جمعية جيل البناء Jeel Al-Bena تعلن عن عدد من الوظائف - اليمن - الحديدة&حجه (القناوس - اللحيه - الزيدية-عبس- الكعيدنة - بني قيس)
...مرحبا بكم في مدونة ارحب سمارتك ...
نسعى لمساعدة الجميع في الوصول بشكل اسهل الى التسجيل والتقديم في المنظمات
حسب كل وظيفة وسياسة كل منظمة في القيام بعرص وطريقة التقديم
سوف نضع في القائمة اسفل اسماء الوظائف و رابط وايميل لكل وظيفة
#جمعية جيل البناء Jeel Al-Bena #
تعلن عن عدد.من الوظائف
ينتهي اعلان الوظائف: 30 -8-2020م
الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل
مكان الوظائف |
الحديدة&حجه (القناوس - اللحيه - الزيدية-عبس- الكعيدنة - بني قيس)
👇قبل اختيار اي وظيفة والتقديم فيها👇
ملاحظة (يجب ان يكون لك بريد الكتروني ومن ثم سجل دخول بريدك الالكتروني في المتصفح)
------------------------------
-------------
الوظيفة (1)
SMC Social Worker
(اخصائي اجتماعي SMC)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
خلق بيئة آمنة من خلال تقليل احتمالية مخاطر الحماية من خلال دمج منظور الحماية بالتنسيق مع جميع أصحاب المصلحة في مواقع النازحين.
ضمان التسجيل السليم لجميع الأشخاص الذين يعيشون في الموقع بما في ذلك الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
إجراء تحليل للوضع لمخاطر وفجوات الحماية التي يواجهها سكان الموقع.
إشراك سكان الموقع في الأنشطة واتخاذ القرار في الموقع من خلال نهج تشاركي في جميع الأنشطة.
مراقبة الامتثال للقانون ذي الصلة ، وضمان الاعتراف بأوجه القصور والانتهاكات بالتنسيق الوثيق مع الجهات الفاعلة في مجال الحماية من خلال جمع الانتهاكات المزعومة لحقوق الإنسان بالإضافة إلى تحليل الاتجاهات والأنماط لتعزيز جودة المناصرة حول انتهاكات الحقوق مع السلطات.
تطوير آليات استجابة لمعالجة حوادث الحماية من خلال تنفيذ نظام إحالة واستجابة للحماية معروف للجميع ، ومتابعة الحالات الفردية والجماعية بالتعاون الوثيق مع المجتمعات المحلية في الموقع.
تحديد فرص زيادة الوعي سواء في المراكز المجتمعية أو الأماكن الآمنة الأخرى ؛ التخطيط للجلسات إجراء الجلسات.
قم بإعداد وتنظيم وإجراء مناقشات جماعية مركزة (FGD) حول الموضوعات ذات الصلة / جمع المعلومات ، عند الحاجة.
تحديد اهتمامات الحماية للنساء والفتيات والرجال والفتيان داخل المجتمع المحلي في منطقة التدخل ؛ على سبيل المثال ، يجب الإبلاغ عن أي اتجاهات إلى المدير المباشر والدعوة إلى الفجوات في الاستجابة للعنف المبني على النوع الاجتماعي وإجراءات الإحالة.
مسؤول عن اختيار اللجان المجتمعية العاملة في المواقع والإشراف عليها.
تقديم تقرير أسبوعي عن الأنشطة في المراكز المجتمعية ، بما في ذلك الإنجازات الرئيسية والتحديات والدروس المستفادة ومتابعة الدعم المطلوب.
الحفاظ على سلامة واحترام الفرد في جميع الأوقات ، بالإضافة إلى سرية معلوماته / معلوماتها وحقه في الوصول إلى الخدمات دون أي تمييز.
الحفاظ على علاقة عمل فعالة مع أصحاب المصلحة المعنيين بما في ذلك الوكالات الشريكة وقادة المجتمع ومقدمي الخدمات.
أداء أي واجبات أخرى تتعلق بطبيعة الوظيفة حسب توجيهات قائد الفريق.
المؤهلات والمتطلبات:
شهادة جامعية في العمل الاجتماعي أو الإرشاد أو علم النفس أو مجال وثيق الصلة ؛ يمكن قبول الخبرة الميدانية التي أثبتت جدواها بدلاً من ذلك.
خبرة سابقة في تقديم خدمات الاستشارة و / أو الدعم النفسي والاجتماعي في المنظمات الإنسانية.
القدرة على الحفاظ على السرية والاحترام وعدم التمييز وسلامة المستفيدين في جميع الأوقات.
فهم قوي للإرشاد الأساسي ومفاهيم الدعم النفسي والاجتماعي ؛ يفضل بشدة التدريب السابق في هذه المجالات.
القدرة على مناقشة القضايا الحساسة باحترام وتعاطف.
مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين وحل المشكلات والإبداع والمرونة.
قدرة قوية على تنظيم العمل ، والوفاء بالمواعيد النهائية ، والحفاظ على الهدوء ، والعمل بشكل مستقل ، وتحديد أولويات العمل تحت الضغط ، وتنسيق المهام المتعددة والاهتمام بالتفاصيل.
أظهر الاهتمام بالعمل الإنساني ودعم الأشخاص المتضررين من النزاع.
# للتقـديـــــــــم #
----------------------------------------
-----------------------
----------
الوظيفة (2)
SMC Information Management Assistant
(مساعد إدارة المعلومات SMC)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
جودة البيانات وإدارتها
دعم فريق SMC في الإدارة اليومية للبيانات والعمليات ، وضمان اتساق وجودة البيانات من جمع المعلومات المنتظم (مثل رسم خرائط الخدمة ، ومراقبة مؤشر الخدمة / مراقبة الموقع).
تجميع البيانات الواردة من الفريق الميداني ، وإجراء تنظيف البيانات حسب الضرورة.
تحديث وصيانة قواعد البيانات.
تعاون مع مدير المشروع ومنسق SMC والفريق الميداني لتصميم الأدوات والعمليات وتحسينها لأنشطة المراسلة الفورية المنتظمة والدورية حسب الحاجة.
قم ببناء الأدوات باستخدام ODK / Kobo ، أو على النماذج الورقية كما هو مطلوب.
التحليل والإبلاغ والتواصل
إجراء تحليل للبيانات حسب الحاجة.
قم بإعداد تقارير ومخرجات منتظمة لفريق المشروع وتقديم تقارير منتظمة إلى مجموعة المأوى / المواد غير الغذائية / تنسيق وإدارة المخيمات و / أو الجهة المانحة.
تصميم وإنتاج المنتجات للاستخدام الداخلي والخارجي.
ضمان وجود آليات لتدفق المعلومات مرة أخرى إلى المقيمين في المواقع (على سبيل المثال من خلال منتجات المعلومات التي يمكن الوصول إليها والتواصل الشفهي).
ضمان التدفق المنتظم والمتسق للبيانات من فريق المشروع إلى الإدارة ذات الصلة ، وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية المعمول بها.
المساءلة ودعم الرسائل الفورية
تقديم الدعم لفريق المشروع العامل في مواقع النازحين حسب الضرورة. وقد يشمل ذلك دعم بناء أدوات التقييم أو المراقبة في ODK / Kobo ، وتنظيف قواعد البيانات وصيانتها والتأكد من وجود إجراءات إدارة المعلومات للمراقبة المنتظمة للبنية التحتية للمواقع.
الجودة وبناء القدرات
عقد جلسات بناء القدرات لفريق SMC في جمع البيانات وإدارة البيانات حسب الحاجة.
ضمان وجود بروتوكولات سرية البيانات.
ضمان جمع البيانات المصنفة حسب الجنس والعمر.
قم بترجمة المستندات حسب الحاجة.
أي مهمة إضافية كما هو مطلوب.
المؤهلات والمتطلبات:
شهادة جامعية في علوم الكمبيوتر أو أي مجال آخر ذي صلة.
يفضل خبرة العمل مع المنظمات غير الحكومية.
مهارات الكمبيوتر المتقدمة في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel.
الخبرة في أدوات جمع البيانات (Kobo Collect - ODK - ONA) هي أحد الأصول.
مهارات ممتازة في العمل الجماعي والاتصال.
القدرة على التفكير المستقل وحل المشكلات.
صادق ومجتهد وملتزم بتنمية المجتمع.
القدرة على الالتزام بالمواعيد النهائية واحترام إدارة الخط.
معرفة ممتازة باللغة الإنجليزية.
يفضل معرفة الاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات ، بما في ذلك SMC والحماية والمياه والصرف الصحي والمأوى وتوزيع الطوارئ.
قادرة على ضمان التسليم السريع للجودة في بيئة مجهدة.
# للتقـديـــــــــم #
----------------------------------------
-----------------------
----------
الوظيفة (3)
(SMC Field Coordinators (3
( منسقون ميدانيونSMC)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
إدارة فريق SMC المتنقل
ضع خطط عمل يومية وأسبوعية لأنشطة الفريق المتنقل بدعم من المدير المباشر.
الإبلاغ في الوقت المناسب عن المشاكل والتحديات في المواقع إلى المدير المباشر.
الإبلاغ في الوقت المناسب عن حوادث أو مخاطر السلامة والأمن للمدير المباشر.
تنسيق الشريك ومراقبة الخدمة.
الاتصال والتنسيق مع جميع الشركاء الإنسانيين والسلطات المحلية وأصحاب المصلحة العاملين في المواقع على أساس يومي.
مراقبة تقديم الخدمة على مستوى الموقع ، بما في ذلك من خلال المراقبة والتقييم.
مشاركة وتمثيل المجتمع
تنظيم ورئاسة اجتماعات منتظمة بين ممثلي المجتمع والوكالات الإنسانية ، مع تدوين محاضر الاجتماعات وكشوف الحضور.
العمل مع مساعد SMC لإنشاء لجان مجتمعية في المواقع ، وضمان تمثيل ومشاركة النساء والشباب والفئات المهمشة.
الدعم في تنظيم الدورات التدريبية للجان المجتمع والوكالات الإنسانية وأفراد المجتمع حول مواضيع تتعلق بالحماية والاستجابة للحرائق وإدارة الموقع والتنسيق.
التواصل مع المجتمعات والمساءلة
إنشاء ومن ثم الإشراف على أنشطة التواصل مع المجتمعات في المواقع ، بما في ذلك التواصل المنتظم مع المجتمع والحملات الإعلامية.
دعم جهود تعبئة المجتمع أو الحملات الإعلامية لممثلي المجتمع أو الوكالات الإنسانية الأخرى حسب الحاجة.
الدعم في إنشاء وتنفيذ آلية الشكاوى والاستجابة (CRM) في كل موقع ، بما في ذلك إدارة البيانات والإحالات مع ضمان تقديم الملاحظات.
إدارة المعلومات
تجميع تقارير منتظمة من الشركاء عن أنشطتهم في المواقع.
إجراء عمليات جمع البيانات المنتظمة والإشراف عليها ، بما في ذلك ما يتعلق بتوافر الخدمة والمعايير في المواقع.
تأكد من أن جميع التقارير والبيانات المقدمة من الفريق الميداني دقيقة وفي الوقت المناسب.
المشاركة في تمارين التقييم وجمع البيانات حسب الحاجة.
ضمان إعادة مشاركة المعلومات مع الشركاء والمجتمعات.
تعميم الحماية
ضع في اعتبارك قضايا النوع الاجتماعي والحماية والعنف القائم على النوع الاجتماعي في جميع جوانب الأنشطة.
الترويج لسياسة منع الاستغلال والاعتداء الجنسيين والالتزام بها.
تعزيز مشاركة وتمثيل النساء والشباب والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المهمشة في جميع أنشطة SMC والشركاء.
دعم إنشاء آليات الإحالة بالتعاون مع شركاء الحماية.
دعم الأشخاص المعرضين للخطر من خلال الإحالة إلى شركاء الحماية أو تنسيق أحداث معينة مثل التسجيل / التوزيعات.
ضمان احترام السرية في جميع الأنشطة.
الشفافية والامتثال
ضمان الاحتفاظ بسجلات دقيقة لوثائق المشروع وتقديم تقارير منتظمة في الوقت المناسب إلى المدير المباشر.
دعم فرق المأوى / البنية التحتية والمياه والصرف الصحي والنظافة ، حسب الحاجة ، لإجراء تقييم منتظم للبنية التحتية للمواقع وضمان مشاركة المجتمع في تحديد الأعمال وتنفيذها.
أي مهمة إضافية يطلبها المدير المباشر.
المؤهلات والمتطلبات:
الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.
خبرة في تنفيذ العمل الميداني التشاركي والرصد وإعداد التقارير.
خبرة في إجراء تقييمات الاحتياجات / الضعف وعمليات اختيار المستفيدين.
الإلمام الجيد بالحاسوب ، بما في ذلك استخدام الهواتف الذكية و MS Office (Word و Excel).
مهارات تواصل قوية وشخصية وتحليلية وتفاوضية.
بعض المعرفة باللغة الإنجليزية.
مهارات ممتازة في العمل الجماعي.
معرفة الاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات ، بما في ذلك الحماية ، والمياه والصرف الصحي ، والمأوى ، وتوزيع الطوارئ مفيدة.
الخبرة في SMC أو برمجة الحماية مفيدة.
----------------------------------------
-----------------------
----------
الوظيفة (4)
SMC Community Mobilizers (24)
( رصد تقييم متابعة SMC)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
بالتعاون مع موظفي إدارة SMC الآخرين ، قم بإجراء تقييمات مخاطر الموقع وفحوصات السلامة لضمان سلامة الموظفين وسكان مواقع النازحين داخليًا ، مما يضمن أن الموظفين على دراية كاملة ومجهزين للقيام بعملهم بأمان.
رصد الاحتياجات متعددة القطاعات وتقديم الخدمات والحالة العامة للمواقع بما في ذلك المأوى والمياه والصرف الصحي والبيئة والخدمات الشاملة وتطبيق نهج تشاركي لتحديد وتحليل وترتيب أولويات احتياجات الموقع من أجل تجنب الازدواجية والثغرات في الخدمة.
بالتعاون مع الموظفين الآخرين ، وضع خطط مشتركة لإدارة مخاطر الموقع لتعزيز صحة وسلامة وبيئة المواقع.
دعم التنفيذ الفني للصيانة من قبل الموظفين ، والتي تغطي تصميم الموقع الآمن أو تخطيطه ، والإصلاحات والحد من المخاطر ، وصيانة المأوى ، والمياه والصرف الصحي والنظافة ، والأنظمة الكهربائية ، ومرافق ومرافق الموقع الأخرى ، والبيئة العامة.
حشد وتدريب وتنظيم وتجهيز سكان الموقع للمشاركة في صيانة الموقع بأمان وفقًا لخطة إدارة المخاطر.
ضمان توضيح الأدوار والمسؤوليات بين السكان مع التركيز على الاستدامة.
حساب وصيانة جميع المعدات والإمدادات المطلوبة للمساعدة الفنية كجزء من خطط إدارة الموقع.
المساعدة في تطوير آليات إحالة فعالة بالتعاون الوثيق مع أصحاب المصلحة المعنيين ، وتنفيذ ورصد ومتابعة الإحالات.
إشراك النازحين في النهج التشاركية لتحديد وتحليل وترتيب أولويات احتياجات الموقع من أجل تجنب ازدواجية الخدمة والثغرات في المساعدة والحماية.
الاتصال على أساس يومي مع قادة المجتمع لجمع الملاحظات حول مدى ملاءمة أنشطة المياه والصرف الصحي / المأوى وتوثيق الاقتراحات بناءً على احتياجات المجتمع.
العمل بشكل وثيق مع اللجان المجتمعية وبناء قدراتها في تمثيل احتياجات ومصالح المجتمع.
الترتيب لتعبئة المجتمع الأولية للمجتمع المستهدف وتشكيل لجان مجتمع المشروع للمشاركة في تسجيل المستفيد والتحقق منه.
دعم المجتمعات لتطوير استراتيجيات جديدة لتلبية احتياجاتهم وغيرها من القضايا الشاملة مثل الحماية والصحة وقضايا النوع الاجتماعي من بين قضايا المجتمع الأخرى.
المشاركة في تقييمات المشاريع الخارجية والداخلية ذات الصلة و / أو تقييمات الاحتياجات.
تقرير عن التقدم المحرز في تنفيذ المشروع ؛ مشاركة النجاحات والتحديات لإيجاد حلول استباقية للمشاكل والمساهمة في التنسيق مع المنظمات الأخرى التي تنفذ الأنشطة ذات الصلة على المستوى الميداني.
قدم المعلومات الأولية الأولية لتوثيق الدروس المستفادة وقصص النجاح في المشروع.
دعم تعميم مراعاة المنظور الجنساني في جميع جوانب المشروع لضمان وصول الفوائد إلى جميع أفراد المجتمع الضعفاء.
العمل مباشرة مع النازحين لإنشاء وتعزيز ورصد نظام إدارة موقع فعال وشفاف وتمثيلي بما في ذلك تنسيق توفير خدمة الموقع والأنشطة المحددة الأخرى.
تسهيل تعبئة ومشاركة النازحين داخليًا في نظام إدارة الموقع مع التركيز بشكل خاص على الإدماج الهادف للنساء والأطفال وكبار السن والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في عمليات صنع القرار.
أي مهمة إضافية كما هو مطلوب.
المؤهلات والمتطلبات:
الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.
مهارات تواصل قوية وشخصية وتحليلية وتفاوضية.
خبرة في تنفيذ العمل الميداني التشاركي والرصد وإعداد التقارير.
خبرة في إجراء تقييمات الاحتياجات / الضعف وعمليات اختيار المستفيدين.
القدرة على العمل تحت ضغط الوقت بشكل مستقل وبإشراف محدود.
بعض المعرفة باللغة الإنجليزية.
معرفة الاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات ، بما في ذلك الحماية ، والمياه والصرف الصحي ، والمأوى ، وتوزيع الطوارئ مفيدة.
الخبرة في SMC أو برمجة الحماية مفيدة.
# للتقـديـــــــــم #
----------------------------------------
-----------------------
----------
الوظيفة (5)
SMC Area Coordinator
(منسق مساحات)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
تطوير استراتيجية SMC (إدارة الموقع والتنسيق) ، إجراءات التشغيل الموحدة / الإرشادات الفنية.
تنسيق وإدارة تنفيذ مشروع تنسيق وإدارة المخيمات (الأنشطة والميزانية ووثائق المشروع) بما يتماشى مع المقترحات والاستراتيجيات ومتطلبات الجهات المانحة.
المساهمة مع أعضاء الاتحاد لمواءمة أساليب إدارة وتنسيق الموقع والأدوات والمنهجيات.
تزويد جميع موظفي SMC بأطر عمل لتحديد الاحتياجات والثغرات المتعلقة بـ SMC.
تحديد الأولويات والتخطيط والمساعدة في تنفيذ المشروع.
تقديم الدعم الفني والتوجيه لفرق SMC ، بما في ذلك التدريب الرسمي / بناء القدرات والتدريب أثناء العمل.
ضمان جودة التخطيط والتنفيذ والمتابعة والدروس المستفادة في جميع أنشطة المشروع.
تطوير والحفاظ على علاقات جيدة مع الأشخاص المعنيين ، وأصحاب المصلحة ، والجهات الفاعلة الإنسانية الأخرى لدعم التنفيذ والتنسيق المناسبين لأنشطة المشروع.
إسداء المشورة بشأن الامتثال للالتزامات التعاقدية (أي الجودة وحسن التوقيت واستخدام الموارد) وتقديم توصيات لتحقيق أهداف المشروع ومؤشراته.
تحسين إجراءات مراقبة الجودة ومراقبة الموقع لضمان تقديم خدمات CM وفقًا للمعايير المطلوبة وفقًا لإرشادات المجموعة الوطنية والاتحاد.
تعزيز نهج متكامل متعدد القطاعات لتقديم الخدمات في مواقع استضافة النازحين داخليًا.
تأكد من استشارة جميع أصحاب المصلحة بشكل كامل ، وإشراكهم بشكل مناسب أثناء التقييمات والاستجابة الإنسانية.
ضمان التنفيذ السليم لأنشطة SMC داخل الموقع لتجنب الازدواجية والعمل كفريق لصالح النازحين.
لتعزيز قدرة السلطات الوطنية والمحلية ومقدمي الخدمات في SMC من أجل تحسين المعايير داخل مواقع استضافة النازحين.
لتعزيز مشاركة المجتمع في SMC من خلال تعزيز هياكل الحكم الذاتي للنازحين من أجل المساءلة واتخاذ القرارات سريعة الاستجابة.
التأكد من الالتزام بالمعايير المتفق عليها للمساعدة.
ضمان تنفيذ إحالة الثغرات الخاصة بالحماية والمساعدة إلى المستوى دون الوطني.
تعزيز مبادئ الحماية والعمر وكذلك نهج تعميم مراعاة المنظور الجنساني.
تنسيق الكيانات التشغيلية وتقديم الخدمات والحماية والوصول إليها وفقًا للمعايير الدولية الهادفة إلى ضمان كرامة الناس والوصول العادل إلى الخدمات الأساسية والحقوق الأساسية.
التأكد من معالجة الثغرات ، إلى جانب تنسيق ومراقبة تقديم الخدمة في مواقع استضافة النازحين.
تقديم الدعم الفني لوحدة إدارة معلومات SMC ، وتطوير نماذج التقييم والتقارير.
إنشاء أنظمة وآليات اتصال فعالة.
تأكد من استشارة النازحين داخليًا وإشراكهم بشكل مناسب في جميع مراحل الاستجابة الإنسانية.
ضمان الدعم المناسب للسلطات المحلية بما في ذلك بناء القدرات.
التأكد من تسجيل النازحين الوافدين والصادرين.
وأي واجبات أخرى ذات صلة كما هو مطلوب.
المؤهلات والمتطلبات:
شهادة جامعية في العلوم الاجتماعية أو أي مجال آخر ذي صلة.
خبرة العمل في سياق الإنسانية / التعافي.
خبرة في التنسيق مع السلطات الحكومية والمجموعات والمنظمات غير الحكومية الوطنية والمنظمات غير الحكومية الدولية والأمم المتحدة.
فهم وخبرة مراقبة المشروع وتقييمه وإعداد التقارير ، مع القدرة على تصميم أدوات فعالة للرصد والتقييم.
اللغة الإنجليزية المكتوبة جيدة جدًا والقدرة على كتابة تقارير ذات نوعية جيدة.
ممتازة الشخصية ومهارات الاتصال.
دوافع ذاتية ، مدفوعة بالنتائج وشعور ممتاز بالتنظيم.
مهارات قوية في إدارة الفريق والقدرة على تحفيز الموظفين بفعالية.
القدرة على تمثيل جيل البناء في اجتماعات رفيعة المستوى مع المانحين والسلطات المحلية.
مهارات الكمبيوتر المتقدمة في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel.
الاهتمام بالتفاصيل والدقة والطريقة المنظمة لمقاربة المهمة.
# للتقـديـــــــــم #
----------------------------------------
-----------------------
----------
الوظيفة (6)
Data Entry
(مدخل بيانات)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
إنشاء قواعد البيانات بشكل صحيح بناءً على المعلومات المطلوبة وإعداد وفرز المستندات لإدخال البيانات.
أدخل البيانات في برنامج قاعدة البيانات بدقة وتأكد من دقة المعلومات ومنع الازدواجية.
حل التناقضات في المعلومات والحصول على مزيد من المعلومات للمستندات غير المكتملة.
قم بإنشاء نسخ احتياطية للبيانات كجزء من خطة الطوارئ.
الاستجابة لطلبات المعلومات وتقديم تحليل البيانات الأساسية والنتائج على أساس أسبوعي وشهري للموظفين المصرح لهم.
تجميع وفرز المعلومات وفقًا للأولويات لإعداد بيانات المصدر لإدخال الكمبيوتر.
مراجعة البيانات والتحقق منها وإجراء التصحيحات عند الضرورة.
إنشاء تقارير منتظمة ، وتخزين العمل المكتمل في مواقع محددة.
قم بمسح المستندات ضوئيًا وطباعة الملفات عند الحاجة.
الاحتفاظ بسجلات أو سجلات للأنشطة والمهام.
أن يتصرف على المستوى المهني والشخصي على حد سواء بطريقة تضفي مصداقية على الجمعية ولا تعرض مهمتها الإنسانية للخطر.
ضمان احترام مبادئ السرية وعدم إفشاء أي معلومات تحصل عليها من خلال أداء واجباتها.
توثيق كافة البيانات ووسائل التحقق ووثائق المشروع.
تقديم الدعم لمدير المشروع وموظفي المشروع.
الالتزام بالمبادئ الإنسانية المتمثلة في الحياد التام وعدم التحيز الديني والسياسي وعدم التمييز.
نفذ أي مهام أخرى ذات صلة كما هو مطلوب.
المؤهلات والمتطلبات:
شهادة جامعية في علوم الكمبيوتر أو أي مجال آخر ذي صلة.
يفضل خبرة العمل مع المنظمات غير الحكومية.
مهارات الكمبيوتر المتقدمة في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel.
الخبرة في أدوات جمع البيانات (Kobo Collect - ODK - ONA) هي أحد الأصول.
المهارات التنظيمية القوية والقدرة على تعدد المهام.
القدرة على التفكير المستقل وحل المشكلات.
صادق ومجتهد وملتزم بتنمية المجتمع.
القدرة على الالتزام بالمواعيد النهائية واحترام إدارة الخط.
يفضل مهارات اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
الاهتمام بالتفاصيل والدقة والطريقة المنظمة لمقاربة المهمة.
قادرة على ضمان التسليم السريع للجودة في بيئة مجهدة.
# للتقـديـــــــــم #
----------------------------------------
-----------------------
----------
الوظيفة (7)
Accountant Clerk & Cashier
(محاسب وكاتب&صراف)
👇#تفاصيل الوظيفة#👇
المسؤوليات:
الأساس اليومي:
القسائم والدفتر النقدي: التحقق من القسائم وحفظها وتسجيل القسائم في دفتر النقدية وفي أوراق Excel ؛
المدفوعات: معالجة المدفوعات للأصناف والخدمات المعتمدة مسبقًا من قبل المدير المالي والمدير التنفيذي ؛
Safe & Cashbook: في نهاية كل يوم ، تحقق من دفتر النقدية والخزينة وتحقق من تطابق الأرصدة ؛
تتبع المعاملات المصرفية وإجراء فحص متقاطع مع دفاتر البنوك / أوراق Excel ؛
التعامل بالصرافة: عند الحاجة ، قم بتغيير الأموال في دفاتر النقدية وتسجيل العملية في دفتر النقدية وصحائف Excel ؛
التعامل بتحويل الأموال: تسجيل مراجع القسائم وتبادلها بين المكتب الرئيسي والمناطق.
مراقبة مستوى النقد في الخزنة وفق الضوابط الداخلية التي تضعها الجمعية.
أساس أسبوعي / شهري:
في نهاية كل شهر ، تحقق من الرصيد في دفتر الخزينة وفي الخزنة ، وقم بإعداد بيان التحقق النقدي وتوقيعه من قبل أمين الصندوق والمدير التنفيذي ، والشيك الأسبوعي الذي يجب إجراؤه مع المحاسب.
دفتر البنك: يجب التحقق من دفتر البنوك و QuickBooks قبل إغلاق الشهر المحاسبي إلى جانب كشف الحساب المصرفي من البنك والتسوية البنكية التي سيتم إعدادها
القسائم: يجب فحص جودة القسائم من قبل أمين الصندوق في نهاية كل شهر وملؤها بشكل مناسب ؛
دفتر النقدية: يجب فحص دفتر النقدية و QuickBooks قبل إغلاق الشهر المحاسبي ؛
السلف: تأكد من تسوية جميع سلف الموظفين قبل دفع الرواتب.
تحديث ملفات المحاسبة الشهرية وتجهيزها للمصادقة عليها لإرسالها إلى FM في الوقت المحدد.
المؤهلات والمتطلبات:
دبلوم / بكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو أي مجال آخر ذي صلة.
يفضل خبرة العمل مع المنظمات غير الحكومية.
مهارات الكمبيوتر المتقدمة في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel
المهارات التنظيمية القوية والقدرة على تعدد المهام.
معرفة QuickBooks و / أو الأدوات المالية الأخرى مفيدة.
صادق ومجتهد وملتزم بتنمية المجتمع.
القدرة على الالتزام بالمواعيد النهائية واحترام إدارة الخط.
يفضل مهارات اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
الاهتمام بالتفاصيل والدقة والطريقة المنظمة لمقاربة المهمة.
قادرة على ضمان التسليم السريع للجودة في بيئة مجهدة.
# للتقـديـــــــــم #
----------------------------------------
-----------------------
----------
دمتم في رعاية الله
أرحب سمارتك💗
انا من بني قيس.. اريد ان اتقدم لوظيفة منسق اجتماعي.. ما هي طريقة التقديم؟
ردحذفانا من بني قيس.. اريد ان اتقدم لوظيفة منسق اجتماعي.. ما هي طريقة التقديم؟
ردحذفانا عندي الاستعداد الكامل بان اعمل مع اى منظمة وفي أي مكان وتحت كل الظروف
ردحذفالسي في لم يرسل
ردحذفقدالوظائف منتهيه
ردحذف