مؤسسة روابي,النهضة التنموية RADF# تعلن عن 6 وظائف .. اليمن..حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
..مرحبا بكم في مدونة ارحب سمارتك..
**الوظيفة (1)**
...اسم الوظيفة...
مساعد مالي
Finance Assistant
مكان الوظيفة : حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
بداية اعلان الوظيفة
25/فبراير/2021م
اخر موعد للتقديم
26/مارس/2021م
للتقديم
تفاصيل الوظيفة
عن المشروع:
تقوم RADF ، بالشراكة مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، بتنفيذ مشروع تنسيق وإدارة المخيمات الذي يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية بالإضافة إلى تعزيز الحلول الدائمة بمشاركة كاملة من النازحين والمجتمعات المضيفة في مواقع استضافة النازحين داخليًا في جميع أنحاء محافظة حجة. سيعمل هذا المشروع على تعزيز التنسيق ، والإبلاغ عن الثغرات إلى الجهات العاملة ، وجمع البيانات ، ودعم هيكل المجتمع مثل لجان النازحين ، وتحديد الفجوات وتقديم حلول سريعة كما أنه يساعد على تحسين الخدمات الأساسية وصيانة الموقع ، وخلق المساحة الإنسانية اللازمة للتوصيل الفعال للحماية والمساعدة.
المهام الأساسية:
مراجعة ومعالجة جميع المدفوعات في الوقت المناسب وما إلى ذلك.
يساعد في عمليات التدقيق المالي عند الاقتضاء.
قم بتقديم جميع قسائم الدفع والمستندات المالية بشكل مناسب وتسلسل زمني.
تأكد من أن جميع أنظمة حفظ البيانات المالية في مكانها وأن أرشفة البيانات الصلبة والممسوحة ضوئيًا قد اكتملت على أساس منتظم وأن البيانات المحفوظة يتم الاحتفاظ بها بطريقة منهجية / يسهل الوصول إليها
مراجعة المستندات المالية الداعمة والتحقق منها للتأكد من سلامتها ودقتها واكتمالها قبل الموافقة على المعاملة للدفع.
يضمن معالجة المدفوعات والإيصالات المصرفية والنقدية في الوقت المناسب ضمن الإطار الزمني المتفق عليه لمدة يومين على الأقل بعد استلام الوثائق الكاملة و 3 أيام كحد أقصى بعد استلام الوثائق الكاملة.
يضمن معالجة المعاملات المالية وفقًا لسياسات وإجراءات ومعايير RADF والمأوى والجهات المانحة المعمول بها.
يضمن أن المعاملات المالية مصحوبة بوثائق داعمة مناسبة وذات صلة موقعة ومصرح بها بشكل ثنائي من قبل مدير البرنامج / صاحب الميزانية.
يضمن أن سندات الدفع والاستلام مكتملة على النحو الواجب ومرفقة بالوثائق الداعمة المناسبة لتوفير معلومات كافية / دقيقة عن المعاملات المحاسبية.
تأكد من أن المصروفات النثرية يجب أن تظل ضمن الحدود القصوى / الدنيا المصرح بها وأن تتم تعبئتها على أساس منتظم.
ضمان سلامة وأمن المصروفات النثرية.
يضمن تحديث السجلات المالية ، سواء الورقية أو الإلكترونية ، وحفظها بطريقة منظمة ، وحفظها بشكل آمن ، وسهولة استردادها.
قم بإعداد تسويات مصرفية شهرية / أسبوعية وتأكد من توقيعها وتفويضها بشكل ثنائي بشكل دوري أو عند الاقتضاء.
الاحتفاظ بسجلات التعويم محدثة ، وتأكد من تصفية العوامات في الوقت المناسب
تحميل دفتر بنكي أسبوعي / شهري في الوقت المناسب ووفقًا للمواعيد النهائية المتفق عليها للمراجعة والمعالجة الإضافية.
أداء المهام الأخرى التي يطلبها المسؤول المالي.
مؤهلات:
خبرة لا تقل عن سنتين في الإدارة المالية في مؤسسة بحجم مماثل.
شهادة جامعية في موضوع متعلق بالتمويل أو مؤهلات المحاسبة المهنية.
معرفة قوية بالحاسوب وخبرة مثبتة في حزم المحاسبة المحوسبة ، ويفضل PeopleSoft.
خبرة قوية مثبتة في استخدام جداول بيانات Excel.
خبرة في استخدام البرامج القائمة على الإنترنت وأنظمة البريد الإلكتروني.
مهارات تواصل ممتازة - شفهية ومكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية
مهارات ممتازة في تخطيط النشاط وتحديد الأولويات والتنفيذ والالتزام بالتنفيذ في المواعيد النهائية المتفق عليها.
معرفة أو تقدير اليمن من حيث توجهاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالإضافة إلى فهم جيد للقضايا التنموية والإنسانية الرئيسية في البلاد.
مهارات:
القدرة على التعامل مع الناس على جميع المستويات.
الاهتمام بالتفاصيل والقدرة على العمل تحت الضغط والقدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية والتفكير والتخطيط.
القدرة على بناء علاقات قوية وذات مصداقية داخليا وخارجيا مع المنظمات الأخرى ، حسب الاقتضاء.
القدرة على العمل في المواقف الصعبة تحت ضغط في فريق أو بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف والتعمق في أهداف الفريق.
الاستعداد والقدرة على السفر في وقت قصير و / أو العمل لساعات إضافية حسب الضرورة ، وغالبًا في ظروف صعبة.
فهم قضايا النوع الاجتماعي والتنوع والالتزام بتعزيز المساواة بين الجنسين والتنوع
--------------------------------------
--------------------
الوظيفة (2)
اسم الوظيفة:
مساعد ادارة مخيمات SMC
(CCCM - SMC Assistant)
مكان الوظيفة : حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
بداية اعلان الوظيفة
25/فبراير/2021م
اخر موعد للتقديم
1/مارس/2021م
للتقديم
تفاصيل الوظيفة
عن المشروع:
تقوم RADF ، بالشراكة مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، بتنفيذ مشروع تنسيق وإدارة المخيمات الذي يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية بالإضافة إلى تعزيز الحلول الدائمة بمشاركة كاملة من النازحين والمجتمعات المضيفة في مواقع استضافة النازحين داخليًا في جميع أنحاء محافظة حجة. سيعمل هذا المشروع على تعزيز التنسيق ، والإبلاغ عن الثغرات إلى الجهات العاملة ، وجمع البيانات ، ودعم هيكل المجتمع مثل لجان النازحين ، وتحديد الفجوات وتقديم حلول سريعة كما أنه يساعد على تحسين الخدمات الأساسية وصيانة الموقع ، وخلق المساحة الإنسانية اللازمة للتوصيل الفعال للحماية والمساعدة.
الغرض الرئيسى:
مساعد إدارة المخيم مسؤول عن بناء العلاقات مع المستفيدين ، وإدارة المعلومات ، وبناء القدرات على المستوى الميداني ، وتيسير الاجتماعات ، ومساعدة فرق RADF الميدانية الأخرى في تنفيذ المشروع. هذا موقف قائم على الميدان وقد يتطلب قضاء فترات طويلة من الوقت في هذا المجال.
الواجبات والمسؤوليات العامة
تنسيق الشريك ومراقبة الخدمة
دعم التنسيق مع جميع الشركاء الإنسانيين وأصحاب المصلحة العاملين في المواقع ، على أساس يومي
راقب تقديم الخدمة على مستوى الموقع باستخدام الأدوات المتفق عليها ، بما في ذلك من خلال المراقبة وإجراء التقييم وجمع المدخلات من أعضاء المجتمع.
تسجيل البيانات والإبلاغ عنها في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.
مشاركة وتمثيل المجتمع
تنظيم اجتماعات منتظمة مع المجموعات واللجان المجتمعية ، وضمان مشاركة المرأة والشباب والفئات المهمشة ، وتسجيل محاضر الاجتماعات وكشوف الحضور.
دعم تنظيم الدورات التدريبية للجان المجتمع والوكالات الإنسانية وأعضاء المجتمع ، حول مواضيع تشمل الحماية والاستجابة للحرائق وتنسيق وإدارة المخيمات
التواصل مع المجتمعات والمساءلة
إجراء أنشطة الاتصالات مع المجتمعات (CwC) في المواقع ، بما في ذلك التوعية المنتظمة للمجتمع والحملات الإعلامية ، بدعم من العمال المياومين حسب الحاجة
دعم جهود تعبئة المجتمع أو الحملات الإعلامية لممثلي المجتمع أو الوكالات الإنسانية الأخرى حسب الحاجة
تنفيذ أنشطة آليات الشكاوى والاستجابة (CRM) في كل موقع من المواقع: تلقي الشكاوى ، وإجراء الإحالات والتأكد من تلقي التعليقات ، وضمان إدارة البيانات بشكل جيد
إدارة المعلومات
إجراء جمع منتظم للبيانات ، بما في ذلك ما يتعلق بتوافر الخدمة والمعايير في المواقع
إرسال تقارير وبيانات دقيقة وفي الوقت المناسب
شارك في تمارين التقييم وجمع البيانات حسب الحاجة
ضمان مشاركة المعلومات مرة أخرى مع الشركاء والمجتمعات
تعميم الحماية
ضع في اعتبارك قضايا النوع الاجتماعي والحماية والعنف القائم على النوع الاجتماعي في جميع جوانب الأنشطة
تعزيز مشاركة وتمثيل النساء والشباب والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المهمشة في جميع أنشطة SMC والشركاء
دعم الأشخاص المستضعفين بما في ذلك من خلال الإحالة إلى شركاء الحماية ، ودعم الأشخاص المعرضين للخطر في أحداث محددة (مثل التوزيعات والتسجيل)
ضمان احترام السرية في جميع الأنشطة
دعم تقييم الموقع / تشكيل اللجان / التدريب للمجتمع من قبل فرق YGUSSWP المأوى / البنية التحتية والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ، حسب الحاجة
الإبلاغ في الوقت المناسب عن المشاكل والتحديات في المواقع إلى مسؤول تنسيق وإدارة المخيمات
الإبلاغ في الوقت المناسب عن حوادث أو مخاطر الأمن والسلامة إلى مسؤول تنسيق وإدارة المخيمات
أي مهمة إضافية يطلبها المدير المباشر
المؤهلات والمتطلبات:
خبرة مفضلة في منصب تنفيذ المشروع في منظمة غير حكومية.
خبرة 4 سنوات في تصميم الدراسات والإشراف.
مهارات اتصال لفظي ممتازة
مهارات ممتازة في العمل الجماعي
المرونة والقدرة على التعامل مع المواقف العصيبة
مهارات الاتصال الكتابي الجيد
الإلمام الجيد بالحاسوب ، بما في ذلك استخدام الهواتف الذكية و MS Office (Word و Excel)
مهارات اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة الجيدة مفيدة
معرفة الاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات بما في ذلك
الخبرة في مجال إدارة المخيمات وإدارة المخيمات أو برمجة الحماية مفيدة
مطلوب مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ، بالإضافة إلى القدرة على التواصل بشكل واضح وفعال مع مجموعة متنوعة من الجماهير (مثل المستفيدين ولجان المجتمع وأعضاء الفريق الآخرين)
--------------------
الوظيفة (3)
اسم الوظيفة:
مراقب ميداني SMC
(SMC Field Monitor)
مكان الوظيفة : حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
بداية اعلان الوظيفة
25/فبراير/2021م
اخر موعد للتقديم
1/مارس/2021م
للتقديم
تفاصيل الوظيفة
المهام الأساسية
المشاركة بشكل استباقي في تسجيل النازحين الجدد والتحقق منهم بناءً على المواقع التي استقروا فيها.
مراقبة ومراجعة الحركات الإجمالية لأطقم آلية الاستجابة السريعة مثل عمليات التسليم والتخزين والنقل والتوزيع في المواقع والتحقق مما إذا كانت المبالغ المستلمة تتطابق بشكل صحيح مع إجمالي عدد الأسر المخططة للمساعدة والتوزيع.
الإشراف على توزيع عناصر آلية إعادة التوطين في موقع الرمال لضمان التوزيع المناسب للحقوق. تحقق من توزيع الاستحقاقات المناسبة وقدم ملاحظات لقادة الفريق.
تنسيق ورصد تنفيذ مساعدة الاستجابة للطوارئ على المستوى المحلي ، بالتعاون الوثيق مع فريق الاستجابة للطوارئ وبمشاركة المستفيدين.
بالتشاور مع مساعدي الأمن للاستجابة لحالات الطوارئ ، يضمنون وصول المرأة إلى المساعدة التي يحق لها.
تلقي الشكاوى والملاحظات والتأكد من معالجة الشكاوى إما من تلقاء نفسها أو تحويلها إلى الطرف المعني لمعالجتها.
قم بإبلاغ مدير المشروع بشكل دوري عن الأحداث ذات الصلة المتعلقة بإدارة آلية الاستجابة السريعة والتوزيع والمسائل الأخرى ذات الصلة.
المساعدة في عقد اجتماعات منتظمة مع قادة المجتمع وممثلي النازحين وترتيبات التوزيع ومستحقات مجموعات آلية الاستجابة السريعة وغيرها من القضايا ذات الصلة.
تحديد المشاكل المحتملة في التوزيع ومناقشة الإجراءات العلاجية مع سلطات المشروع أو إبلاغ الموظفين المناسبين.
الإشراف على موزعي RRM وتدريبهم (الذين سيكونون عمال عرضيين).
ضمان امتثال فرق توزيع مجموعات أدوات آلية الاستجابة السريعة مع جميع الإجراءات والسياسات الإدارية والتشغيلية لـ RADF ، بالإضافة إلى لوائح الجهات المانحة.
المساعدة في إدارة بيانات المستفيد كما هو مطلوب.
تأكد من الالتزام بخطة أمان التوزيع في جميع نقاط التوزيع.
قم بمراقبة وإبلاغ آلية الاستجابة السريعة (مدير RRM) بفاعلية عن البيئة الأمنية الجارية داخل منطقة العمليات.
أداء أي واجبات أخرى ذات صلة كما هو مطلوب.
المشاركة بنشاط في التخطيط الشهري لأنشطة الطوارئ والمراجعة الأسبوعية للإنجازات والمعوقات ؛ وتقديم الملاحظات وفقًا لذلك.
قم بتنفيذ أنشطة الطوارئ في المواقع المستهدفة وفقًا للخطة ، بما في ذلك ثلاث مجموعات من أدوات الاستجابة السريعة.
قيادة عملية اختيار المستفيدين والتحقق منهم وفقًا لمعايير الاختيار ، وتحديث قاعدة بيانات المستفيدين إذا لزم الأمر. تأكد من أن اختيار المستفيد يتم بشكل مناسب.
عقد جلسات توجيه المشروع للمستفيدين باتباع نهج تشاركي.
تنظيم وقيادة عمليات التوزيع (التسجيل والتحقق وإدخال البيانات وتوزيع ثلاث مجموعات ممنوحة) ؛ تأكد من أن جميع عمليات التوزيع تتم في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ، وضمان سلامة وحماية المستفيدين.
تأكد من حفظ قائمة التسجيل / التحقق وقائمة التوزيع ووثائق المشروع الأخرى بأمان وأرشفتها.
أي مسؤوليات أخرى يطلبها مدير المشروع
المؤهلات والمتطلبات:
شهادة جامعية في الإدارة أو التعليم أو العلوم الاجتماعية أو أي تخصص آخر ذي صلة. ستكون الدرجة الجامعية المتقدمة ميزة ؛
خبرة مهنية ذات صلة لا تقل عن سنتين في وظائف مماثلة.
خبرة سابقة في العمل و / أو التنسيق مع المنظمات الإنسانية الدولية الأخرى.
خبرة سابقة مع الأشخاص المعنيين (النساء المعرضات للخطر ، الأشخاص ذوو الإعاقة ، إلخ).
الإلمام بأدوات جمع البيانات الذكية.
الإلمام ببرنامج التحويلات النقدية وتحديد المستفيدين سيكون أحد الأصول.
معرفة جيدة بمفاهيم ومبادئ الحماية.
اللغة العربية الأم - اللغة الإنجليزية الجيدة كتابة وتحدثا ستكون ميزة.
محو الأمية الحاسوبية / تكنولوجيا المعلومات (Windows ، Office ، الإنترنت ، إلخ)
تحليل ممتاز وكتابة التقارير.
تواصل قوي.
--------------------------------------
--------------------
الوظيفة (4)
اسم الوظيفة:
ضابط أول ادارة مخيمات SMC
(Senior SMC Officer)
مكان الوظيفة : حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
بداية اعلان الوظيفة
25/فبراير/2021م
اخر موعد للتقديم
1/مارس/2021م
للتقديم
تفاصيل الوظيفة
الغرض الرئيسى:
مساعد إدارة المخيم مسؤول عن بناء العلاقات مع المستفيدين ، وإدارة المعلومات ، وبناء القدرات على المستوى الميداني ، وتيسير الاجتماعات ، ومساعدة فرق RADF الميدانية الأخرى في تنفيذ المشروع. هذا موقف قائم على الميدان وقد يتطلب قضاء فترات طويلة من الوقت في هذا المجال.
الواجبات والمسؤوليات العامة
إدارة فرق SMC المتنقلة
ضع خطط عمل أسبوعية وجداول حركة لفرق SMC المتنقلة ، مع ضباط SMC ، مما يضمن تشغيل الأنشطة اليومية بسلاسة
الإبلاغ في الوقت المناسب عن المشاكل والتحديات في المواقع إلى نائب مدير المشروع
تنسيق الشريك ومراقبة الخدمة
الإشراف على الاتصال والتنسيق مع جميع الشركاء الإنسانيين وأصحاب المصلحة العاملين في المواقع
الاتصال والتنسيق مع السلطات المحلية ، مع DPM وفريق الاتصال حسب الحاجة
الاتصال مع المجموعات الوطنية الفرعية (المأوى / المواد غير الغذائية / تنسيق وإدارة المخيمات والحماية)
ضمان المراقبة المنتظمة والإبلاغ عن تقديم الخدمة والمعايير على مستوى الموقع
الإبلاغ عن الفجوات أو الازدواجية في تقديم الخدمات والدعوة من خلال الآلية المناسبة
مشاركة وتمثيل المجتمع
ضمان إنشاء لجان مجتمعية / آليات حوكمة في المواقع ، بما يضمن مشاركة النساء والشباب والفئات المهمشة
ضمان عقد اجتماعات منتظمة بين فرق SMC والمجتمع ، مع فرصة للمشاركة الهادفة لأفراد المجتمع
تخطيط وتسهيل التدريبات لأفراد المجتمع ، والشركاء في المجال الإنساني ، وأصحاب المصلحة الآخرين حول مواضيع SMC ، بدعم من مدير مشروع تنسيق وإدارة المخيمات
التواصل مع المجتمعات والمساءلة
ضمان وضع خطط العمل ، والموافقة على المحتوى ، للتواصل ، وتعبئة المجتمع ، وأنشطة الحملات الإعلامية لفرق SMC
تأكد من وجود استراتيجية اتصالات مناسبة مع المجتمعات (CwC) لجميع المواقع
الإشراف على إنشاء آلية الشكاوى والاستجابة (CRM) في كل موقع من المواقع ، والتأكد من تنفيذها الوظيفي
إدارة المعلومات
الإشراف على جمع المعلومات المنتظم لفرق SMC المتنقلة ، مما يضمن دقة البيانات وحسن توقيت التقارير الداخلية
التعاون مع مسؤول إدارة المعلومات في تحديد فجوات المعلومات وتصميم / مراجعة الأدوات
تجميع ومراجعة البيانات من المواقع ، وتقديم التقارير الداخلية والخارجية كما هو مطلوب ، والدعوة أو إثارة المشاكل مع تنسيق وإدارة المخيمات والتجمعات دون الوطنية حسب الحاجة
تعميم الحماية
ضع في اعتبارك قضايا النوع الاجتماعي والحماية والعنف القائم على النوع الاجتماعي في جميع جوانب الأنشطة
الترويج لسياسات منع الاستغلال والاعتداء الجنسيين (PSEA) والالتزام بها
تعزيز مشاركة وإدماج النساء والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المهمشة في جميع جوانب البرمجة
ضمان وجود آليات الإحالة في المواقع ، بالتعاون مع شركاء الحماية ، لتقديم الدعم للأشخاص المستضعفين
ضمان احترام السرية في جميع الأنشطة.
إدارة المشروع وإعداد التقارير
ضمان تسليم أنشطة المشروع وفقًا للجودة الفنية والجداول الزمنية كما هو متفق عليه مع نائب مدير المشروع / مدير المشروع
تنظيم اجتماعات تنسيق منتظمة لفرق SMC المتنقلة
الاتصال مع موظفي المشروع الآخرين
التقديم الدقيق وفي الوقت المناسب للتقارير الداخلية المنتظمة بناءً على طلب نائب مدير المشروع / مدير المشروع
تقديم التقارير الخارجية في الوقت المناسب وبدقة إلى مجموعة المأوى دون الوطني / المواد غير الغذائية / تنسيق وإدارة المخيمات
الموارد البشرية
إدارة الخط من ضباط SMC
تحديد احتياجات بناء القدرات والفرص المتاحة لفرق SMC بالتنسيق مع المدير المباشر / قسم الموارد البشرية
تمويل
دعم نائب مدير المشروع في مراجعة نفقات المشروع المتعلقة بـ SMC والتنبؤ
تطوير نماذج طلب دقيقة وفاتورة كميات لأنشطة SMC في الوقت المناسب
الشفافية والامتثال
ضمان الامتثال للإجراءات الداخلية RADF وإجراءات الجهات المانحة.
الاحتفاظ بسجلات دقيقة لوثائق المشروع في نسخة إلكترونية ورقية.
حماية
المسؤول عن ضمان جميع تحركات فرق SMC إلى مواقع النازحين يتم اعتمادها من قبل نقطة الاتصال الأمني وإبلاغ نائب مدير المشروع
مسؤول عن ضمان إطلاع جميع أعضاء فريق SMC المتنقل على جميع القواعد والإجراءات والتحديثات الأمنية ذات الصلة من قبل نقطة الاتصال الأمنية
الإبلاغ في الوقت المناسب عن حوادث ومخاطر الأمن والسلامة إلى نائب مدير المشروع / نقطة الاتصال الأمنية
آخر
تعاون وثيق مع فرق المأوى / البنية التحتية والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ، ونائب مدير المشروع ، على تحسين ظروف المعيشة في المواقع. بما في ذلك تنظيم فرق SMC لدعم التقييم ومشاركة المجتمع في أنشطة المأوى والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية
نفذ أي مهمة إضافية حسب طلب المدير المباشر
المؤهلات والمتطلبات:
خبرة مفضلة في منصب تنفيذ المشروع في منظمة غير حكومية.
خبرة 4 سنوات في تصميم الدراسات والإشراف.
مهارات اتصال لفظي ممتازة
مهارات ممتازة في العمل الجماعي
مرنة ، مع القدرة على التعامل مع ث
--------------------------------------
--------------------
الوظيفة (5)
اسم الوظيفة:
مساعد لوجستي
(Logistic Assistant)
مكان الوظيفة : حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
بداية اعلان الوظيفة
25/فبراير/2021م
اخر موعد للتقديم
1/مارس/2021م
للتقديم
تفاصيل الوظيفة
المسؤوليات العامة:
ضمان الالتزام بسياسات RADF والجهات المانحة والأدوات والكتيبات والمبادئ التوجيهية.
تنفيذ حافظة وظائف الدعم المفوضة وفقًا لخطة العمل.
إعداد وتطوير تقارير الحالة كما هو مطلوب من قبل الإدارة.
تأكد من حفظ المستندات اللوجستية بشكل صحيح.
تعزيز وتبادل الأفكار لتحسين الوظيفة اللوجستية.
ضمان تطوير خطط الشراء واتباعها وفقًا لذلك.
تأكد من أن جميع عمليات الشراء متوافقة مع RADF ودليل اللوجستيات للمانحين وسياسات RADF الأخرى ومتطلبات الباب.
الاتصال بالموردين لضمان التسليم السريع والدقيق للسلع والخدمات والمعدات.
قم بإعداد المستندات كما هو مطلوب من قبل المدير المباشر.
مسؤوليات محددة
الإشراف على استلام وإرسال الإمدادات ومواد المشروع
المحافظة والمسؤولة عن إدارة مخزون الأصول
إدارة المستودعات ومراقبة المخزون.
استلام العناصر (المخزون والمخزون والمساعدة) وفقًا للوائح وقواعد RADF والجهات المانحة.
تأكد من إدارة أسطول RADF بشكل صحيح بما في ذلك الاستخدام المناسب والتأكد من أن جميع السائقين يتبعون قواعد وسياسات RADF والجهات المانحة المتعلقة بالقيادة.
تأكد من أن جميع مركبات المركز المجتمعي يتم صيانتها بانتظام وقادرة على العمل بأمان (بما في ذلك الفحص اليومي للمركبات).
ضمان التسجيل المناسب لإدارة الأسطول (مثل دفاتر السجلات ، واستهلاك الوقود ، إلخ) وفقًا لسياسة RADF والجهات المانحة وسياسة الإبلاغ عن الخدمات اللوجستية لمركز المجتمع.
تلقي طلبات الشراء والتحقق من جميع التفاصيل والمستندات ذات الصلة.
ضمان الدعم اللوجستي الفعال والفعال لعمليات المراكز المجتمعية اليومية بما في ذلك المشتريات والإمدادات ، ويتم تنفيذ كل ذلك وفقًا للسياسات والمعايير ، فضلاً عن الميزانيات المعتمدة.
المشاركة في عملية المناقصة بما في ذلك إعداد وثائق المناقصة المتعلقة بمواد ومعدات البناء.
النشر المنتظم للمعلومات اللوجستية ذات الصلة لتوجيه عملية صنع القرار من قبل أصحاب المصلحة الآخرين ، من خلال التقارير والتعاميم والاجتماعات وما إلى ذلك.
المتابعة مع شراء اللوازم وتنظيم تسليم المواد ومعالجة الدفع.
إعداد خطط الشراء بالاشتراك مع الإدارات ذات الصلة.
تأكد من تحديث تقارير حالة المشتريات واللوجستيات في جميع الأوقات ومشاركتها بشكل مناسب.
المساعدة في أي واجبات أخرى يكلف بها المشرف عند الحاجة.
المؤهلات والمتطلبات:
درجة البكالوريوس في المشتريات / الخدمات اللوجستية / الإدارة أو أي مجال آخر ذي صلة.
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل كمجال للمشتريات واللوجستيات في سياق إنساني / تعافي / طارئ.
خبرة سابقة من العمل في سياقات معقدة ومتقلبة.
مهارات الكمبيوتر (تطبيقات Microsoft Windows و Office الشائعة).
ممتازة الشخصية ومهارات الاتصال.
القدرة على تنظيم العمل وتحديد أولوياته.
القدرة على العمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية.
النتائج الموثقة المتعلقة بمسؤوليات الوظيفة.
المعرفة حول مهارات القيادة الخاصة / الملف الشخصي.
إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
القدرة على استخدام السياسات والإجراءات لحل المشكلات ، والاستباقية في طرح الأفكار والحلول.
قادر على الحفاظ على علاقات جيدة مع الزملاء والموردين ، حتى في الظروف الصعبة ، والحفاظ دائمًا على الاحتراف عند تمثيل RADF والمانحين.
حريصون على العمل في بيئة مزدحمة ، ونفخر بالعمل الجاد وتحقيق النتائج.
-----------------
----------------------------------------
الوظيفة (6)
اسم الوظيفة:
مساعد موارد بشرية (خاص بعمليات التوظيف)
(HR Assistant)
مكان الوظيفة : حجه (عبس,اسلم,مستبأ,وشحه,خيران محرق كعيدنه,بني قيس)
بداية اعلان الوظيفة
25/فبراير/2021م
اخر موعد للتقديم
1/مارس/2021م
للتقديم
تفاصيل الوظيفة
ملخص العمل
سيكون مساعد الموارد البشرية مسؤولاً عن أداء مجموعة متنوعة من واجبات دعم الموارد البشرية مثل حفظ مستندات الموظفين ومعالجة طلبات الإجازات وتحديث أدوات تعقب الموارد البشرية وتوجيه الموظفين الجدد.
في حالة حدوث حالة طوارئ إنسانية كبرى ، من المتوقع أن يعمل صاحب الدور خارج ملف تعريف الدور العادي ويكون قادرًا على تغيير ساعات العمل وفقًا لذلك.
المهام الأساسية:
التأكد من اكتمال ملفات الموظفين وتحديثها وفقًا لنظام الملفات RADF و DONORS HR.
تأكد من تحديث أدوات تعقب الموارد البشرية على أساس منتظم.
بعد التوقيعات ، راجعها وأرسلها إلى المدير المباشر للمراجعة النهائية ومدير الموارد البشرية للتوقيع.
جمع سجلات الموظفين والاحتفاظ بها - الجداول الزمنية ، وإجازات الطلبات ، والسجلات.
متابعة كشف حضور الموظفين والاحتفاظ بالسجلات.
تأكد من توقيع وثائق توجيه الموظفين الجديدة وحفظها.
إعداد العقود للموظفين العرضيين.
المساعدة في تحديث ملف التوظيف.
الامتثال لجميع سياسات وإجراءات RADF والجهات المانحة ذات الصلة.
الحفاظ على سرية وسلامة جميع الموظفين ووثائق التوظيف.
متابعة التسليم لموظفي الإجازات.
مساعدة فريق الموارد البشرية في تحديث المستندات المطلوبة لنظام معلومات الموارد البشرية.
تجهيز السعاة حسب الحاجة ؛ امسح المستندات ضوئيًا وفاكسًا ونسخها واكتبها عند الطلب.
المرونة والقدرة على العمل تحت الضغط
وأي واجبات أخرى ذات صلة كما هو مطلوب.
مؤهلات
درجة جامعية يفضل أن يكون في الإدارة.
الخبرة والمهارات
خبرة في إدارة الموارد البشرية. يفضل خبرة المنظمات الدولية غير الحكومية.
مهارات كمبيوتر ممتازة ، Microsoft Office Suite و Microsoft Windows OS.
ممتاز كتابة وتحدثا باللغتين الإنجليزية والعربية.
مهارات تنظيمية جيدة.
يجب أن يتمتع بمهارات التعامل مع الآخرين.
النزاهة العالية والقدرة على التعامل مع المعلومات السرية.
القدرة على تعدد المهام والتعامل مع القضايا الحساسة بدبلوماسية وحذر
--------------------

تعليقات