برنامج الغذاء العالمي WFP | يعلن عن 11 وظيفة في عدد من المجالات الميدانية والخدمية - اليمن (على مستوى حجه) اخر موعد للتقديم (13/يونيو/2021) |مدونة ارحب سمارتك|

    ... السلام عليكم...

↻ ... مدونة ارحب سمارتك ...↻ 
هي من تصميم وبرمجة ارحب الخضر من منطلق محل ارحب سمارتك لحلول التكنولوجيا والبرمجيات والمعلوميات
الواقع في اليمن - حجه - عبس 
المدونة خصصت للمعلوميات ومنها نشر اعلانات الوظائف وطريقة التقديم للتسهيل على الباحثين عن وظائف ايجاد وظائف وسهولة التقديم وسنسعى دوما لنشر كل ماهو جديد في عالم المعلوميات.

 

حول المنظمة

برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة هو الحائز على جائزة نوبل للسلام لعام 2020. نحن أكبر منظمة إنسانية في العالم ، ننقذ الأرواح في حالات الطوارئ ونستخدم المساعدات الغذائية لبناء مسار إلى السلام والاستقرار والازدهار للأشخاص الذين يتعافون من النزاعات والكوارث وتأثير تغير المناخ.

يبحث برنامج الأغذية العالمي عن مرشحين يتمتعون بأعلى درجات النزاهة والمهنية ممن يشاركوننا مبادئنا الإنسانية.

يتم اختيار الموظفين على أساس تنافسي ، ونحن ملتزمون بتعزيز التنوع والتوازن بين الجنسين.

ملاحظة (ليصلك كل جديد اشترك في قناتنا عبر التليجرام اضغط هنا)

...الوظائف..

| الوظيفة |
-(1)-
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة: مساعد مراقب حماية - Monitoring Assistant 
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)
#ملاحظة مهمه للتقديم #

  يجب ان يكون لديك بريد الكتروني ومن ثم اتبع الخطوات التالية بدقة وتمعن:

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

ملاحظه# لكي تكون نسبة القبول عالية عليك باعداد سيرتك الذاتية بشكل ملفت وحفظها على شكل ملف PDF ويجب ان يكون لديك رسالة تغطية ومرجعيات لدعم السيرة الذاتية .. يمكنكم طلب مساعدتكم في طريقة التقديم عبر وسائل التواصل بنا المذكورة في نهاية اسفل الصفحة .

👐لاللمسحوبية_لاللوساطات_ مسؤولي حجه يسرقون وظائف مديريات المحافظة_نحمل WFP المسؤولية الكاملة👐

👐For the withdrawal of mediations, Hajjah officials steal the jobs of the governorate directorates - we hold   WFP fully responsible👐

... الوصف الوظيفي اسفل...

أداء أنشطة المراقبة في منطقة تغطية محددة وتقديم تقارير والدعم .

المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)
1. التحقق من الحركات المخطط لها وتوزيع المواد الغذائية أو غير الغذائية ، والإبلاغ عن القضايا أو التناقضات إلى المشرف لحل المشاكل في الوقت المناسب والتأكد من أن الكمية الموزعة ونوعية العملية تتماشى مع معايير برنامج الأغذية العالمي.
2. الاحتفاظ بسجلات المعلومات ووثائق خطة المراقبة ، مثل سجلات تحركات السلع وقوائم مراجعة البرامج ، من أجل المساعدة في التسليم والتوزيع الفعالين للمواد الغذائية أو المواد غير الغذائية.
3. جمع بيانات برنامج (برامج) المساعدة وفقًا لتوجيهات واضحة ، من أجل دعم مراجعات البرنامج وصنع القرار الإعلامي.
4-الاتصال مع الشركاء المتعاونين والنظراء الداخليين لجمع الملاحظات والتعليقات لدعم مراجعات البرنامج وتحسين الخدمات.
5. تلقي وجمع التعليقات وردود الفعل من الشركاء المتعاونين والمستفيدين والمستفيدين ، لدعم تحديد القضايا البرنامجية بهدف تعزيز كفاءة العمليات.
6- توفير التوجيه للشركاء المتعاونين بشأن الممارسات التشغيلية للبرنامج وأدوات وطرق الرصد من أجل دعمهم لاستكمال مهام الرصد الذاتي والمساهمة في إبراز البرنامج في مناطق التغطية.
7. إعداد تقارير البعثات الميدانية لتوثيق تنفيذ البرنامج.
8. اتبع عمليات وإجراءات الاستجابة للطوارئ المحددة للمساعدة الغذائية الطارئة.

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية
التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي.

اللغة: إجادة اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة (المستوى C) في التواصل الشفوي والكتابي

الخبرة: خبرة عمل لمدة ثلاث سنوات في المراقبة وإدارة البيانات ، ويفضل أن يكون ذلك في مجال المساعدة الإنسانية 

------------------------------

| الوظيفة |
-(2)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة: مساعد  برنامج التوزيع -Programme Assistant / GFA
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

أداء عمليات وأنشطة متخصصة و / أو موحدة تتعلق بالسياسات والبرامج لدعم التنفيذ الفعال  في المساعدة.

المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1. تنفيذ عمليات وأنشطة متخصصة و / أو موحدة ضمن مجال العمل التقني المحدد الذي يدعم التوافق مع سياسات البرنامج والمبادئ التوجيهية الأوسع.

2. توفير إدارة المشروع و / أو الدعم المكتبي العام باتباع الأهداف المحددة وسياسات البرنامج وإجراءاته.

3. ضمن مجال المسؤولية المحدد ، قم بتجميع البيانات ودعم التحليل وإعداد التقارير (مثل احتياجات المساعدة الغذائية ، واستخدام الموارد ، وحالة البرنامج ، والأداء) من أجل دعم اتخاذ القرارات التشغيلية.

4-إجراء تسجيل دقيق وفي الوقت المناسب للبيانات داخل مجال العمل الفني المحدد (مثل تقييمات الأمن الغذائي وقابلية التأثر) باتباع معايير الشركات والمبادئ التوجيهية.

5. العمل وتبادل المعلومات مع النظراء الداخليين لدعم التعاون الفعال ، وتنفيذ ورصد أنشطة المشروع الجارية.

6. دعم الاتصالات والأنشطة مع الشركاء المحليين والوكالات والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الحكومية.

7. العمل كنقطة اتصال لحل الاستفسارات التشغيلية العامة التي تطلب المساعدة عند الضرورة.

8- اتبع ممارسات التأهب القياسية للطوارئ لضمان قدرة البرنامج على الاستجابة بسرعة ونشر الموارد اللازمة في المناطق المتضررة في بداية الأزمة.

متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى

لإجراء وتقديم القيادة في المهام المذكورة أعلاه بأمان في فئة المخاطر الأعلى في منظومة الأمم المتحدة.

دعم صيانة وتحديث خرائط الوضع الحالي للبرنامج في الميدان.

العمل كأحد الأعضاء الرئيسيين في العمليات الميدانية التابعة لبرنامج الأغذية العالمي وبعثات تقييم الشركاء في المواقع المعقدة في حجة.

المساهمة ، تحت إشراف مسؤول سياسة البرنامج ، والحفاظ على سجلات دقيقة ويسهل الوصول إليها لأنشطة البرنامج في مجالات المسؤولية.

الحفاظ على روابط قوية مع منظمة الأغذية والزراعة ومجموعة FSAC ومجموعة التغذية وتنسيق المخيمات وشركاء آلية الاستجابة السريعة وإدارات الزراعة والصحة الحكومية.

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

4 سنوات أو أكثر من الخبرة العملية ذات الصلة في مجال متعلق بالبرنامج والسياسة ، ودعم البرنامج / المشروع في سياق إنساني.

الانتهاء من التعليم الثانوي. من المستحسن الحصول على شهادة ما بعد الثانوية في المجال الوظيفي ذي الصلة.

الطلاقة في الاتصال الشفوي والكتابي باللغتين العربية والإنجليزية.

أن يكون يمنياً أو أجنبياً مع إقامة عمل يمنية دائمة

------------------------------

|الوظيفة|
-(3)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة: مساعد  سياسة برنامج الغذاء -Programme Policy Officer
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة:

 توفير الدعم لأنشطة السياسات والبرامج التي تلبي بشكل فعال احتياجات المساعدة الغذائية أو تساهم في صياغة السياسات و / أو تقديم المشورة الفنية أو الإشراف على استراتيجية البرنامج وتنفيذها.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

المساهمة في تطوير عدد محدود من المشاريع والخطط والعمليات ، وضمان التوافق مع سياسات البرنامج والتوجيهات الأوسع.


دعماً لرئيس برنامج حجة SO ، سيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن القضايا التشغيلية اليومية في منطقة حجة ، بما في ذلك متابعة التسليم في الوقت المناسب للأغذية العينية ، والتغذية المجتمعية ، والتغذية ، والتحويل المعرفي السلوكي ، والمساعدة في سبل كسب العيش والقدرة على الصمود. المستفيدون بالتنسيق مع سلسلة التوريد وفرق التحويلات القائمة على النقد ، وتنسيق التوزيع الفعال لمساعدة البرنامج وكذلك رصد جميع جوانب البرنامج من قبل شركاء البرنامج بالتعاون مع البرنامج.

دعم وتوجيه الشركاء المتعاونين بشأن استهداف المستفيدين من GFA الحاليين ؛ التأكد من أنه يتم تنفيذه وفقًا لمعايير الاستهداف وإرشادات اختيار المستفيدين.

سيضمن شاغل الوظيفة أيضًا مراعاة التخطيط الاستراتيجي العام لقيود الأمن الغذائي في محافظة حجة وضمان استكمال الخطط الشهرية في الوقت المناسب مع الدعم والحفاظ على التنسيق القوي مع الوحدات ذات الصلة في البرنامج.

تقديم دعم إدارة المشروع لبرامج ومشروعات محددة ومحددة ذات حجم صغير إلى متوسط ​​تكون مباشرة نسبيًا بطبيعتها ، مما يضمن اتباع نهج منسق مع برامج أوسع تمتثل لمعايير وإجراءات البرنامج.


زيارات ميدانية منتظمة والحفاظ على تنسيق قوي مع إدارة المنطقة المحلية والسلطات المحلية للمحافظات المذكورة لدعم العمليات الجارية لبرنامج الأغذية العالمي.


اتبع أنظمة جمع البيانات والمراقبة لضمان الحفاظ على معايير الجودة الصارمة.


بحث وتحليل السياسات والقضايا التشغيلية لدعم كبار الزملاء في تطوير السياسات والبرامج والأنشطة.


CONT: المسؤوليات الرئيسية:

9. المساهمة في إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب عن البرامج والأنشطة التي تمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة واتساق المعلومات المقدمة إلى أصحاب المصلحة.


10-الاتصال مع النظراء الداخليين لضمان التعاون الفعال ، ورصد المشاريع الجارية.


11. دعم تحديد وتطوير وإدارة الشراكات المحتملة للعمل التعاوني الذي يؤدي إلى تحسين حزم المساعدات الغذائية.


12- دعم بناء قدرات موظفي البرنامج وشركائه والحكومة الوطنية للاستعداد والاستجابة لاحتياجات المساعدة الغذائية ، على سبيل المثال. من خلال دعم إدارة المشاريع لمبادرات التعلم.


13. تقديم التوجيه لدعم الموظفين ، والعمل كنقطة إحالة ومساعدتهم في التحليل والاستفسارات.

14. المساهمة في خطة التأهب والاستجابة لحالات الطوارئ في مكتب حجة ، أي بناء السيناريو التخطيط للطوارئ من أجل الاستجابة للأزمات والاحتياجات الإنسانية.


15. أخرى على النحو المطلوب.

متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى

لإجراء وتقديم القيادة في المهام المذكورة أعلاه بأمان في فئة المخاطر الأعلى في منظومة الأمم المتحدة.

الحفاظ على وتحديث خرائط الوضع الحالي للبرنامج في الميدان.

أن تكون عضوًا رئيسيًا في العمليات الخاصة لبرنامج الأغذية العالمي وبعثات تقييم الشركاء في المواقع المعقدة في حجة

المساهمة في ، والإشراف على الآخرين ، والاحتفاظ بسجلات دقيقة ويسهل الوصول إليها لأنشطة البرنامج في مجالات المسؤولية.

بناء والحفاظ على روابط قوية مع منظمة الأغذية والزراعة ومجموعة الأمن الغذائي والزراعة والتغذية وإدارة المخيمات وإدارة المخيمات وشركاء آلية الاستجابة السريعة وإدارات الزراعة والصحة الحكومية.

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم والخبرة: شهادة جامعية متقدمة في الشؤون الدولية ، والاقتصاد ، والتغذية / الصحة ، والزراعة ، والعلوم البيئية ، والعلوم الاجتماعية أو أي مجال آخر ذي صلة بالمساعدة الإنمائية الدولية مع خبرة ذات صلة لمدة سنة واحدة ، أو الدرجة الجامعية الأولى مع 3 سنوات إضافية من الخبرة العملية ذات الصلة و / أو التدريبات / الدورات.

لا يتم النظر في الخبرة في العمل الإداري / المساعد / السكرتارية ، باستثناء السنوات التي يشغلها مناصب منتسبة أو أعلى (تعادل الأمم المتحدة بدرجة G-6 أو أعلى) ، وفي هذه الحالة يتم احتساب كل سنة بنسبة 50٪

اللغات: إجادة (مستوى ج) في اللغتين الإنجليزية والعربية.


الجنسية: المواطنون اليمنيون فقط هم المؤهلون لهذا المنصب.

------------------------------

|الوظيفة|
-(4)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة: مساعد اداري -Administration Assistant
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

تقديم الدعم الإداري في مجالات السفر والأصول والمخازن والمرافق المكتبية وبيوت الضيافة. تنسيق شراء المواد غير الغذائية والاتصال بالوحدات الأخرى للاستفادة من الدعم التشغيلي المطلوب.


أداء جميع المهام وفقًا لقواعد وأنظمة برنامج الأغذية العالمي.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)


تحقق من توفير مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك المرافق وإدارة المركبات الخفيفة ، والسفر ، والبروتوكول ، وما إلى ذلك ، والحفاظ على المعلومات ، للمساهمة في توفير بيئة عمل آمنة ومريحة.

جمع المعلومات ومعالجتها بما في ذلك النشر لدعم إنتاج الوثائق والتقارير القياسية للوحدة ، لتمكين صنع القرار والإدارة الفعالة للموارد.

إدارة السجلات الورقية والإلكترونية والاحتفاظ بها في منطقة المسؤولية وفقًا للإجراءات المعمول بها ، لضمان الوصول السريع والسهل إلى البيانات كما هو مطلوب.

إجراء البحوث وإجراء التحليلات الأساسية للبيانات ، للمساهمة في توفير معلومات دقيقة وإدارة فعالة للموارد.

كن نقطة الاتصال الأولى للاستفسارات الداخلية ، لتسهيل توفير حل فعال وفعال للقضايا اليومية.

تقديم مدخلات للطرق والممارسات الروتينية في مجال العمل الخاص ، لدعم التحسين المستمر للخدمات المقدمة.

متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى

المواصلات:

عملية تجديد الوقود بالتنسيق مع مكتب منطقة الحديدة ، ومراقبة مستويات إعادة الطلب ، وضمان المساءلة والتجديد في الوقت المناسب.

برنامج جودة خدمة وصيانة المركبات الرسمية.

الحفاظ على قاعدة بيانات موجات الأسطول عن طريق تحديث البيانات وإنشاء التقارير.

قم بإعداد جدول المواصلات المحدث والاحتفاظ به ، والاتصال بالأمن للحصول على تصريح أمني وإعداد قائمة مهام السائق.

ضمان امتثال جميع سائقي برنامج الأغذية العالمي للقواعد واللوائح المنصوص عليها في دليل السائق ؛ إدارة حضور السائق.

السفر:


معالجة وثائق تصاريح السفر (TAs) للموظفين الذين يسافرون في مهام رسمية داخل الدولة والبحث والتطوير.

التأكد من مراجعة وثائق السفر من قبل HoU قبل تقديمها للإفراج / الموافقة ؛ أغلق بنود السفر المفتوحة بشكل دوري في WINGS.

الاتصال بنقطة اتصال السفر في CO لإجراء حجوزات خدمات النقل الجوي الدولي وحجوزات الطيران للموظفين الذين يسافرون خارج البلاد.

تحقق من استلام TEC للدفع من الموظفين مقابل تصريح السفر الأصلي والسفر الفعلي الذي تم القيام به.

CONT: متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى


الأصول والمخازن:


تتبع جميع الأصول التي حصل عليها برنامج الأغذية العالمي في حجة من خلال النظام العالمي لإدارة المعدات (GEMS) وجيمس موبايل. مراقبة الأصول القديمة والمكتسبة حديثًا وفقًا للإجراءات المعمول بها لإدارة الأصول.

إدارة الجرد المادي السنوي لجميع الأصول في مكتب حجة من خلال GEMS Mobile وإجراء فحوصات دورية.

تجميع قائمة بالمواد المفقودة والتالفة / المكسورة والمتقادمة المقترح التخلص منها من خلال التبرع أو النقل أو الشطب. قم بتوجيه قائمة التخلص إلى LPSB من خلال إدارة مكتب المنطقة.

المرافق المكتبية وبيوت الضيافة:


تنسيق إدارة المباني الرسمية لبرنامج الأغذية العالمي ودور الضيافة لضمان بيئة عمل صحية وآمنة لموظفي البرنامج.

المشاركة في التفاوض بشأن إنشاء وتجديد عقود الإيجار / مذكرات التفاهم والتأكد من تحديث قاعدة بيانات إدارة مرافق الشركة (ARCHIBUS) بمعلومات إحصائية دقيقة لمكتب حجة الميداني.

قم بإدارة حجوزات الإقامة في Guest House عبر المركز الإنساني وتأكد من استرداد التكاليف ذات الصلة بالكامل.

CONT: متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى


شراء المواد غير الغذائية: المشاركة في عملية تقديم العطاءات لطلبات الشراء لمكتب حجة الإقليمي من خلال التقييم الفني. إنشاء مذكرات استلام البضائع ذات الصلة بـ WINGS أو أوراق إدخال الخدمة وإعداد طلبات الدفع.

أداء واجبات أخرى ذات صلة عند الاقتضاء.

الخبرات المطلوبة للدخول إلى الدور

أظهر القدرة على أداء جميع الأنشطة الإدارية الروتينية بما يتماشى مع معايير تشغيل برنامج الأغذية العالمي من خلال العمل اليومي

دعمت في تقديم إرشادات مخصصة للموظفين الجدد

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية


التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي. من المستحسن الحصول على شهادة ما بعد الثانوية في المجال الوظيفي ذي الصلة.

الخبرة: أربع سنوات أو أكثر من الخبرة في دعم المسؤولية التدريجية في العمل الإداري العام أو أي مجال آخر ذي صلة.

اللغة: إجادة اللغة الإنجليزية (المستوى ج). الطلاقة (المستوى ج) في اللغة العربية.

------------------------------

|الوظيفة|
-(5)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة: سائق المطلوب - (4)Driver
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

 توفير النقل الفعال والآمن للأفراد و / أو المواد المصرح لها.


تحت إشراف المساعد الإداري بحجة. سيقود شاغل الوظيفة المركبات الرسمية لبرنامج الأغذية العالمي بطريقة آمنة ومهنية لنقل الأفراد والأصول من موقع إلى آخر. تأكد من أن السيارة الرسمية لبرنامج الأغذية العالمي في حالة ميكانيكية سليمة وتتوافق مع معايير الحد الأدنى للأمن وكذلك معايير السلامة على الطرق.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1. توفير النقل للموظفين المصرح لهم بما في ذلك ترجمة المحادثات الأساسية من / إلى اللغة المحلية ، و / أو تسليم مختلف العناصر / السلع باتباع التوجيه المصرح به وقواعد وأنظمة السلامة والأمن للأمم المتحدة لضمان خدمات آمنة وفعالة.

2. مقابلة الموظفين الرسميين والزوار في المطار أو نقاط الدخول الأخرى وتقديم المساعدة الأساسية فيما يتعلق بالتأشيرات والإجراءات الجمركية لتسهيل الدخول والوصول السلس والآمن إلى الوجهات المصرح بها.

3. مسؤول عن الصيانة الدقيقة لدفاتر سجلات السيارة ، وتقديم التقارير اليومية إلى المشرف عن الحالة الميكانيكية ، لضمان الاستخدام الفعال للمركبة واستهلاك الوقود الذي يدعم المحاسبة الدقيقة وكفاءة التكلفة.

4. يكون مسؤولاً عن الحفاظ على السيارة المخصصة نظيفة وفي حالة جيدة بما في ذلك جميع المعدات ، ويتم إجراء الصيانة في الوقت المحدد ، وتكون السيارة مجهزة بالكامل بتراخيص وإمدادات السفر المطلوبة ، ويتم إبلاغ أي مشاكل ميكانيكية إلى المشرف لضمان السلامة والأمان. خدمات فعالة.

