قطر الخيرية QATAR CHARITY | تعلن عن 4 وظائف في مجالات الصحة والتوعية واللوجستي - اليمن على مستوى (الحديدة & حجه ) اخر موعد للتقديم (08/10/2021) - |مدونة ارحب سمارتك |

 

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات

يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات

حول المنظمة:

قطر الخيرية (QC) هي منظمة غير حكومية مقرها في دولة قطر. تعمل QC في مجالات التنمية المستدامة والحد من الفقر والاستجابة للطوارئ من خلال بدء برامج طويلة الأجل. تعمل QC في اليمن على مدار العشرين عامًا الماضية إما من خلال شركاء منفذين مختلفين أو من خلال التنفيذ المباشر. في عام 2012 ، أتت QC للاحتفال بوجودها المباشر في اليمن وأنشأت تمثيلها من أجل تسهيل المزيد من المساعدات إلى البلاد وكذلك العمل عن كثب مع شركائها والمجتمع وأصحاب المصلحة الآخرين.


👇الوظيفة (1)👇

 

 الوظيفة ومتطلبات التقديم

  • اسم الوظيفة: مسؤول المجتمع الصحة توعية ودعم نفسي - Community and Health Officer
  • مكان الوظيفة: حجه&الحديدة
  • تاريخ اعلان الوظيفة : بداية الاعان (29/9/2021) حتى (08/10/2021) 


...متطلبات التقديم...


  1. بريد الكتروني جيميل gmail
  2. سيرة ذاتية C.V
  3. رسالة تغطية باللغة الانجليزية CoverLetter
  4. نسخة من بطاقة الهوية ID

 --------

 

طريقة التقديم

 بعد ان تستوفي مطلبات الملفات المذكورة في الاعلى 

قدم عبر الرابط التالي:


👈اضغط هنا لتقديم 👉

تفاصيل الوظيفة

ملخص العمل:

من المتوقع أن يقود صاحب المنصب المرافق الصحية في مديريتي بيت  الفقيه والمراوعه  للتوعية لتدخل الرعاية الصحية داخل المرافق الصحية المستهدفة ومواقع النازحين. سيوفر الإشراف البرنامجي والفني للعاملين الصحيين داخل المرافق الصحية وللتوعية ، وبالتنسيق مع مدير المشروع الصحي ، يضمن تسهيل الإحالات المجتمعية لضمان وصول المستفيدين المحالين إلى الخدمات المطلوبة.

الواجبات الأساسية والمسؤوليات:

مسؤول عن بدء وتوجيه وتنسيق جميع الأنشطة المطلوبة للمرافق الصحية وأعضاء التوعية.

تعزيز آليات الإحالة بين مواقع النازحين مع المرافق الصحية حيثما أمكن ذلك لضمان وزيادة وصول الأفراد الذين يحتاجون إلى المزيد من الرعاية الصحية.

المشاركة في تطوير / تحديد أولويات مواد المعلومات والتعليم والاتصالات (IEC) المتعلقة بأنشطة التوعية والتثقيف الصحي داخل المرافق الصحية

تأكد من القيام بزيارات ميدانية لمدة أربعة أيام على الأقل كل أسبوع إلى المرافق الصحية المدعومة ومواقع النازحين.

دعم العلاج المداوم بالميثادون في الأنشطة داخل منطقة مستجمعات المياه للمرافق الصحية المدعومة

تأكد من أن التوعية تلتزم بالحد الأدنى من معايير السلامة للوقاية من COVID-19 والسيطرة عليه داخل مواقع النازحين والمرافق الصحية القريبة

توفير خطة تدريب خاصة بالموقع وفقًا لتقييم الاحتياجات التدريبية لمقدمي الخدمات الصحية بالتعاون مع السلطات الصحية ذات الصلة مثل GHO و DHO

تنسيق وتنظيم الدورات التدريبية ذات الصلة للعاملين الصحيين بالتنسيق مع مدير المشروع الصحي

مسؤول عن دقة وصحة البيانات المقدمة من قبل العاملين الصحيين داخل المرافق الصحية ومن خلال أنشطة التوعية.

تأكد من تلخيص البيانات في التقارير الميدانية باستخدام البيانات التي تم جمعها ، مع توفير التحليل والتفسير المناسبين لاتجاهات المراضة مع الأخذ في الاعتبار المعلومات السياقية

مراجعة واستكمال تقارير الأنشطة ذات الصلة لتشمل تقارير التدريب والإشراف وزيارة الموقع قبل تقديمها إلى مدير المشروع الصحي.

راقب البيانات وحللها مع مدير المشروع الصحي ونظيره / نظيرتها في الوجبة لتحديد التناقضات المحتملة في البيانات

المساهمة في تحديث التقارير ذات الصلة بمعلومات الأنشطة المرتبطة بالتوعية والعاملين الصحيين. قد تتضمن هذه التقارير تقارير الجهات المانحة والتحديثات الشهرية والتقارير الإعلامية المخصصة لأصحاب المصلحة الآخرين بما في ذلك GHO و MOPHP

الحفاظ على خطة عمل شهرية محدثة ، تعكس الأنشطة والنواتج والأشخاص المسؤولين والموارد اللازمة

قدم ملاحظات إلى مدير المشروع الصحي بشأن الطلبات أو الموارد التي قد تتأخر في التسليم لضمان حلها في الوقت المناسب

تقديم ملاحظات منتظمة لفريقه / فريقها حول خطط البرنامج الشهرية

المساهمة في إجراء التقييم ذي الصلة للثغرات والسياق الحالي والموارد ضمن مجال مسؤوليته / مسؤوليتها

بمثابة نقطة الاتصال الرئيسية بين قطر الخيرية والمجتمع من خلال مشاركته / مشاركتها في الاجتماعات المجتمعية ذات الصلة ذات الصلة بصحة المجتمع

يمثل قطر الخيرية ، بالتشاور مع مدير المشروع الصحي الخاص به خلال الاجتماعات الثنائية مع مكتب الصحة العامة / وزارة الصحة العامة أو آليات التنسيق الأخرى ذات الصلة.

تطوير والحفاظ على علاقات عمل فعالة مع قادة المجتمع وأصحاب المصلحة في هذا المجال.

أداء أي واجبات أخرى يكلفه بها مدير المشروع الصحي

المؤهلات والخبرة المطلوبة:


درجة البكالوريوس في صحة المجتمع أو الصحة العامة أو الإدارة الصحية أو ما يعادلها.

خبرة عمل لا تقل عن ثلاث سنوات في صحة المجتمع وتصميم المشاريع وتنفيذ ومراقبة أنشطة صحة المجتمع.

خبرة مثبتة في أنشطة تعبئة المجتمع وزيادة الوعي.

القدرة على التحقق من صحة البيانات الصحية وتفسيرها.

إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثا.

فهم جيد للتنظيم الاجتماعي على مستوى المجتمع ، وقضايا صحة المجتمع

مهارات تحليلية وإعداد تقارير جيدة

مهارات ممتازة في الدبلوماسية والاتصال

مهارات كمبيوتر ممتازة بما في ذلك MS Word و Excel

كن قادرًا على العمل في بيئة مرهقة والتكيف بسرعة مع البيئات المتغيرة

كن قادرًا على السفر إلى محافظة أخرى حسب الحاجة. 

 

👇الوظيفة (2)👇

 

 الوظيفة ومتطلبات التقديم

  • اسم الوظيفةمساعد لوجستي - Logistics assistant 
  • مكان الوظيفة: حجه&الحديدة
  • تاريخ اعلان الوظيفة : بداية الاعان (29/9/2021) حتى (08/10/2021) 


...متطلبات التقديم...


  1. بريد الكتروني جيميل gmail
  2. سيرة ذاتية C.V
  3. رسالة تغطية باللغة الانجليزية CoverLetter
  4. نسخة من بطاقة الهوية ID

 --------

 

طريقة التقديم

 بعد ان تستوفي مطلبات الملفات المذكورة في الاعلى 

قدم عبر الرابط التالي:


👈اضغط هنا لتقديم 👉

تفاصيل الوظيفة

واجبات الوظيفة الرئيسية:


مسؤول عن تلقي وفرز جميع طلبات الشراء والدعم اللوجستي المقدمة من الإدارات والمشاريع.

إعداد خطة للمشتريات والدعم اللوجستي لضمان المعالجة المنظمة للطلبات المقدمة من الإدارات والمشاريع.

مسؤول عن تنفيذ الطلبات وفقًا لسياسة الشراء

مسؤول عن اتمام المشتريات وفق السقوف المالية (شراء مباشر - عروض أسعار - مناقصة محدودة - مناقصة عامة) والالتزام بإجراءات الرقابة

مسؤول عن تتبع حركة المشتريات (البضائع) من لحظة التعاقد مع المورد حتى دخول المخازن ، وتتبع جميع المركبات الواردة والصادرة مثل مواعيد التسليم وحركات الشحن.

مسؤول عن ضمان جودة البضائع ومطابقتها للمواصفات المتفق عليها مع المورد.

مسؤول عن ضمان جودة ومواصفات البضاعة حسب المواصفات المطلوبة

مسؤول عن الإشراف على المخازن والمستودعات والتأكد من تخزين البضائع وفقًا لمعايير التخزين لكل نوع وفئة.

مسؤول عن مراقبة حركة البضائع في المستودعات والتأكد من توفير البضائع المطلوبة قبل نفادها.

مسؤول عن مراجعة المطالبة المالية للمورد ، والتأكد من إرفاق جميع المستندات الداعمة اللازمة وتأكيد استلام المورد للمستحقات المالية.

مسؤول عن المتابعة والإشراف على جميع عمليات الشراء والعمليات اللوجستية في جميع المشاريع.

إعداد تقارير تحليلية دورية للمشتريات وحركة البضائع مالياً وفنياً على أسس (شهرية - ربع سنوية - سنوية).

إدارة والإشراف على موظفي المشتريات واللوجستيات وتقييم أدائهم وتطوير قدراتهم

تأكد من أن جميع موظفي المشتريات والخدمات اللوجستية يلتزمون بقواعد الأمن والسلامة.

مسؤول عن إعداد وتنفيذ "تسجيل الموردين والتأهيل" وضمان توافر قواعد بيانات الموردين المحدثة.

تطوير سلسلة التوريد والمشتريات الخاصة بالمنظمة.

المساهمة في تسعير السلع والخدمات في نطاق المشتريات للمشاريع المقترحة (في مرحلة العرض).

مسؤول عن تطوير وتحسين أداء النظام المحوسب للمشتريات واللوجستيات.

المشاركة في الاجتماعات الدورية المخصصة لأعمال المشتريات والدعم اللوجستي ، وطلب أي اجتماعات طارئة تتعلق بالمشتريات.

 المؤهلات والكفاءات المطلوبة:

المؤهلات العلمية: شهادة جامعية في الإدارة - الدعم اللوجستي - الإحصاء - التحليل ... أو مجال مشابه.

خبرة لا تقل عن 4 سنوات في المشتريات والدعم اللوجستي

مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية

المعرفة والخبرة في تحليل المشتريات والنظام المحوسب اللوجستي.

المهارات والقدرات:


إدارة الوقت

التحليل الإحصائي مدفوع

تطوير التقارير المطلوبة

التعامل مع التكنولوجيا (برامج الكمبيوتر و MS Office)

التعامل مع عبء العمل والضغط.

استجابة سريعة

مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين لضمان علاقات عمل فعالة مع الزملاء والشركاء الخارجيين بما في ذلك المؤسسات الحكومية.

القدرة على العمل الجماعي وحل المشكلات المنحى.

مهارات اتصال وتفاوض ممتازة.

مهارات التفاوض والإقناع مهارات التفاوض والإقناع

إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثا.


👇الوظيفة (3)👇

 

 الوظيفة ومتطلبات التقديم

  • اسم الوظيفةمساعد وجبة - MEAL Assistant
  • مكان الوظيفة: حجه&الحديدة
  • تاريخ اعلان الوظيفة : بداية الاعان (29/9/2021) حتى (08/10/2021) 


...متطلبات التقديم...


  1. بريد الكتروني جيميل gmail
  2. سيرة ذاتية C.V
  3. رسالة تغطية باللغة الانجليزية CoverLetter
  4. نسخة من بطاقة الهوية ID

 --------

 

طريقة التقديم

 بعد ان تستوفي مطلبات الملفات المذكورة في الاعلى 

قدم عبر الرابط التالي:


👈اضغط هنا لتقديم 👉

تفاصيل الوظيفة

المسؤوليات الرئيسية:


سيكون مساعد الوجبات مسؤولاً عن مراقبة وضمان المدخلات عالية الجودة وفي الوقت المناسب ، وضمان أن يحافظ برنامج الصحة والتغذية على رؤيته الاستراتيجية وأن تؤدي أنشطته إلى تحقيق المخرجات المرجوة منه بطريقة فعالة من حيث التكلفة وفي الوقت المناسب. سيكون مساعد الوجبات مسؤولاً عن مساعدة مسؤول الوجبات في إعداد تقارير شهرية / ربع سنوية / نهائية عن تقدم المشروع وسيقوم بمراقبة أنشطة المشروع على أساس منتظم ، وسيكون مسؤولاً عن جمع وتحليل البيانات المختلفة المتعلقة بالمشروع أنشطة.


تنسيق رصد وتقييم المشروع:

مساعدة مسؤول الوجبات في تطوير وتنفيذ نظام الرصد والمساءلة والتقييم والتعلم (MEAL) للبرنامج ، مما يضمن مشاركة المجتمع.

مساعدة مسؤول الوجبات في إنشاء أنظمة التنسيق والمعلومات مع شركاء المشروع وأصحاب المصلحة الرئيسيين ، لا سيما أولئك المسؤولين عن الرصد والتقييم.


بناء قدرات الرصد والتقييم:

  المشاركة بنشاط في تطوير أدوات الوجبة الموحدة للمشروع مثل أوراق المراقبة ؛ تقارير تحليل التقدم الأسبوعية / الشهرية إلخ.

 تدريب موظفي المشروع ذوي الصلة في مجال نظام الوجبات ، والتأكد من أنهم يستخدمون الأشكال / الأوراق المطلوبة بشكل فعال كما هو مطلوب ومطلوب.


إدارة المعلومات وإعداد التقارير


إعداد أدوات جمع ومراقبة البيانات ذات الصلة وكذلك تطوير قاعدة البيانات لتخزين البيانات والمعلومات

تحديث قاعدة بيانات المشروع على أساس منتظم من خلال إدخال ومعالجة البيانات ذات الصلة في الوقت المناسب

جمع واستخراج المعلومات ذات الصلة من قاعدة بيانات المشروع بشكل منتظم ، مع ضمان توفر المعلومات / البيانات عند الطلب.

ضمان توافر تقارير عالية الجودة في الوقت المناسب (نصف أسبوعي ، شهري ، ربع سنوي ، نهائي ، تقييمات ، PDM ، تقارير استطلاعات خط الأساس والخط النهائي) وغيرها من الوثائق حسب الاقتضاء

العمل بشكل وثيق مع الاستشاريين والموظفين الآخرين فيما يتعلق بدراسات خط الأساس والتقييم والتقييم

دمج دراسات الحالة / قصص الاهتمامات البشرية والمعلومات النوعية بين المجتمعات المستفيدة لإظهار نتائج البرنامج في مختلف المجالات

توثيق وتبادل أفضل الممارسات والمنهجيات التي يستخدمها أصحاب المصلحة

قم بتجميع الدروس عبر المنفذين والمجتمعات لمشاركتها مع الجهات المانحة والأطراف المعنية الأخرى ذات الاهتمام بنظام الإنتاج الرعوي

إنشاء آلية التغذية الراجعة بين الشركاء والمستفيدين ، وضمان التوثيق المناسب وملاءمتها لاستراتيجية التنفيذ الحالية والبرمجة المستقبلية.

مسؤول عن تلقي ملاحظات وشكاوى المستفيدين عبر الهاتف ومن خلال الزيارات الميدانية إلى المرافق الصحية المدعومة ومواقع النازحين.

الحفاظ على نظام الأرشفة والتوثيق لوحدة الجودة.

المراقبة والتقييم / المسوحات


إجراء مراقبة ميدانية منتظمة لتحديد التحديات وتقديمها إلى إدارة البرنامج للإجراءات الصحيحة

المشاركة بنشاط في إجراء التقييم الأساسي ، ومراقبة خدمات البريد ، والمراجعات السنوية للمشروع ، والتقييمات النهائية

المشاركة بنشاط في البحوث والدراسات العملية.

أداء مهام أخرى يكلفه


المؤهلات والخبرة:


ستكون درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية أو الإحصاء أو المجال ذي الصلة بالطب أحد الأصول

2-3 سنوات من الخبرة في تناول الوجبات المتعلقة بالصحة والتغذية والمساعدات الإنسانية

خبرة في تصميم وتنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل

مهارات كتابة التقارير الممتازة

معرفة قوية بإدارة دورة المشروع والوجبة

مهارات كمبيوتر ممتازة ، بما في ذلك Microsoft Office

• إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثا.

التزام يمكن إثباته بالممارسات التي تراعي الفوارق بين الجنسين


👇الوظيفة (4)👇

 

 الوظيفة ومتطلبات التقديم

  • اسم الوظيفةمساعد مالي - Finance Assistant
  • مكان الوظيفة: حجه&الحديدة
  • تاريخ اعلان الوظيفة : بداية الاعان (29/9/2021) حتى (08/10/2021) 


...متطلبات التقديم...


  1. بريد الكتروني جيميل gmail
  2. سيرة ذاتية C.V
  3. رسالة تغطية باللغة الانجليزية CoverLetter
  4. نسخة من بطاقة الهوية ID

 --------

 

طريقة التقديم

 بعد ان تستوفي مطلبات الملفات المذكورة في الاعلى 

قدم عبر الرابط التالي:


👈اضغط هنا لتقديم 👉

تفاصيل الوظيفة

واجبات الوظيفة الرئيسية:


ستؤدي المساعدة المالية الوظائف / المسؤوليات الرئيسية التالية تحت إشراف منسق المشروع والمدير المالي:


• مراجعة جميع قسائم الدفع لضمان الامتثال لسياسة وإجراءات مراقبة الجودة ، ومتطلبات الجهات المانحة.

• الاحتفاظ بدفاتر حسابات كاملة ، حسب دليل المالية QCs.

• إعداد وإصدار التقارير المالية والمصروفات الإدارية للمشروع ومراجعتها مع الإدارة المالية لمكتب قطر الخيرية.

• إعداد المراكز المالية الدورية والميزانيات والحسابات الختامية للمشروع وفق ضوابط وأسس المحاسبة.

• إعداد التقارير المالية الشهرية للمشاريع حسب الميزانية المعتمدة.

• إعداد التقارير المالية للشركاء حسب طلب إدارة المكتب.

• فتح سجل للأصول الثابتة للمشروع.

• الإشراف على الحركة النقدية في المشروع من حيث الوارد والصادر وفتح سجل لحركة الصندوق الرئيسي للمحافظة.

• تنظيم وأرشفة جميع المستندات والملفات المالية.

• أي مهام أخرى يتم تعيينها بشكل معقول من قبل المشرف المباشر. المؤهلات والكفاءات المطلوبة:

• التعليم: شهادة جامعية في المحاسبة.

• خبرة سنتين إلى ثلاث سنوات في العمل في منظمة مساعدات إنسانية في نفس الوظيفة.

• خبرة عمل لا تقل عن سنتين في الإدارة المالية.

• خبرة في إعداد التقارير المحاسبية المختلفة.

• القدرة على جمع وإجراء تحليل البيانات.

• مهارات اتصال وتفاوض ممتازة.

• الاستعداد للسفر إلى المناطق الريفية.

• المهارات الشخصية الجيدة لضمان علاقات عمل فعالة مع الزملاء والشركاء الخارجيين بما في ذلك المؤسسات الحكومية.

• القدرة على العمل الجماعي وحل المشكلات المنحى.

• القدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية وتحقيق النتائج والعمل مع الحد الأدنى من الإشراف اليومي.

• الاستعداد للمساهمة والالتزام بمتطلبات السلامة للأنشطة.

• الكفاءات الإدارية والتمثيل الجيد.

• الإلمام بالمانحين وإجراءات المانحين مفيدة.

• إتقان الكمبيوتر في MS Word & Excel.

• إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثا.


**************************

****

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

   

تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال