مؤسسة روابي النهضة RADF | تعلن عن ثلاث وظائف - اليمن - حجه (عبس)...|مدونة أرحب سمارتك|

    ...مرحبا بكم في مدونة ارحب سمارتك...

↻ ... مدونة ارحب سمارتك ...↻ 
هي من تصميم وبرمجة ارحب الخضر من منطلق محل ارحب سمارتك لحلول التكنولوجيا والبرمجيات والمعلوميات
الواقع في اليمن - حجه - عبس 
المدونة خصصت للمعلوميات ومنها نشر اعلانات الوظائف وطريقة التقديم للتسهيل على الباحثين عن وظائف ايجاد وظائف وسهولة التقديم وسنسعى دوما لنشر كل ماهو جديد في عالم المعلوميات.


...اعلان وظائف شاغرة...




مؤسسة روابي النهضة التنموية 

تعلن عن عدد من الوظائف


...الوظائف...

الوظيفة (1)

...اسم الوظيفة...

Hotline Operator Assistant - :

مساعد مشغل الخط الساخن

مكان الوظيفة : حجه (عبس)

بداية اعلان الوظيفة 

16/فبراير/2021م

ينتهي اعلان الوظيفة 

19/فبراير/2021م

للتقديم 

اضغط هنا

تفاصيل الوظيفة

المهام الأساسية


تلقي مكالمات الملاحظات / الشكاوى على الخط الساخن (الهواتف المحمولة والهاتف الأرضي) ، وإدخال المعلومات اللازمة في قاعدة البيانات.

سجل جميع المكالمات التي تم الرد عليها وتأكد من توجيهها إلى الموظف و / أو القسم المناسبين.

الرد على الشكاوى بموضوعية ودقة وبما يتماشى مع إرشادات مركز مجتمع النازحين ، باستخدام المعلومات المقدمة من مدير المشروع ومنسق الحماية.

تحقق من صحة البيانات التي تم جمعها على أساس يومي.

الاحتفاظ بسجلات سرية ومفصلة لجميع الشكاوى في قاعدة البيانات وغيرها من أنظمة حفظ الملفات الإلكترونية والورقية حسب الاقتضاء.

تصفية الملاحظات / الشكاوى الواردة على أساس يومي.

متابعة الشكاوى المعلقة.

إعداد تقرير يومي عن الملاحظات / الشكاوى الواردة وتوزيعها على الموظفين المعنيين على النحو المتفق عليه مع مدير المشروع.

تحليل الأنماط والاتجاهات في الشكاوى لمساعدة إدارة المشروع على تحسين الخدمات التي يقدمها المركز المجتمعي للنازحين.

إعداد تقارير أسبوعية عن التعليقات الواردة والإجراءات المتخذة استجابة لها وحالة الإجراءات المتخذة.

عند الاقتضاء ، سيقوم موظف الخط الساخن بإعطاء ملاحظات عبر الهاتف إلى المشتكين حول الإجراءات التي اتخذها مركز مجتمع النازحين استجابة لشكاواهم.

إعداد تقارير إحصائية ربع سنوية عن أداء آلية ملاحظات المستفيدين ومعدل الاستجابة للملاحظات / الشكاوى المستلمة.

تقديم تحديثات منتظمة وفي الوقت المناسب عن التقدم والتحديات للمشرفين وأعضاء الفريق الآخرين.

مساعدة فرق المشروع في الأنشطة الأخرى ، بناءً على طلب المشرف المباشر.

التأكد من سرية وأمن جميع الشكاوى الواردة

وأي واجبات أخرى ذات صلة كما هو مطلوب.


المؤهلات والمتطلبات:


شهادة جامعية في العلوم الاجتماعية أو أي مجال آخر ذي صلة.

خبرة العمل في سياق الإنسانية / التعافي.

الاستعداد للالتزام والالتزام بقيم ورسالة ورؤية RADF.

ممتازة الشخصية ومهارات الاتصال.

مهارات تحليلية ممتازة وقدرة على الملاحظة والتحليل.

مهارات شخصية قوية جدًا: اتصالات قوية ومهارات دبلوماسية.

القدرة على التعامل مع ضغط العمل الثقيل.

دوافع ذاتية ، مدفوعة بالنتائج وشعور ممتاز بالتنظيم.

مهارات الكمبيوتر المتقدمة في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel.

الاهتمام بالتفاصيل والدقة والطريقة المنظمة لمقاربة المهمة.


المهارات / الكفاءات


القدرة على التواصل باللغتين الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثا.

مهارات اتصال وإعداد تقارير قوية.

مهارات تنظيمية قوية.

مهارات قوية في التعامل مع الآخرين وبين الثقافات.

القدرة على العمل تحت الضغط.

توثيق جميع الأنشطة والنتائج. إرسال تقارير منتظمة.

وثائق المكتب والواجبات الأخرى كما هو مطلوب من قبل المشرف.



--------------------------------------

--------------------

الوظيفة (2)

اسم الوظيفة:

 (Legal Counselor -

مستشار قانوني)

مكان الوظيفة : حجه (عبس)

بداية اعلان الوظيفة 

16/فبراير/2021م

ينتهي اعلان الوظيفة 

19/فبراير/2021م

للتقديم 

اضغط هنا

تفاصيل الوظيفة

ملخص العمل


يعتبر منصب المستشار القانوني أمرًا بالغ الأهمية للاستجابة الإنسانية لقوات RADF للنزوح الداخلي في اليمن. إنه منصب رئيسي في مركز مجتمع النازحين داخليًا ، حيث تتوقع RADF أن يكون صاحب الوظيفة مؤهلاً ويمتلك مهارات الحماية والمعرفة والموقف ليكون فعالاً على الفور في هذا المجال. وتشمل هذه المشاركة النشطة والمشاركة الكاملة من قبل جميع أفراد المجتمع ، وإيلاء اهتمام خاص للنازحين والمجتمعات المضيفة الأكثر ضعفا.


المهام الأساسية


تقديم الدعم القانوني للسكان المستهدفين من خلال تقديم الاستشارات القانونية وجلسات التوعية القانونية داخل المركز المجتمعي للنازحين وفي الميدان.

ضمان مراقبة الحماية لانتهاكات حقوق الإنسان وحقوق النازحين واللاجئين.

توفير الاحتياجات القانونية بشكل دوري بالبطاقات الشخصية والبطاقات العائلية وشهادة الميلاد وفق معايير وإجراءات التشغيل الموحدة الخاصة بالمساعدة القانونية بالتنسيق مع هيئة تنظيم الاتصالات بمنطقة عبس.

العمل عن كثب مع مجتمع النازحين لتحديد الأفراد المعرضين للخطر بشكل خاص وتزويدهم بالمساعدة القانونية المناسبة.

التأكد من أن هناك انتشار واسع للمخاطر التي يواجهها النازحون في المناطق المستهدفة ومع أفراد المجتمع ، حدد الحلول الممكنة لهذه المشاكل.

إجراء زيارات ميدانية لتقييم احتياجات الحماية ومخاوف السكان المستهدفين ، مع إيلاء اهتمام خاص للنازحين داخليًا والمجتمعات المضيفة الأكثر ضعفًا ؛

إرسال تقارير بانتظام عن اتجاهات الحماية والحوادث التي يواجهها النازحون والمجتمعات المضيفة ؛

الكشف عن حالات العنف القائم على النوع الاجتماعي وإحالتها إلى مسؤول إدارة حالات العنف القائم على النوع الاجتماعي

الاحتفاظ بقاعدة بيانات Excel لضمان إنتاج الإحصاءات والتقارير الأخرى في الوقت المناسب ؛

تجميع السرد الأسبوعي والشهري وتقارير البيانات حول المخاطر التي يواجهها النازحون في المديريات المستهدفة.

قم بأداء أي مهام أخرى يكلف بها مدير المشروع ومنسق IDPs ومسؤول الحماية


المواصفات الشخصية


شهادة جامعية في القانون أو حقوق الإنسان أو القانون الدولي أو مجال ذي صلة.

2 سنوات خبرة في العمل في هذا المجال.

القدرة على العمل بفعالية كجزء من فريق ؛ دعم فريق في تنسيق المشاريع المعقدة.

القدرة على التواصل بشكل مهني وفعال مع أعضاء ومجموعات متنوعة بما في ذلك النازحين وأعضاء المجتمعات المضيفة وأعضاء المجالس المحلية ، إلخ.

مهارات كتابة وتحرير قوية.

القدرة على جمع البيانات ومراقبتها وإنشاء تقارير دقيقة وذات صلة لمجموعة من الجماهير

معرفة ممتازة بتطبيقات Microsoft Office (خاصة Word و Excel و PowerPoint) وأنظمة الاتصال القائمة على الويب.

اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ممتازة ميزة.


-----------------------------------

---

--------------------

الوظيفة (3)

اسم الوظيفة:

 (Psychologist -

الطبيب النفسي)

مكان الوظيفة : حجه (عبس)

بداية اعلان الوظيفة 

16/فبراير/2021م

ينتهي اعلان الوظيفة 

19/فبراير/2021م

للتقديم 

اضغط هنا

تفاصيل الوظيفة

ملخص العمل


الأخصائي النفسي مسؤول عن تقديم المساعدة النفسية الفورية للناجين من العنف القائم على النوع الاجتماعي ، وحالات الشلل الدماغي والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (PwSN) ، الذين يحتاجون إلى استشارة نفسية ، بعد الإحالات الداخلية من قبل فريق إدارة حالة RADF.


يدعم الأخصائي النفسي أيضًا موظفي حماية RADF المشاركين في إدارة الحالة من خلال بناء القدرات وكذلك الدعم النفسي والرؤى حول تقنيات المساعدة الذاتية.


المهام الأساسية


المسؤوليات / الواجبات:


إدارة حالة:


تقديم الدعم النفسي للحالات المحالة من قبل العاملين في الحالة (SW و CMS) بما يتماشى مع أهداف خطة الحالة.

مراقبة وتوثيق التعافي النفسي للحالات المحالة من العاملين بالقضية عن كثب.

إذا لزم الأمر ، مرافقة الأخصائيين الاجتماعيين أثناء الزيارات المنزلية ؛

تنفيذ وإنفاذ برنامج الرعاية الذاتية لجميع العاملين في حالة RADF (SWs و CMS) ؛

المشاركة في اجتماعات إدارة الحالة كما هو مطلوب.

يُبلغ منسق النشاط ذي الصلة ومدير المشروع (PM) بأي صعوبة تمت مواجهتها في تنفيذ أنشطة RADF أو المشكلات التي لوحظت في ديناميكيات الفريق ؛

إنجاز أي مهام أخرى يعهد بها المشرفون أو رئيس الوزراء.

دعم خدمات المجتمع:


دعم موظفي RADF لتحسين جودة الخدمات المتخصصة المقدمة (خدمات نفسية متخصصة ، علاج جماعي ، استشارات فردية) لمختلف الفئات المستهدفة ؛

دعم موظفي RADF في تصميم الأنشطة ذات الأغراض النفسية للأطفال والشباب والنساء المعرضين للخطر والرجال الذين يحضرون RADF ؛

دعم العاملين الاجتماعيين في RADF في تنظيم وإجراء مجموعات الدعم للأفراد المعرضين للخطر ؛

مراقبة الأنشطة (مجموعات التوعية والدعم) داخل وخارج المركز المجتمعي التي يقوم بها المتطوعون والأخصائيون الاجتماعيون.

إبلاغ منسق جماعة الدار البيضاء ومدير المشروع بأي مشاكل و / أو احتياجات تدريبية يتم تحديدها أثناء الأنشطة ؛

إعداد تقرير أسبوعي عن الأنشطة التي يتم إجراؤها والاحتفاظ به بطريقة دقيقة ؛

يُبلغ مدير المشروع بأي صعوبة تمت مواجهتها في تنفيذ أنشطة RADF أو المشكلات التي لوحظت في ديناميكيات الفريق ؛

كن متاحًا للتدريب على الدعم النفسي وموظفي الإسعافات الأولية RADF عند الطلب ؛

الإبلاغ:


إعداد سجلات سريرية دقيقة للمستفيدين والاحتفاظ بها.

كتابة تقارير فنية عن حالات محددة تم تحديدها خلال جلسات الدعم النفسي الفردية.

يجب أرشفة ملفات الحالة والتقارير الفنية في مكان مغلق وآمن ؛ يجب أن يقتصر الوصول إليها على موظفي برنامج الحماية المعتمدين والمعتمدين فقط.

وضع نظام مراقبة لتقييم فعالية وتأثير برامج تدخل الدعم النفسي الفردي والجماعي المخطط لها على المستفيدين.

إرسال تقرير أسبوعي وشهري عن الأنشطة المنفذة.

لقاء:


المشاركة في اجتماعات الفريق المحددة لإدارة الحالة

قابل موظفي البرنامج الآخرين كما هو مطلوب.

الالتزام بالمشاركة في أي مهمة أخرى من أجل تحقيق الأهداف العامة للمشروع ؛

تأكد دائمًا من السرية وقم بإجراء جميع الأنشطة باحترام وحساسية للمستفيدين والموظفين.

المؤهلات والمتطلبات:


بكالوريوس في علم النفس ،

خبرة سابقة في المنظمات غير الحكومية / المنظمات الدولية غير الحكومية لا تقل عن 3 سنوات.

خبرة سابقة في تسهيل الأنشطة الجماعية و / أو المجتمعية

سيتم منح المرشحين المؤهلين من المحافظات المستهدفة من المشروع ميزة الاختيار من بين آخرين.

المهارات / الكفاءات


القدرة على التواصل باللغتين الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثا.

مهارات اتصال وإعداد تقارير قوية.

مهارات تنظيمية قوية.

مهارات قوية في التعامل مع الآخرين وبين الثقافات.

القدرة على العمل تحت الضغط.

توثيق جميع الأنشطة والنتائج. إرسال تقارير منتظمة.

وثائق المكتب والواجبات الأخرى كما هو مطلوب من قبل المشرف.

--------------------------------------

--------------------

..دمتم في رعاية الله.. 
...مدونة ارحب سمارتك ...

  

تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال