منظمة الاغاثة الاسلامية Islamic Relife| تعلن عن احتياجها الى موظفين في (Monitoring& Evaluation Assistan (مساعد الرصد والتقييم) - اليمن - ينتهي في 11/12/2021- |مدونة ارحب سمارتك |
Welcome to the visitors of the SmarTech for Techmology and Informatics blog
مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات
يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
----------------------------------------------------------
حول المنظمة
منظمة دولية إنسانية وإنمائية وخيرية غير حكومبة، تعمل الإغاثة الإسلامية على خدمة الإنسانية منذ 36 عامًا. ومن خلال تواجدنا النشط والفعال في أكثر من 48 دولة في شتى أنحاء العالم، فإننا نسعى جاهدين لجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر إنصافًا للثلاثة مليارات إنسان ما زالوا يعيشون في حالة الفقر.
فمنذ تلقينا أول تبرع لنا في عام 1984، ساعدنا أكثر من 120 مليون مستفيد من أفقر الناس و أكثرهم إحتياجاً على مستوى العالم. وانطلاقًا من ديننا الحنيف واسترشادًا بقيمنا الإسلامية السمحة، فإننا نؤمن أن أصحاب الثروات والمقتدرين عليهم واجب تجاه الأقل حظًا منهم، بغض النظر عن العرق أو الجنس أو المعتقد أو اللون.
- · اسم المنظمة:Islamic Relife (منظمة الإغاثة الاسلامية)
- · اسم الوظيفة: Monitoring& Evaluation Assistan (مساعد الرصد والتقييم)
- · تاريخ اعلان الوظيفة (بداية الإعلان : 24/11/2021 حتى نهاية 11/12/2021م)
- · مكان العمل بالوظيفة : اليمن (الحديدة - صنعاء - إب - ذمار)
----------------------------------------------------------
متطلبات الوظيفة
----------------------------------------------------------
- · سيرة ذاتية C.V
- المؤهل الدراسي
----------------------------------------------------------
للتقديم عبر الرابط التالي:
----------------------------------------------------------
يمكنكم التقديم عبر الرابط اسفل👇
----------------------------------------------------------
تفاصيل الوظيفة في الصورة اسفل
----------------------------------------------------------
يقدم التقارير إدارياً إلى مكتب ذمار بزيارات منتظمة لمواقع المشروع
الرقم المرجعي لإب: M&EA _Ibb 21
الرقم المرجعي لشركة ذمار: M&EA _DHM21
الرقم المرجعي لصنعاء: M&EA _SAN21
الرقم المرجعي للحديدة: M&EA _HOD21
الغرض من الانقسام:
الغرض من الوظيفة:
تحت الإشراف المباشر لموظف الرصد والتقييم ، سيكون مساعد الرصد والتقييم مسؤولاً عن دعم جميع البرامج في تخطيط وتنفيذ ورصد وتقييم جميع أنشطة المشاريع على المستوى الميداني. سيستخدم مراقبة البرامج المناسبة من الناحية الفنية ، والتقييم ، والمساءلة ، ونماذج التعلم ، وأنظمة إعداد التقارير والمعلومات لضمان تنفيذ المشاريع الممولة بطريقة فعالة وفعالة.
علاقات العمل الرئيسية
الدعم الفني المنتظم لموظفي المشروع بشأن تنفيذ المشروع في الوقت المناسب وبشكل فعال.
التنسيق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين على مستوى المحافظة (برنامج الأغذية العالمي ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية والشركاء الآخرين) في بيانات برنامج جودة الصيانة في جميع المجالات.
العمل كفريق مع موظفي مشروع IRY الآخرين وإدارات الدعم الأخرى (الموارد البشرية والمالية والأمن والإدارة)
العمل بالتنسيق مع ضباط IRY.
التفاعل المنتظم مع المستفيدين من المشروع وأعضاء المجتمع الآخرين بروح إشراكهم في جميع مراحل تنفيذ المشروع (التخطيط والتنفيذ والمراقبة والتقييم) وكذلك آلية الشكاوى / التغذية الراجعة.
نطاق الدور:
تحت إشراف منسق M&E ، سيقدم مساعد M&E الدعم في مراقبة المشاريع وتقييمها ، وسيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن احتياجات المراقبة والتقييم والتعلم للمشروع وسيخرج بالنتائج بناءً على البيانات الحقيقية لإظهار أداء المشاريع ، سيساعد شاغل الوظيفة IRY أيضًا في تعزيز وظائف المراقبة والتقييم بناءً على خبراته / تجربتها من المشاريع ، ويلعب شاغل الوظيفة دورًا في تعزيز التعلم الرئيسي لتحسين المشاريع وللتعلم على نطاق أوسع للمنظمة.
المسؤولية عن الموارد:
- سيهتم الموظفون بأي أصل صادر له خلال فترة ولايته ويبلغون عن أي خسارة أو ضرر لرئيس المكتب أو المسؤول الإداري / المالي حيثما ينطبق ذلك.
- سيقوم الموظفون بحفظ جميع مستندات المشروع بشكل صحيح وتخزينها بأمان في نسخ ورقية ورقية وإخراجها في أي وقت يطلبونه
- سوف يستخدم أي مركبة مستأجرة أو غيرها من المعدات لصالح تنفيذ المشروع
حسابات رئيسية
صاحب الوظيفة مسؤول عن الوفاء بأدواره ومسؤولياته بما يتماشى مع القيم الإسلامية ومبادئ العدل والإنسانية والصدق والاحترام والمعاملة العادلة لزملائه وموظفيه. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر:
تنفيذ المشروع ومراقبته
جنبًا إلى جنب مع موظفي المشروع ، قم بتطوير مصفوفة تنفيذ المشروع ورصده وفقًا للإطار / الإطار المنطقي للمشروع / الأطر لضمان تنفيذ جميع أنشطة المشروع في الوقت المناسب.
وضع خطط عمل ربع سنوية للمشروع فيما يتعلق بأهداف المشروع وأهدافه وأنشطة المشروع الممولة بالتنسيق مع فرق المشروع وأصحاب المصلحة الآخرين عند الضرورة
رصد الأهداف والأداء الفعلي للمشاريع والمساعدة في تحليل البيانات والمعلومات لمراجعة تقدم البرنامج.
تطوير وتنفيذ أنظمة المراقبة والتقييم (M&E) للبرنامج ، بما يضمن مشاركة المجتمع
إنشاء أنظمة تنسيق ومعلومات مع شركاء المشروع وأصحاب المصلحة الرئيسيين ، ولا سيما أولئك المسؤولين عن الرصد والتقييم
المشاركة في التقييمات متعددة القطاعات كما هو مطلوب في مناطق عملياتنا
أن نتصرف في جميع الأوقات بطريقة تعزز بشكل إيجابي الإغاثة الإسلامية وعملها في مناطق العمليات أثناء عملية التنفيذ.
دعم موظفي المشروع لإجراء أنشطة المراقبة والتقييم للمشروع
إعداد التقرير وتقديمه
ضمان تقديم وإعداد تقارير IRY وتقارير الجهات المانحة الأخرى في الوقت المناسب بدعم من موظفي المشروع المناسبين الآخرين.
يتتبع أعداد المستفيدين حسب مؤشرات المشروع ، لتقديمها في نهاية كل شهر.
الحفاظ على أنظمة حفظ الملفات المناسبة وتخزين جميع وثائق المشروع والتقارير والمواد التقنية الأخرى ذات الصلة (نسخ ورقية وإلكترونية)
اختبار وتنفيذ هياكل إعداد التقارير المرنة وآليات جمع البيانات
إنشاء والحفاظ على آليات التغذية الراجعة لنتائج البرنامج لاتخاذ القرار
دعم جميع منسقي البرامج ومنسق برنامج التنمية في إعداد جميع التقارير المطلوبة بشأن المشاريع في عمران
إجراء تقييم منتصف المدة وتقييم نهائي ودعم الأطراف الخارجية لإجراء التقييم النهائي إذا لزم الأمر
مواصفات الشخص
الخبرة والمهارات
1. خبرة مهنية لا تقل عن 3 سنوات ، من بينها سنة واحدة في المراقبة والتقييم.
2. معرفة التحديات والفرص.
3. مهارات حاسوبية قوية (MS Word و Excel و Power Point)
4. مهارات جيدة في كتابة التقارير باللغة الإنجليزية.
5. جمع البيانات وإدارتها
6. مهارات التحليل والبحث.
7. إدارة الوقت والقدرة المسبقة
**************************
****
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)


تعليقات