5. اتبع القواعد واللوائح المعمول بها لعمليات التسليم الميدانية و / أو في حالات وقوع حادث ، وقم بإبلاغ المشرف على الفور عن أي مشاكل ظاهرة ، لطلب التعليمات وتسهيل اتخاذ قرارات إعلامية بشأن الطريق إلى الأمام.

6. خارج واجبات القيادة ، أداء المهام الأساسية المتعلقة بالمكتب مثل حفظ الملفات ونسخها وصيانة المخازن عند الاقتضاء بما في ذلك تسليم / جمع العناصر المختلفة ، والخدمات البريدية ودفع هاتف المكتب والفواتير الأخرى لضمان الدعم الإداري للعملاء.

متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى:

قيادة المركبات الرسمية لبرنامج الأغذية العالمي بأمان لنقل الموظفين المصرح لهم. ضمان النقل الآمن وتسليم الطرود والبريد وأي معدات تحت وصايتك.

سوف يسافر شاغل الوظيفة فقط إلى الوجهة (الوجهات) المصرح بها وأخذ الركاب (الركاب) المصرح لهم فقط. يجب ألا يكون هناك أي انحراف ما لم يأذن به المشرف المباشر.

القيادة دائمًا بطريقة آمنة ومسؤولة مع الاحترام والاهتمام الواجبين للمركبات والممتلكات الأخرى.

الحفاظ على معايير السلامة للمركبات (MOSS) والالتزام بقواعد المرور أثناء القيادة.

إجراء فحص يومي للمركبات الرسمية ، والمساعدة في تحديد مواعيد الصيانة الدورية للمركبات ؛ إبلاغ المشرف المباشر بالعيوب ؛ إجراء إصلاحات طفيفة والترتيب للإصلاحات الرئيسية.

إجراء فحوصات وصيانة دورية على الزيت والماء والبطارية والمكابح والإطارات وما إلى ذلك ؛ أكمل قائمة فحص السيارة يوميًا ؛ تأكد من أن السيارة مناسبة ميكانيكيًا دائمًا.

أثناء وجود السيارة في الورشة ، يجب على السائق المساعدة في أنشطة الإصلاح والصيانة كما هو مطلوب.

CONT: متطلبات الوظيفة المحددة الأخرى

تأكد دائمًا من نظافة السيارة التي تقع على مسؤوليتك وحفاظها على حالة جيدة. مراقبة وتقديم تقارير عن أداء المركبات.

تأكد من تحديث سجل السيارة بشكل صحيح من خلال احتساب جميع رحلات المركبات بطريقة منظمة عند التسجيل وتسجيل استهلاك الوقود والسوائل ومواد التشحيم.

تأكد من تزويد السيارة بالوقود دائمًا في الوقت المحدد وتأكد من الحفاظ على أرقام استهلاك الوقود ضمن المعايير المحددة على النحو الذي حدده برنامج الأغذية العالمي.

في حالات وقوع حادث ، قم بإبلاغ المشرف على الفور لطلب التعليمات وتسهيل اتخاذ قرارات إعلامية بشأن الطريق إلى الأمام.

يكون مسؤولاً وخاضعًا للمساءلة عن السيارة وأي أدوات أو معدات مخصصة للسائق.

الحفاظ على مخزون المركبات من أدوات وملحقات السلامة والاسترداد.

احتفظ بمفاتيح السيارة والمركبة في المقر الرسمي لبرنامج الأغذية العالمي طوال الليل.

أداء واجبات أخرى عند الاقتضاء.

الخبرات المطلوبة للدخول إلى الدور

1- رخصة قيادة سارية مع Motor Cars (4WD) ، فئة تجارية و Omnibus.


2- معرفة قواعد وأنظمة القيادة (دليل على التدريب على السلامة على الطرق مرغوب فيه)

3- المهارات الأساسية في أعمال الصيانة والإصلاح أي المعرفة الفنية بمكونات المركبات وصيانتها.

4- مهارات القيادة الدفاعية مع دليل على سجل القيادة الآمنة.

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي. تدريب رسمي للسائقين برخصة / شهادة قيادة صالحة لتشغيل السيارة المخصصة وفقًا للقواعد واللوائح المحلية.

الخبرة: خمس سنوات من الخبرة في العمل كسائق ، ويفضل أن يكون ذلك في منظمة دولية أو سفارة أو نظام الأمم المتحدة مع سجل قيادة آمن مثبت. خبرة في قيادة مجموعة متنوعة من الماركات والموديلات ، بما في ذلك الشاحنات الصغيرة والشاحنات وأنواع أخرى من المركبات الآلية. جرب 

------------------------------

|الوظيفة|
-(6)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة:مساعد صيانة الموقع (مساعد) (4) Site Maintenance Assistant (Helper) (4)
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

دعم خدمات صيانة الموقع في توفير التنظيف والغسيل وصيانة الحدائق الأساسية وواجبات الحمال وغيرها من الأعمال اليدوية ذات الصلة ، لضمان تنظيم مباني برنامج الأغذية العالمي جيدًا والحفاظ عليها في حالة نظيفة وصحية ومتوافقة مع المعايير المعمول بها.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1. إجراء الصيانة الأساسية للبيئات الخارجية / الداخلية ، للحفاظ على نظافتها وحسن تنظيمها وفي حالة جيدة.

2. تقديم الدعم في تحميل / تفريغ ونقل المعدات المكتبية والأثاث والأمتعة والعناصر الأخرى لخدمات صيانة الموقع بكفاءة.

3. دعم إعداد وتسليم الأطعمة والمشروبات ، والترتيب لعمليات التجديد الأساسية وصيانة منطقة المطبخ والمعدات لتسهيل الخدمة الفعالة.

4. توفير خدمات غسيل الملابس بما في ذلك الصيانة الأساسية للمعدات ذات الصلة ، لضمان نظافة مكتب البرنامج ودار الضيافة.

5. تقديم خدمات تنظيف فعالة بما في ذلك المطابخ والمراحيض لضمان بيئة عمل نظيفة وصحية وجيدة التنظيم.


الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم: لا توجد متطلبات محددة. إتمام التعليم الثانوي ميزة.

الخبرة: سنة أو أكثر من الخبرة العملية ذات الصلة. خبرة العمل في برنامج الأغذية العالمي مفيدة.

مهارات المعرفة:

معرفة المعدات الأساسية واستخدام مواد / حلول التنظيف.

الخبرة السابقة في الطهي ميزة

تجربة سابقة في الصيانة ميزة

القدرة على تشغيل وصيانة المعدات واللوازم المتعلقة بالعمل في حالة عمل جيدة.

القدرة على العمل في جميع الظروف الجوية والوفاء بالمواعيد.

شعور عال بالمسؤولية والمبادرة.

الدقة والصدق والنزاهة.

القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.

القدرة على العمل ضمن فريق.

اللغة: معرفة متوسطة (المستوى ب) باللغة الإنجليزية والطلاقة (المستوى ج) باللغة العربية.


القدرات التنظيمية الأساسية 4Ps

غرض


فهم الأهداف الاستراتيجية والإبلاغ عنها: بناء فهم للأهداف الاستراتيجية لبرنامج الأغذية العالمي.

 كن قوة للتغيير الإيجابي: يتعامل مع المهام والمسؤوليات الفردية بموقف وسلوك إيجابي.

 اجعل المهمة مصدر إلهام لفريقنا: فهم تأثير أنشطة برنامج الأغذية العالمي في المجتمعات المستفيدة.

 اجعل مهمتنا مرئية في الإجراءات اليومية: ربط المهام والمسؤوليات الفردية بأهداف الوحدة ومهمتها.

الناس

ابحث عن طرق لتقوية مهارات الأشخاص: يبحث عن فرص لبناء المهارات الفردية وتعزيزها.

 خلق ثقافة شاملة: يظهر الاحترام والفهم للتنوع والاختلافات الثقافية.

 كن مدربًا وقدم ملاحظات بناءة: يحدد الزملاء أو المشرفين ويتعامل معهم ليكونوا مدربين.

 خلق روح "سوف" / "سوف": يضع أهدافًا واضحة وأهدافًا قابلة للقياس للمهام والمسؤوليات الخاصة.

أداء

تشجيع الابتكار والحلول الإبداعية: تقييم المهام والمسؤوليات الخاصة لإيجاد طرق لتكون أكثر كفاءة.

 التركيز على الحصول على النتائج: يحتفظ بسجلات دقيقة لأوقات الإنجاز والمهام في مجالات المسؤولية الخاصة.

 تقديم الالتزامات والوفاء بالالتزامات: فهم المسؤوليات والمقاييس المرتبطة بالمهام الخاصة.

 كن حازمًا: يُخطر المشرفين بالمواقف الخطرة أو المشكلات المحتملة التي قد تنشأ أثناء تواجدهم في الميدان أو المكتب. 

------------------------------

|الوظيفة|
-(7)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة:مساعد مالي -Finance Assistant
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

دعم التنفيذ الفعال للخدمات المالية ودعم الميزانية والإدارة من أجل تسهيل الاستخدام الشفاف والفعال للموارد المالية.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1- المساعدة في توفير الدعم الإجرائي والتقني للموظفين في مجالات المالية والميزانية ، لضمان الامتثال لسياسات البرنامج المالية ولوائحه ولوائحه.

2-رصد توقعات النفقات الشهرية وتقديم تقارير النفقات من أجل تسهيل اتخاذ القرارات المستنيرة.

3. مراقبة حسابات مصارف السلف الفرعية وحسابات المصروفات النثرية بانتظام للتأكد من توفر الأموال الكافية وصرفها بشكل مناسب.

4. التحقق من مطالبات البائعين والسلف والمبالغ المستحقة القبض الأخرى ومراعاة إجراءات الشراء المناسبة ، لضمان دفع أجور الموردين في الوقت المناسب وبما يتفق مع قواعد ولوائح التمويل في البرنامج.

5. المساعدة في تجميع المعلومات من مصادر مختلفة من أجل إعداد التقارير المتعلقة بالميزانيات والمحاسبة والمالية والإحصاءات.

6. استرجاع وتنسيق والتحقق من صحة المعلومات التي تم الحصول عليها من أنظمة المعلومات المالية المختلفة ولفت انتباه المشرف إلى أي تناقض أو عدم دقة ومتابعة الإجراءات التصحيحية.

7. أداء الواجبات الإدارية المتعلقة بمراقبة وتسجيل الأصول الثابتة ، والإنفاق على الوقود وقطع الغيار للمركبات والمولدات ، لضمان تحديث قواعد البيانات بدقة.

8. الاحتفاظ بسجل على شبكة الإنترنت لجميع الفواتير وتحويلات المدفوعات وتسجيل الأعمال الورقية ، لضمان الحفاظ على جميع الوثائق وحفظها بما يتفق مع معايير برنامج الأغذية العالمي ومبادئه التوجيهية.

9. رصد وتسجيل جميع المصروفات بما يتماشى مع الميزانية المعتمدة من أجل ضمان تحميل تكاليف النفقات الصحيحة والمدفوعات للموردين الخارجيين ، والمنح النقدية وفواتير الموردين الآخرين في الوقت المناسب.

10-تقديم التوجيه والتدريب أثناء العمل لموظفي الدعم الآخرين ، لضمان تقديم الخدمات باستمرار ووفقًا للمعايير المطلوبة.


الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

الخبرة: لا تقل عن أربع سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في مجال المشتريات أو المجال ذي الصلة.


التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي. شهادة ما بعد الثانوية في المجال الوظيفي ذي الصلة.


اللغة: إجادة اللغة الإنجليزية (المستوى ج). الطلاقة (المستوى ج) في اللغة العربية.


القدرات التنظيمية الأساسية 4Ps

غرض


فهم الأهداف الاستراتيجية والتواصل معها: يساعد أعضاء الفريق في توضيح الأهداف الاستراتيجية لبرنامج الأغذية العالمي.

 كن قوة للتغيير الإيجابي: يقترح تحسينات محتملة على عمليات عمل الفريق للمشرف.

 اجعل المهمة مصدر إلهام لفريقنا: يشرح تأثير أنشطة برنامج الأغذية العالمي في المجتمعات المستفيدة على زملائه في الفريق.

 اجعل مهمتنا واضحة في الأعمال اليومية: يوضح كيف ستخدم مسؤوليات الوحدة الخاصة مهمة برنامج الأغذية العالمي.

الناس


ابحث عن طرق لتقوية مهارات الأشخاص: قم بتدريب زملائه الصغار على مهارات وقدرات جديدة.

 خلق ثقافة شاملة: يبحث عن فرص للعمل مع أشخاص من خلفيات مختلفة.

 كن مدربًا وقدم ملاحظات بناءة: يعمل كمدرب نظير للزملاء في نفس مجال العمل.

 خلق روح "سوف" / "سوف": يتتبع التقدم نحو الأهداف ويشارك هذه المعلومات على أساس منتظم مع المشرف.

أداء


تشجيع الابتكار والحلول الإبداعية: يستكشف سبل أن تكون باستمرار أكثر كفاءة ودقة في مجالات العمل الخاصة ويشارك أساليب العمل الجديدة مع الزملاء.

 التركيز على الحصول على النتائج: يركز على الحصول على النتائج ويتتبع الاتجاهات في معدلات الإنجاز للمهام الخاصة لتحديد فرص الكفاءة.

 تقديم الالتزامات والوفاء بالالتزامات: يتحمل المسؤولية عن المهام الخاصة ويخطر المشرف في أقرب وقت ممكن بالتأخيرات المحتملة في الوفاء بالمواعيد النهائية أو الالتزامات.

 كن حازمًا: يقرر بشكل مستقل الإجراء الذي يجب اتخاذه عندما تواجه اختيارات حاسمة في مكان العمل أو في المواقف الخطرة في الميدان.

شراكة


الاتصال والمشاركة عبر وحدات البرنامج: يقترح فرص الشراكة مع الوحدات الأخرى للمشرف.

 بناء شراكات خارجية قوية: يحدد فرص العمل مع الزملاء والشركاء في الميدان نحو أهداف مشتركة.

 كن مرنًا سياسياً وقابلاً للتكيف: يطور فهمًا لقيمة فرق برنامج الأغذية العالمي والشركاء الخارجيين في تحقيق أهداف الفريق وغاياته.

 كن واضحًا بشأن القيمة التي يجلبها برنامج الأغذية العالمي للشراكات: مواءمة الأنشطة الخاصة مع أولويات المشرف لتلبية احتياجات الشركاء الداخلية والخارجية.

القدرات الوظيفية

القدرة اسم وصف السلوك المتوقع لمستوى الكفاءة

الضوابط الداخلية والامتثال يوضح المعرفة الأساسية بالضوابط الداخلية ، وإدارة المخاطر ، وآليات الرصد وإمكانية تطبيقها على أنشطة البرنامج الحيوية.

إعداد ميزانيات الأداء والتحليل وإعداد التقارير يوضح المشاركة في جهود تخطيط الأعمال من خلال تطوير الميزانيات والتنبؤات الأساسية على مستوى المشروع ، ودمج المعلومات من مصادر مختلفة.

------------------------------

|الوظيفة|
-(8)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة:مساعد مالي / إداري -Finance/Admin Associate
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

تنسيق وتقديم خدمات الدعم المالي والميزانية والإدارة التي تشمل تسجيل وتفسير المعلومات المالية والمتعلقة بالميزانية لضمان الأداء الفعال لخدمات الدعم وإعلام صنع القرار.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1- تقديم الدعم الإجرائي والفني للموظفين في مجالات المالية والميزانية ، لضمان الامتثال لسياسات البرنامج المالية ولوائحه ولوائحه.

2. دعم تطوير وتنفيذ السياسات والإجراءات المالية ، والمساعدة في إعداد وتنفيذ الإجراءات المحاسبية المناسبة والأنظمة والضوابط الداخلية.

3. مراقبة الوضع النقدي اليومي من أجل الاستخدام الأمثل للفائض النقدي وزيادة عوائد الاستثمار من خلال محفظة السيولة.

4. مراقبة نظام التسجيل المركزي من أجل معالجة جميع المدفوعات للموظفين الداخليين والفواتير إلى الموردين الخارجيين في الوقت المناسب ووفقًا لمعايير البرنامج.

5. المساهمة في إعداد وتنفيذ ورصد الميزانيات ، ورصد النفقات وتوقعات الميزانية ، لضمان تلبية متطلبات التمويل المستقبلية ذات الصلة.

6. التنسيق مع الفرق الأخرى من أجل ضمان تنفيذ جميع الخدمات المالية والإدارية بكفاءة وبما يتماشى مع احتياجات الفريق الأوسع.

7. مراقبة أرصدة الحسابات ومعالجة المعاملات المالية بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب لتجنب حدوث سحب على المكشوف.

8. مراقبة وتحليل حسابات دفتر الأستاذ العام من أجل الشروع في الإجراءات التصحيحية وتحقيقها.

9- تجميع البيانات من قاعدة بيانات وأنظمة البرنامج للمساعدة في إعداد وتحليل التقارير المالية على أساس شهري.

10. تخصيص المهام لموظفي الدعم الآخرين ، وتقديم التوجيه والتدريب أثناء العمل في إدارة الموارد المالية (مثل إدارة المصروفات النثرية / حساب السلف الفرعية ، ومراجعة وتحليل حسابات البائعين والميزانية العمومية ، وما إلى ذلك) ، لضمان يتم تقديم الخدمات باستمرار ووفقًا للمعايير المطلوبة.

11. البقاء على أهبة الاستعداد واتباع ممارسات التأهب للطوارئ القياسية من أجل تلبية متطلبات الطوارئ الفورية لمزيد من الخدمة في العمل وفي الميدان.


الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي. شهادة ما بعد الثانوية في المجال الوظيفي ذي الصلة. درجة البكالوريوس في المالية ميزة.


Expiereince: 5 سنوات أو أكثر من الخبرة ذات الصلة


اللغة: الطلاقة في الاتصال الشفوي والكتابي باللغتين الإنجليزية والعربية.


القدرات التنظيمية الأساسية 4Ps

غرض


فهم الأهداف الاستراتيجية وإبلاغها: فريق المدربين بأكثر الطرق فعالية لإيصال الأهداف الاستراتيجية لبرنامج الأغذية العالمي إلى فريق البرنامج وشركائه في الميدان.

 كن قوة للتغيير الإيجابي: تنفذ أساليب أو أدوات جديدة لتحسين عمليات عمل الفريق وإنتاجيته.

 اجعل المهمة مصدر إلهام لفريقنا: أنشطة ومهام فريق الخرائط لتحقيق نجاحات محددة في المجتمعات المستفيدة لإبراز التأثير الإيجابي.

 اجعل مهمتنا واضحة في الأعمال اليومية: يشرح لزملائه كيف تساهم كل وحدة في مهمة برنامج الأغذية العالمي الشاملة.

الناس


ابحث عن طرق لتقوية مهارات الأشخاص: يحدد فرص تنمية المهارات مثل وحدات التدريب أو الخبرات أثناء العمل للذات والزملاء والتقارير المباشرة.

 خلق ثقافة شاملة: يسهل أنشطة بناء الفريق لبناء علاقة في الوحدة الخاصة.

 كن مدربًا وقدم ملاحظات بناءة: يسهل عملية الاقتران بين الزملاء المبتدئين والمدربين داخل الفريق الخاص.

 خلق روح "سأفعل" / "سوف": توقع بشكل استباقي التحديات المحتملة وتطوير خطط التخفيف لضمان تحقيق الفريق للأهداف والغايات.

أداء


تشجيع الابتكار والحلول الإبداعية: يحدد الفرص للإبداع في العمل الخاص ويساعد الفريق على أن يكون أكثر إبداعًا ودقة في مهامه ومجالات عمله.

 التركيز على الحصول على النتائج: يراقب إنجازات الفريق ويقدم ملاحظات لضمان تسليم النتائج باستمرار ودقة.

 تقديم الالتزامات والوفاء بالالتزامات: يوفر توجيهًا دقيقًا للفريق بشأن المسؤوليات والمهام المتوقعة ، مع الحفاظ أيضًا على الالتزام تجاه الفريق.

 كن حازمًا: يقدم مثالًا ويقدم إرشادات لأعضاء الفريق المبتدئين حول وقت تصعيد المشكلات عند مواجهة مشكلات صعبة في مكان العمل أو في الميدان.

شراكة

الاتصال والمشاركة عبر وحدات البرنامج: ييسر الشراكات مع وحدات البرنامج الأخرى لإنجاز المهام في الميدان.

 بناء شراكات خارجية قوية: يضع نموذجًا ويقدم إرشادات للفريق حول كيفية بناء علاقات مع شركاء خارجيين.

 التحلي بالمرونة السياسية والقابلية للتكيف: يوضح للزملاء أو يقدم تقارير مباشرة عن قيمة المساهمة في فرق برنامج الأغذية العالمي الأخرى وشراكات الوكالات في تحقيق أهداف برنامج الأغذية العالمي وأهدافه.


------------------------------

|الوظيفة|
-(9)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة:مساعد تكنولوجيا معلومات -IT Operation Assistant (SC5)
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

 الغرض من الوظيفة

تقديم دعم فني عالي الجودة ، وصيانة النظام والبيانات عبر مجموعة من المجالات ، من أجل المساهمة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل فعال. لتقديم دعم فني عالي الجودة ، وصيانة النظام والبيانات عبر مجموعة من المجالات ، من أجل المساهمة لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل فعال.

المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1. تركيب وتكوين وصيانة جميع أنظمة راديو الاتصالات. ويشمل ذلك برمجة جميع أجهزة الراديو المحمولة ذات التردد العالي جدا ، والمحطات القاعدية ذات التردد العالي جدا ، وأجهزة الراديو المتنقلة للمركبات ، وأجهزة إعادة الإرسال ذات التردد العالي جدا والمحطات القاعدية HF CODAN لبرنامج الأغذية العالمي ، ومراكز الأمم المتحدة ومراكز العمليات الأمنية في عدن والمحافظات الأخرى بما يتوافق مع إجراءات العمليات القياسية.

2. المساعدة في التخطيط والبدء في تحديث البنية التحتية لنظام الاتصالات الأمنية من خلال اقتراح تقنيات جديدة لتلبية الحاجة إلى توسيع ونشر نظام الاتصالات الأمنية لوكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية غير الحكومية.

3. إجراء عمليات النشر الروتينية لمعدات وبرامج الاتصالات ، بما في ذلك الاختبار وتحديد المشاكل ، للمساهمة في الأداء الفعال لنظام الاتصالات السلكية واللاسلكية الأمنية.

4. إجراء الصيانة الوقائية الروتينية لأجهزة الاتصالات في جميع مراكز العمليات الأمنية في مواقع مختلفة في المحافظات المختلفة.

5. مسؤول عن الاحتفاظ بسجلات المعلومات مثل تحديث صفحات الويب وقواعد البيانات الإحصائية لجرد الأجهزة والعناصر لضمان أن المعلومات حديثة ومنظمة بشكل جيد. مسؤول عن تحديث جميع أصول ETC لضمان دقة جميع المعلومات وحداثتها.

6. المساعدة في إجراء التقييم الفني لمشاريع ETC من خلال إعداد المخططات المطلوبة ، وفواتير الكميات ، ومتابعة عملية الشراء ، ومتابعة عملية التنفيذ للتأكد من تنفيذ مشاريع ETC ضمن الجدول الزمني ووفقًا لمعايير برنامج الأغذية العالمي.

7- الرد على مجموعة متنوعة من الاستفسارات حول أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية الأمنية لمساعدة البرنامج على تقديم خدماته.

8. مراقبة جميع حالة اتصال ETC وعرض النطاق الترددي لجميع الاتصالات في دور الضيافة التابعة للأمم المتحدة ، ومراكز ETC التابعة للأمم المتحدة ، ومراكز ETC الخاصة بالمنظمات غير الحكومية الدولية في المواقع النائية.

9. إدارة أجهزة WAN / LAN في محاور ETC بما في ذلك جدار الحماية Sophos ، وأجهزة التوجيه Mikrotik ، و SonicWall ، ونقاط الوصول ، والمفاتيح ، وموازن التحميل ، والميكروويف مثل P2P والأجهزة الأخرى.

10. قم بإعداد تقرير النطاق الترددي الكامل كل أسبوع وصياغة مؤشرات البيانات الرئيسية لتكون موجودة لقرارات إدارة ETC.

11. تأكد من أن اتصال الإنترنت ETC متاح دائمًا في دور الضيافة والمناطق النائية مثل مركز الأمم المتحدة في المكلا ، ومركز الترة للأمم المتحدة ، ومركز الأمم المتحدة في المخا ، ومراكز المنظمات الدولية غير الحكومية في ZOA و PUAMI. يجب أن يتم ذلك من خلال المراقبة المستمرة لأجهزة LAN والاستجابة لأي فشل على الفور.

12. دعم تطوير المواد القياسية مثل وثائق التدريب ومحتوى الويب نيابة عن كبار المسؤولين ، لضمان وصول الموظفين إلى المعلومات المطلوبة حول خدمات ETC.

13. اقتراح تحسينات على الأساليب والعمليات من أجل دعم التحسين المستمر لخدمات ETC.

14- حل الاستفسارات بشكل مستقل ، وتصعيدها إذا لزم الأمر ، لضمان الرد على الأسئلة المعيارية الخاصة بالتوصل إلى حلول في حالات الطوارئ وتقديم معلومات دقيقة لموظفي البرنامج ومركز العمليات الأمنية في إدارة الأمم المتحدة لشؤون السلامة والأمن.

15- اتبع عمليات وإجراءات الاستجابة لحالات الطوارئ المحددة كما هو مطلوب لتقديم الدعم في التمكين من تلبية احتياجات المساعدة الغذائية الطارئة.

16-توفير دعم تكنولوجيا المعلومات المطلوب في عمليات تكنولوجيا المعلومات كما هو مطلوب.

17. أداء أي واجبات أخرى يكلف بها من قبل المشرف المباشر.


الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي. شهادة ما بعد الثانوية في ذات الصلة.


الخبرة: ما لا يقل عن أربع سنوات أو أكثر من الخبرة المهنية ذات الصلة (ICT)


اللغة: إجادة اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة (المستوى C) في التواصل الشفوي والكتابي


القدرات التنظيمية الأساسية 4Ps

غرض


فهم الأهداف الاستراتيجية والتواصل معها: يساعد أعضاء الفريق في توضيح الأهداف الاستراتيجية لبرنامج الأغذية العالمي.

 كن قوة للتغيير الإيجابي: يقترح تحسينات محتملة على عمليات عمل الفريق للمشرف.

 اجعل المهمة مصدر إلهام لفريقنا: يشرح تأثير أنشطة برنامج الأغذية العالمي في المجتمعات المستفيدة على زملائه في الفريق.

 اجعل مهمتنا واضحة في الأعمال اليومية: يوضح كيف ستخدم مسؤوليات الوحدة الخاصة مهمة برنامج الأغذية العالمي.

الناس


ابحث عن طرق لتقوية مهارات الأشخاص: قم بتدريب زملائه الصغار على مهارات وقدرات جديدة.

 خلق ثقافة شاملة: يبحث عن فرص للعمل مع أشخاص من خلفيات مختلفة.

 كن مدربًا وقدم ملاحظات بناءة: يعمل كمدرب نظير للزملاء في نفس مجال العمل.

 خلق روح "سوف" / "سوف": يتتبع التقدم نحو الأهداف ويشارك هذه المعلومات على أساس منتظم مع المشرف.

أداء


تشجيع الابتكار والحلول الإبداعية: يستكشف سبل أن تكون باستمرار أكثر كفاءة ودقة في مجالات العمل الخاصة ويشارك أساليب العمل الجديدة مع الزملاء.

 التركيز على الحصول على النتائج: يركز على الحصول على النتائج والمسارات

------------------------------

|الوظيفة|
-(10)-
------------------------------
  • اسم المنظمة :WFP
  • اسم الوظيفة:مساعد عمليات تكنولوجيا معلومات -IT Operations Associate
  • مكان العمل: اليمن – على مستوى محافظة حجه (Yemen-Hajjah)
  • تاريخ اعلان الوظيفة :  بداية اعلان الوظيفة ( 28/مايو/2021) اخر موعد للتقديم  ( 13/يونيو/2021)

...ملاحظة (للتقديم) ...

أولا- عليك انشاء حساب لدى موقع المنظمة اذا لم يكن لديك حساب مسبق عبر الرابط التالي:

👈اضغط هنا لأنشاء الحساب👉

ثانياً- بعد تنفيذ الخطوة الاولى وحصولك على حساب وكلمة سر عليك الدخول الى الرابط التالي للتقديم:

👈اضغط هنا للتقديم👉

... الوصف للوظيفة اسفل...

الغرض من الوظيفة

لتنسيق وتوجيه صيانة تكنولوجيا المعلومات ودعم الأنشطة لتمكين تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل فعال.


المسؤوليات الرئيسية (ليست شاملة)

1. تنفيذ مهام صيانة النظام والأجهزة ، مثل تشغيل مراقبة الشبكة المتخصصة وحماية النظام ، لضمان تشغيل التكنولوجيا بشكل فعال.

2. مراقبة موثوقية التكنولوجيا وتحديد احتياجات المستخدم وتحليل البيانات وإنتاج تقارير دقيقة من أجل التوصية بحلول تكنولوجيا المعلومات لدعم صنع القرار بالمعلومات.

3. حل الاستفسارات بشكل مستقل ، وتصعيدها إذا لزم الأمر ، لضمان الإجابة على أسئلة تكنولوجيا المعلومات القياسية وتقديم معلومات دقيقة للموظفين.

4- توفير تدريب تقني معياري للمستخدمين النهائيين للتكنولوجيا والنظم شائعة الاستخدام ، من أجل مساعدة موظفي البرنامج في أداء عملهم.

5. توفير التوجيه والتدريب للزملاء المبتدئين في تقديم خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات لدعم بناء قدرات الموظفين.

6- دعم تنسيق تنفيذ التطبيقات الجديدة من أجل تزويد موظفي البرنامج بالأدوات التي يحتاجون إليها لأداء مهامهم بفعالية.

7. مسودة المواد القياسية مثل المستخدم النهائي والوثائق الفنية لضمان وصول الموظفين إلى المعلومات المطلوبة حول خدمات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات.

8. تنفيذ التحسينات على الأساليب والعمليات داخل قسم تكنولوجيا المعلومات من أجل دعم التحسين المستمر لخدمات تكنولوجيا المعلومات المقدمة.

9-تنسيق تركيب وصيانة أنظمة ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية ، لضمان الخدمات المثلى في الامتثال لإجراءات العمليات القياسية.

10-تنسيق فريق من موظفي تكنولوجيا المعلومات لضمان تلبية الأهداف الفردية والجماعية في الامتثال لجميع اللوائح والسياسات ذات الصلة.

11. اتبع عمليات وإجراءات الاستجابة لحالات الطوارئ المحددة كما هو مطلوب لتقديم الدعم في التمكين من تلبية احتياجات المساعدة الغذائية الطارئة.


الحد الأدنى من المؤهلات القياسية

التعليم: الانتهاء من التعليم الثانوي. من المستحسن الحصول على شهادة ما بعد الثانوية في المجال الوظيفي ذي الصلة.


اللغة: إتقان المستوى C في كل من التواصل الشفوي والكتابي باللغتين الإنجليزية والعربية


الخبرة: لا تقل عن خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة في عمليات تكنولوجيا المعلومات ، وتصميم شبكة تكنولوجيا المعلومات ، والنشر والإدارة ، وتطوير التطبيقات ، ودعم المستخدمين النهائيين / مكتب المساعدة. مطلوب معرفة مسبقة بجدار حماية الشبكة و Mikrotik.


الخبرات المطلوبة للدخول إلى الدور

• لديه خبرة في تحليل نتائج إدارة الخدمة وتوصيات تحسين خدمة التنمية.

• شارك في جهود إعادة هندسة العمليات التجارية وحدد تحسينات إدارة الخدمة.

• لديه خبرة في المشاركة في عملية الشراء / إعداد الميزانية في المكاتب القطرية.


القدرات التنظيمية الأساسية 4Ps

غرض


فهم الأهداف الاستراتيجية وإبلاغها: فريق المدربين بأكثر الطرق فعالية لإيصال الأهداف الاستراتيجية لبرنامج الأغذية العالمي إلى فريق البرنامج وشركائه في الميدان.

 كن قوة للتغيير الإيجابي: تنفذ أساليب أو أدوات جديدة لتحسين عمليات عمل الفريق وإنتاجيته.

 اجعل المهمة مصدر إلهام لفريقنا: أنشطة ومهام فريق الخرائط لتحقيق نجاحات محددة في المجتمعات المستفيدة لإبراز التأثير الإيجابي.

 اجعل مهمتنا واضحة في الأعمال اليومية: يشرح لزملائه كيف تساهم كل وحدة في مهمة برنامج الأغذية العالمي الشاملة.

الناس


ابحث عن طرق لتقوية مهارات الأشخاص: يحدد فرص تنمية المهارات مثل وحدات التدريب أو الخبرات أثناء العمل للذات والزملاء والتقارير المباشرة.

 خلق ثقافة شاملة: يسهل أنشطة بناء الفريق لبناء علاقة في الوحدة الخاصة.

 كن مدربًا وقدم ملاحظات بناءة: يسهل عملية الاقتران بين الزملاء المبتدئين والمدربين داخل الفريق الخاص.

 خلق روح "سأفعل" / "سوف": توقع بشكل استباقي التحديات المحتملة وتطوير خطط التخفيف لضمان تحقيق الفريق للأهداف والغايات.

أداء


تشجيع الابتكار والحلول الإبداعية: يحدد الفرص للإبداع في العمل الخاص ويساعد الفريق على أن يكون أكثر إبداعًا ودقة في مهامه ومجالات عمله.

 التركيز على الحصول على النتائج: يراقب إنجازات الفريق ويقدم ملاحظات لضمان تسليم النتائج باستمرار ودقة.

 تقديم الالتزامات والوفاء بالالتزامات: يوفر توجيهًا دقيقًا للفريق بشأن المسؤوليات والمهام المتوقعة ، مع الحفاظ أيضًا على الالتزام تجاه الفريق.

 كن حازمًا: يقدم مثالًا ويقدم إرشادات لأعضاء الفريق المبتدئين حول وقت تصعيد المشكلات عند مواجهة مشكلات صعبة في مكان العمل أو في الميدان.

شراكة


الاتصال والمشاركة عبر وحدات البرنامج: ييسر الشراكات مع وحدات البرنامج الأخرى لإنجاز المهام في الميدان.

 بناء شراكات خارجية قوية: يضع نموذجًا ويقدم إرشادات للفريق حول كيفية بناء علاقات مع شركاء خارجيين.

 كن مرنًا سياسيًا وقابلاً للتكيف: يوضح للزملاء أو يقدم تقارير مباشرة عن قيمة المساهمة في فرق البرنامج الأخرى وشراكات الوكالات

-----------------------

دمتم في رعاية الله
arhab2011@gmail.com

واتساب (777526883) 
تليجرام للاشتراك في قناتنا اضغط هنا
-----------------------

تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال