مؤسسة روابي النهضة RADF| تعلن عن حاجتها للعمل بالوظائف الشاغرة في المجالات (ٍالميدانية والادارية والحاسوب) - اليمن (عبس,مستيأ,حجه) - اخر موعد للتقديم 11/10/2022 | ارحب سمارتك|

           Welcome to the visitors of the  SmarTech for Techmology and Informatics blog

مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات

يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

###################




مؤسسة روابي النهضة
RADF

 ----------------------------------------------------------

حول المؤسسة

مؤسسة روابي النهضة التنموية (RADF) هي منظمة غير حكومية طوعية مستقلة تأسست في 27 نوفمبر 2011 ، مسجلة رسمياً في وزارة الشؤون الاجتماعية بموجب ترخيص رقم (579). مؤسسة روابي النهضة التنموية شريك منفذ مع العديد من وكالات الأمم المتحدة مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، واليونيسيف ، ومنظمة الأغذية والزراعة العالمية ، ومنظمة الهجرة الدولية ، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمنظمات غير الحكومية الدولية الأخرى مثل منظمة المجلس الدنماركي ، شركاء اليمن والعديد من المنظمات غير الحكومية المحلية الأخرى.

--------------------------------***الوظيفة (1)***-----------------------------

|| التقديم في وظيفة ||

  ((Shelter Officer - ضابط مأوى))            

-------------------------------******-----------------------------

|| المكان اليمن (عبس , مستبأ) ||

تاريخ الاعلان: 11/10/2022م

ينتهي الاعلان:20/10/2022م

متطلبات الوظيفة للتقديم

  • بريد الكتروني جوجل جيميل  (ضرووري)
  • سيرة ذاتية  (ضرووري)
  • رسالة تغطية (ضرووري)
  • مرجعية واحدة على الاقل (ضرووري)

                       ملاحظـــــــــــــــــــــة

 (المؤهلات المقبوله ( ثانوية  عامة-  دبلوم - ماستر - بكالوريوس))

طريقة التقديم عبر التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني جيميل Gmail Google

2- من رابط  التقديم للوظيفة اسفل افتح الرابط 

3- بعد فتح الرابط سوف تظهر لك صفحة نموذج تطلب منك بيانات لادخالها قم بادخالها وارفق الملفات حسب ماتم ذكره في المتطلبات المذكورة سابقا

👇أليكم رابط التقديم 👇

اضغط هنا للتقديم

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل




المهام الأساسية:


يقوم موظف المأوى بزيارات ميدانية / ميدانية منتظمة لضمان المراقبة المناسبة لتنفيذ الأنشطة في منطقة العملية.

العمل كنقطة محورية للأنشطة الميدانية RADF في مجالات التنفيذ.

وبدعم من إدارة RADF ، يتواصل مسؤول المأوى مباشرةً مع نقطة الاتصال الخاصة بالعامل / المقاول في موقع العمل لمراقبة جودة الأعمال ، جنبًا إلى جنب مع موظفي / نقطة الاتصال التابعة لمديرية المنطقة ذات الصلة.

الإشراف على جودة جداول الكميات ووصفها الفني لبنود جداول الكميات التي أعدها مهندس المأوى / المواد غير الغذائية (المساعد) وإعداد جداول الكميات التفصيلية.

متابعة استمارات طلبات الشراء لجميع المواد أو الخدمات اللازمة للسماح بمواصلة الأعمال بالشكل الصحيح

توفير تحديثات يومية لتقارير منتظمة عن التقدم والأنشطة.

الإشراف مع فريق M&E من أجل التأكد من إجراء استطلاعات الرأي PDM واستطلاعات الرضا في الوقت المناسب وبجودة عالية.

دعم أو تسهيل أو الاضطلاع بأنشطة الاتصال والاتصال للتشاور بشكل فعال وإشراك المستفيدين والمخبرين الرئيسيين والفاعلين والشركاء وأصحاب المصلحة في جميع مراحل تصميم المشروع وتنفيذه.

ضمان الإبلاغ المنتظم وفي الوقت المناسب عن المشاكل والتأخيرات أو المخاطر المحتملة لتنفيذ المشروع إلى المشرف ذي الصلة ، والدعم في تطوير وتنفيذ الحلول وإجراءات التخفيف.

المساهمة في تحسين أدوات جمع البيانات ، والرصد والإبلاغ ، ومواءمة منهجيات وأدوات المأوى عبر منطقة (مناطق) التشغيل.

الدعم في إعداد وحفظ طلبات الدفع وغيرها من الوثائق ذات الصلة بالمشروع ، حسب طلب المدير المباشر.

ضمان احترام مدونة قواعد السلوك RADF وسياسة RADF والمبادئ الإنسانية والمساهمة في دمج الحماية والعمر والجنس والتنوع (AGD) في برمجة RADF.

أي مهام إضافية مطلوبة من إدارة RADF أو نقطة الاتصال YHF المتعلقة بأنشطة ESKs ،

متطلبات العمل:


لتكون ناجحًا في هذا الدور ، نتوقع أن يكون لديك ما يلي:


خبرة عمل مثبتة كبيرة في الإشراف على مشاريع البناء وكذلك الأنشطة ذات التوجه العام وخاصة الأنشطة الإنسانية مع خبرة سابقة في المنظمات الدولية غير الحكومية.

خبرة مثبتة على الأقل لمدة عامين في إعداد جداول الكميات وتعيين / مراقبة المسؤوليات لأعضاء الفريق لتحقيق أهداف المشروع

إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة

الكفاءة في برامج الكمبيوتر التالية: MS Excel و MS Word و AutoCAD / SketchUp بالإضافة إلى استخدام عميل البريد الإلكتروني (مثل outlook) للتواصل.

مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وقدرة مثبتة على العمل في بيئة معقدة متعددة الثقافات كفريق مرن ومحترم

الاستعداد والقدرة على العمل في الميدان والسفر بشكل متكرر إلى مواقع المشروع متى

الاستعداد والقدرة على العمل خارج أيام العمل العادية في حالة الطوارئ

القدرة على العمل بحساسية مع الأشخاص المستضعفين ، مع مراعاة الجنس والعمر.

إظهار القدرة على التعاون والعمل كجزء من فريق لتحقيق الأهداف المشتركة

القدرة على التصرف بهدوء في المواقف المتوترة ، والتعامل مع المعلومات الحساسة والسرية بحذر ، والعمل بشفافية ونهج موجه نحو الحلول ، مع حل قوي للمشكلات والتحليل.

التركيز على التفاصيل ، مع القدرة على تنظيم وإدارة المعلومات ، وتخطيط وإدارة عبء العمل ، وتحديد الأولويات.

الإلمام بالمعايير الإنسانية والحماية الدولية.

تعليم:


التعليم: شهادة في الهندسة المدنية أو المجالات ذات الصلة.

اللغات:


إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة والعربية أمر ضروري.


####################


--------------------------------***الوظيفة (2)***-----------------------------

|| التقديم في وظيفة ||

 ((helter/NFIs Engineer (Assistant) - مساعد مهنددس مأوى)) 

-------------------------------******-----------------------------

|| المكان اليمن (عبس , مستبأ) ||

تاريخ الاعلان11/10/2022م

ينتهي الاعلان:20/10/2022م

متطلبات الوظيفة للتقديم

  • بريد الكتروني جوجل جيميل  (ضرووري)
  • سيرة ذاتية  (ضرووري)
  • رسالة تغطية (ضرووري)
  • مرجعية واحدة على الاقل (ضرووري)

                       ملاحظـــــــــــــــــــــة

 (المؤهلات المقبوله ( ثانوية  عامة-  دبلوم - ماستر - بكالوريوس))

طريقة التقديم عبر التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني جيميل Gmail Google

2- من رابط  التقديم للوظيفة اسفل افتح الرابط 

3- بعد فتح الرابط سوف تظهر لك صفحة نموذج تطلب منك بيانات لادخالها قم بادخالها وارفق الملفات حسب ماتم ذكره في المتطلبات المذكورة سابقا

👇أليكم رابط التقديم 👇

اضغط هنا للتقديم

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل




المسؤوليات الرئيسية:


ضمان مشاركة المجتمع في جميع مراحل المشروع لضمان تطوير ملكية المجتمع للمشروع.

الاتصال بالسلطات على مستوى المنطقة فيما يتعلق بجميع مراحل تنفيذ المشروع وتقييمه.

إجراء تقييم فني لأنشطة صيانة الموقع داخل المواقع ، والتأكد من دمج الجودة والمواصفات الفنية الدقيقة في تصميمات مشاريع المجتمع.

إعداد جداول الكميات التي تحدد الأدوات والمواد اللازمة وتصميم / مراجعة / تطوير الوثائق المتعلقة بالبناء (دراسة الجدوى ، والتصاميم ، وفواتير الكميات ، ونماذج المراقبة ، واستمارات / وثائق الدفع).

إعداد خطة عمل / تنفيذ محددة زمنياً ومفصلة ، لتنفيذ كل نشاط.

الإشراف على جميع أنشطة المشروع على المستوى الميداني ومتابعة دورة المشروع.

الاتصال بفريق الإدارة والمشتريات في RADF في إعداد المواد والأدوات والمشتريات.

تعبئة جميع الاستمارات المدعومة وتقديم التقارير الأسبوعية والشهرية وأي تقارير أخرى مطلوبة لإدارة البرنامج.

المتابعة وتقديم المشورة لمشرفي الموقع لضمان الإنجازات في الوقت المناسب على المعايير الفنية

تأكد من أن المواقع المختارة لدعم أنشطة صيانة الموقع بقيادة المجتمع آمنة ومناسبة ومنسقة مع السلطات المحلية ومقدمي الخدمات.

تخطيط وإدارة إجراءات وإجراءات السلامة في مواقع العمل.

تنظيم المواد والتأكد من أن المواقع آمنة ونظيفة.

إعداد تقديرات التكلفة والتأكد من توفر المواد والأدوات المناسبة.

تقديم المشورة الفنية والاقتراحات للتحسين في مشاريع معينة.

التفاوض مع الموردين والموردين لضمان أفضل العقود.

اعتماد المخططات الفنية والمخططات الهندسية.

وضع جداول العمل وإبلاغ أعضاء الطاقم والعملاء بأي تعديلات.

جمع البيانات وتجميع التقارير وتقديم العروض التقديمية لأصحاب المصلحة المعنيين.

تفويض المهام وجدولة الاجتماعات والدورات التدريبية عند الاقتضاء.

استكمال ضمان الجودة وتقديم التغذية الراجعة للفريق.

أي مهام أخرى يكلف بها المدير المباشر.

أي مهام إضافية مطلوبة من إدارة RADF أو نقطة الاتصال YHF ذات الصلة.

المؤهلات والمتطلبات:


حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة محترمة.

 خبرة 4 سنوات في تصميم الدراسات والإشراف.

خبرة في تسعير وتحليل تكاليف عناصر العمل وإعداد جداول الكميات وقوائم الجرد / إطار العمل.

خبرة في إعداد الجداول الزمنية لإنجاز الأعمال والمخططات الزمنية لتنفيذ الأنشطة.

مهارات تحليلية جيدة ومهارات تصميم العمليات ومهارات تخطيط وإدارة المشاريع.

 الكفاءة في تطبيقات الكمبيوتر (MS Word و Excel و Power Point) وكذلك البرامج الهندسية (Auto CAD و Civilpro ... إلخ)

إظهار القدرات على إقامة علاقات عمل تعاونية قوية والحفاظ عليها مع المسؤولين الحكوميين والمنظمات المحلية والمجتمعات وأصحاب المصلحة الآخرين.

خبرة في كتابة وتجميع التقارير السردية والتحليلية باللغة الإنجليزية.

جيد جدًا في اللغة الإنجليزية (التحدث والكتابة والقراءة والكتابة أمر ضروري.).

مطلوب مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ، بالإضافة إلى القدرة على التواصل بوضوح وكفاءة مع مجموعة متنوعة من الجماهير (مثل المستفيدين ، ولجان المجتمع ، وأعضاء الفريق الآخرين).

تعتبر المعرفة بالاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات ، بما في ذلك الحماية والمياه والصرف الصحي والنظافة العامة والمأوى وتوزيع الطوارئ مفيدة.



####################


--------------------------------***الوظيفة (3)***-----------------------------

|| التقديم في وظيفة ||

((Field Monitors - مراقب ميداني )) 

-------------------------------******-----------------------------

|| المكان اليمن (عبس , مستبأ) ||

تاريخ الاعلان11/10/2022م

ينتهي الاعلان:20/10/2022م

متطلبات الوظيفة للتقديم

  • بريد الكتروني جوجل جيميل  (ضرووري)
  • سيرة ذاتية  (ضرووري)
  • رسالة تغطية (ضرووري)
  • مرجعية واحدة على الاقل (ضرووري)

                       ملاحظـــــــــــــــــــــة

 (المؤهلات المقبوله ( ثانوية  عامة-  دبلوم - ماستر - بكالوريوس))

طريقة التقديم عبر التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني جيميل Gmail Google

2- من رابط  التقديم للوظيفة اسفل افتح الرابط 

3- بعد فتح الرابط سوف تظهر لك صفحة نموذج تطلب منك بيانات لادخالها قم بادخالها وارفق الملفات حسب ماتم ذكره في المتطلبات المذكورة سابقا

👇أليكم رابط التقديم 👇

اضغط هنا للتقديم

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل




المهام الأساسية:


المشاركة بشكل استباقي في تسجيل النازحين الجدد والتحقق منهم بناءً على المواقع التي استقروا فيها.

رصد ومراجعة الحركات الإجمالية لأطقم آلية الاستجابة السريعة مثل عمليات التسليم والتخزين والنقل والتوزيع في المواقع والتحقق مما إذا كانت المبالغ المستلمة تتطابق بشكل صحيح مع إجمالي عدد الأسر المخططة للمساعدة والتوزيع.

الإشراف على توزيع عناصر آلية إعادة التوطين في موقع الرمال لضمان التوزيع المناسب للحقوق. التحقق من توزيع الاستحقاقات المناسبة وتقديم التغذية الراجعة لقادة الفريق.

تنسيق ورصد تنفيذ مساعدة الاستجابة للطوارئ على المستوى المحلي ، بالتعاون الوثيق مع فريق الاستجابة للطوارئ وبمشاركة المستفيدين.

تلقي الشكاوى والملاحظات والتأكد من معالجة الشكاوى إما من تلقاء نفسها أو بإحالتها إلى الطرف المعني لمعالجتها.

قم بإبلاغ المدير المباشر بشكل دوري عن الأحداث ذات الصلة المتعلقة بإدارة آلية الاستجابة السريعة والتوزيع والقضايا الأخرى ذات الصلة.

المساعدة في عقد اجتماعات منتظمة مع قادة المجتمع وممثلي النازحين وترتيبات التوزيع واستحقاقات مجموعات آلية الاستجابة السريعة وغيرها من القضايا ذات الصلة.

إجراء تقييمات الاحتياجات متعددة القطاعات لمواقع استضافة النازحين المُدارة.

الإشراف على موزعي RRM وتدريبهم (الذين سيكونون عمال عرضيين).

ضمان امتثال فرق توزيع مجموعات أدوات آلية الاستجابة السريعة للإجراءات والسياسات الإدارية والتشغيلية ، فضلاً عن لوائح الجهات المانحة.

المساعدة في إدارة بيانات المستفيد كما هو مطلوب.

تأكد من الالتزام بخطة أمان التوزيع في جميع نقاط التوزيع.

قم بمراقبة وإبلاغ آلية الاستجابة السريعة (مدير RRM) بفاعلية عن البيئة الأمنية الجارية داخل منطقة العمليات.

المشاركة بنشاط في التخطيط الشهري لأنشطة الطوارئ والمراجعة الأسبوعية للإنجازات والمعوقات ؛ وتقديم الملاحظات وفقًا لذلك.

قم بتنفيذ أنشطة الطوارئ في المواقع المستهدفة وفقًا للخطة ، بما في ذلك ثلاث مجموعات من أدوات الاستجابة السريعة.

قيادة عملية اختيار المستفيدين والتحقق منهم وفقًا لمعايير الاختيار ، وتحديث قاعدة بيانات المستفيدين إذا لزم الأمر. تأكد من أن اختيار المستفيد يتم بشكل مناسب.

تأكد من حفظ قائمة التسجيل / التحقق وقائمة التوزيع ووثائق المشروع الأخرى بأمان وأرشفتها.

أي مسؤوليات أخرى يطلبها مسؤول المشروع.

المؤهلات والمتطلبات:


شهادة جامعية في الإدارة أو التعليم أو العلوم الاجتماعية أو أي تخصص آخر ذي صلة. ستكون الدرجة الجامعية المتقدمة ميزة ؛

خبرة مهنية ذات صلة لا تقل عن سنتين في وظائف مماثلة.

خبرة سابقة في العمل و / أو التنسيق مع المنظمات الإنسانية الدولية الأخرى.

خبرة سابقة مع الأشخاص المعنيين (النساء المعرضات للخطر ، الأشخاص ذوو الإعاقة ، إلخ).

الإلمام بأدوات جمع البيانات الذكية.

الإلمام ببرمجة التحويلات النقدية وتحديد المستفيدين سيكون أحد الأصول.

معرفة جيدة بمفاهيم ومبادئ الحماية.

اللغة العربية الأم - اللغة الإنجليزية الجيدة تحدثا وكتابة ستكون ميزة.

محو الأمية الحاسوبية / تكنولوجيا المعلومات (Windows ، Office ، الإنترنت ، إلخ.)

تحليل ممتاز وكتابة التقارير.

تواصل قوي.

####################

--------------------------------***الوظيفة (4)***-----------------------------

|| التقديم في وظيفة ||

((Data Entry - مدخل بيانات )) 

-------------------------------******-----------------------------

|| المكان اليمن (عبس , مستبأ) ||

تاريخ الاعلان11/10/2022م

ينتهي الاعلان:20/10/2022م

متطلبات الوظيفة للتقديم

  • بريد الكتروني جوجل جيميل  (ضرووري)
  • سيرة ذاتية  (ضرووري)
  • رسالة تغطية (ضرووري)
  • مرجعية واحدة على الاقل (ضرووري)

                       ملاحظـــــــــــــــــــــة

 (المؤهلات المقبوله ( ثانوية  عامة-  دبلوم - ماستر - بكالوريوس))

طريقة التقديم عبر التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني جيميل Gmail Google

2- من رابط  التقديم للوظيفة اسفل افتح الرابط 

3- بعد فتح الرابط سوف تظهر لك صفحة نموذج تطلب منك بيانات لادخالها قم بادخالها وارفق الملفات حسب ماتم ذكره في المتطلبات المذكورة سابقا

👇أليكم رابط التقديم 👇

اضغط هنا للتقديم

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل




المهام الأساسية:


دعم البيانات والعمليات اليومية لفرق العمل ، مما يضمن اتساق وجودة البيانات من جمع المعلومات المنتظم (مثل تقارير الشركاء ، ورسم خرائط الخدمة ، ومراقبة مؤشر الخدمة / مراقبة الموقع)

تجميع البيانات الواردة من الفرق الميدانية ، وإجراء تنظيف البيانات حسب الضرورة

تحديث وصيانة قواعد البيانات

قم ببناء الأدوات باستخدام ODK / Kobo ، أو على النماذج الورقية ، كما هو مطلوب

التحليل والإبلاغ والتواصل

إجراء تحليل للبيانات حسب الحاجة ، والعمل مع مدير المشروع والفرق الميدانية لضمان استخدام المعلومات في البرمجة

ضمان وجود آليات لتدفق المعلومات مرة أخرى إلى المقيمين في المواقع (على سبيل المثال من خلال منتجات المعلومات التي يمكن الوصول إليها والاتصال اللفظي من الفرق الميدانية)

ضمان تحديث قواعد بيانات آلية الشكاوى والتعليقات (CFM) بانتظام من قبل الفرق الميدانية ، وإجراء تنظيف وتحليل لقواعد البيانات حسب الحاجة ، وضمان تتبع أهداف وقت استجابة CFM

إجراء بناء قدرات الفرق الميدانية في جمع البيانات وإدارة البيانات ، حسب الحاجة.

ضمان وجود بروتوكولات سرية البيانات ، وتدريب جميع الموظفين.

ضمان جمع البيانات المصنفة حسب الجنس والعمر.

أي مهمة إضافية على النحو المطلوب.

المؤهلات والمتطلبات:


يفضل الحصول على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو في موضوع ذي صلة.

خبرة لا تقل عن سنتين في إدخال البيانات

يفضل خبرة 1 سنة على الأقل في منظمة غير حكومية.

مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية والعربية المكتوبة والشفوية ؛

يبرع في استخدام ODK / Kobo لجمع البيانات المتنقلة

مهارات ممتازة في برامج المراسلة الفورية ، بما في ذلك Microsoft Excel

الخبرة في نظم المعلومات الجغرافية مفيدة

مهارات ممتازة في العمل الجماعي والاتصال ؛

قدرة جيدة على التخطيط وتحديد الأولويات وتعدد المهام ؛

من المفيد معرفة الاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات ، بما في ذلك SMC والحماية والمياه والصرف الصحي والمأوى والتوزيع في حالات الطوارئ


                                                            ####################


--------------------------------***الوظيفة (5)***-----------------------------

|| التقديم في وظيفة ||

((M&E Assistant - مساعد متابعة وتقييم  )) 

-------------------------------******-----------------------------

|| المكان اليمن (عبس , مستبأ) ||

تاريخ الاعلان11/10/2022م

ينتهي الاعلان:20/10/2022م

متطلبات الوظيفة للتقديم

  • بريد الكتروني جوجل جيميل  (ضرووري)
  • سيرة ذاتية  (ضرووري)
  • رسالة تغطية (ضرووري)
  • مرجعية واحدة على الاقل (ضرووري)

                       ملاحظـــــــــــــــــــــة

 (المؤهلات المقبوله ( ثانوية  عامة-  دبلوم - ماستر - بكالوريوس))

طريقة التقديم عبر التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني جيميل Gmail Google

2- من رابط  التقديم للوظيفة اسفل افتح الرابط 

3- بعد فتح الرابط سوف تظهر لك صفحة نموذج تطلب منك بيانات لادخالها قم بادخالها وارفق الملفات حسب ماتم ذكره في المتطلبات المذكورة سابقا

👇أليكم رابط التقديم 👇

اضغط هنا للتقديم

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل




المهام الأساسية:


رصد الأهداف والأداء الفعلي للمشاريع والمساعدة في تحليل البيانات والمعلومات لمراجعة تقدم البرنامج.

الإشراف على تتبع البيانات وتحليلها على أساس منتظم والتأكد من دقة البيانات والمقاييس في التقارير الميدانية.

تكييف أنظمة المراقبة والتقييم لمراقبة وتقييم أنشطة المشروع وتأثيره ، وفقًا لإرشادات الجهات المانحة RADF.

كتابة وتلخيص التقارير الميدانية لتطوير تقارير شهرية وربع سنوية عالية الجودة وغنية بالمعلومات للمانحين والفرق الداخلية.

تحديد فرص ابتكار أنظمة الرصد والتقييم.

دعم المراقبة المسبقة واللاحقة ، وتقييمات الاحتياجات ، والاستقصاء ، ومجموعات التركيز والتقييم أو التحقق بالإضافة إلى الدراسات الأخرى على مستوى المشروع.

إجراء زيارات ميدانية منتظمة لمقابلة المستفيدين للحصول على البيانات بشكل صحيح وفعال لضمان الحصول على معلومات منتظمة ودقيقة.

تتبع الدروس المستفادة والإبلاغ عنها ، وقم بإعداد قصص النجاح حول البرنامج وشاركها لتعميمها على نطاق أوسع.

مراقبة تقدم المشروع من خلال الزيارة الميدانية ، وتقديم التغذية الراجعة والحفاظ على التواصل المنتظم مع الموظفين الميدانيين والمكاتب ذات الصلة.

المعرفة و / أو الخبرة في العمل على مبادرات المساءلة ، مثل مشاركة الأطفال ، وتبادل المعلومات وآليات الاستجابة للشكاوى.

يضمن تخطيط المشاريع وتنفيذها ، مع التركيز على الإطار العام للرصد والتقييم للمشاريع:

تأكد من أن أداء الإطار المنطقي ومؤشرات التأثير محددة وأن تكون SMART (محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وواقعية ومحددة زمنياً).

تأكد من تحقيق الغرض من دليل تشغيل M&E وتمكين اتخاذ القرار بشأن تقدم المشروع وتطويره.

إعداد خطط العمل السنوية والميزانيات المرتبطة بها للأنشطة المتعلقة بالرصد والتقييم.

تأكد من إدخال بيانات المشروع وتحديثها في الوقت المناسب.

المشاركة في جمع البيانات لأنواع مختلفة من التقييمات (تقييمات الاحتياجات ، مسوحات خط الأساس / خط النهاية ، ODM ، PDMs ، دراسات KAP ... إلخ) وتأكد من أن جميع عدادات البيانات مدربون جيدًا على الأدوات المستخدمة.

أي مهام أخرى يكلف بها المدير المباشر.

أي مهام إضافية مطلوبة من إدارة RADF.

المؤهلات والمتطلبات:


درجة البكالوريوس في الهندسة أو العلوم الاجتماعية أو الدراسات الإنسانية و / أو التنموية أو في مجال ذي صلة. يفضل الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية.

2 سنوات على الأقل من الخبرة ذات الصلة في المجال الإنساني.

جيد جدا في اللغة الإنجليزية كتابة ولفظية.

خبرة في العمل في سياقات معقدة ومتقلبة ، بما في ذلك السفر داخل ولاية المسؤولية.

إثبات المعرفة بإجراء جمع البيانات النوعية والكمية ، بما في ذلك جمع البيانات المتنقلة (على سبيل المثال ، Kobo Toolbox).

مهارات حاسوبية قوية (MS Word و MS Excel و MS Access و MS Power Point و MS Project و SPSS).

مهارات تواصل واستماع شخصية ممتازة.

القدرة على العمل مع أشخاص من مختلف المجموعات الثقافية والخلفيات.

مهارات تخطيط وتنظيم قوية.

الاهتمام بالتفاصيل والدقة في العمل الميداني وإعداد التقارير.

أظهر التزامه بالوفاء بالمواعيد النهائية ودرجة عالية من الاستقلالية في عمله.


                                                            ####################

                                                                               *******************


لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

 


تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال