المنظمة العامة للإخصائيين الاجتماعيين والنفسيين اليمنيين YGUSSWP | تعلن عن حاجتها للعمل بالوظائف الشاغرة في المجالات (ٍالميدانية والادارية , ومالية والحاسوب) - اليمن (على مستوى حجه وصنعاء ومأرب) - اخر موعد للتقديم 17/10/2022 | ارحب سمارتك|
Welcome to the visitors of the SmarTech for Techmology and Informatics blog
مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات
يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
###################
----------------------------------------------------------
حول المنظمة
منظمة غير حكومية وغير ربحية (NGO) ، تأسست عام 2011. YGUSSWP تعمل في المجالات الاجتماعية والإنسانية ، وهي منظمة متخصصة في الاستجابة لحالات الطوارئ ، الكوارث والأزمات والحروب ، تنفذ مشاريعها في القطاعات التالية: الحماية العامة ، حماية الطفل ، حماية المرأة ، المأوى غير الغذائي ، ESKs ، CCCM ، WASH ، التعليم ، إدارة الحالة ، الصحة النفسية ومشاريع سبل العيش ، ولديها قطاع متخصص. فريق عمل محترف على مستوى المحافظات والمديريات اليمنية ، وهو منتدى مهني تحكمه قواعد وأخلاقيات المهنة
--------------------------------***الوظيفة (1)***-----------------------------
|| التقديم في وظيفة ||
((Data Entry Assistance - مساعد مدخل بيانات))
-------------------------------******-----------------------------
|| المكان : اليمن (على مستوى حجة ومأرب ) ||
تاريخ الاعلان: 12/10/2022م
ينتهي الاعلان:17/10/2022م
متطلبات الوظيفة للتقديم
- بريد الكتروني (ضرووري)
- سيرة ذاتية (ضرووري)
- رسالة تغطية (ضرووري)
- اثنين مرجعيات (ضرووري)
ملاحظـــــــــــــــــــــة
(المؤهلات المقبوله ( ثانوية عامة- دبلوم - ماستر - بكالوريوس))
طريقة التقديم عبر التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني
2-قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية الى البريد : 👈Hr@ygusswp.org
3- بعد اتمام الخطوة رقم 2 ادخل الى الرابط التالي لفتح استمارة لادخال البيانات المطلوبة للتقديم
👇أليكم رابط التقديم 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
المهام الأساسية:
يقوم موظف المأوى بزيارات ميدانية / ميدانية منتظمة لضمان المراقبة المناسبة لتنفيذ الأنشطة في منطقة العملية.
العمل كنقطة محورية للأنشطة الميدانية RADF في مجالات التنفيذ.
وبدعم من إدارة RADF ، يتواصل مسؤول المأوى مباشرةً مع نقطة الاتصال الخاصة بالعامل / المقاول في موقع العمل لمراقبة جودة الأعمال ، جنبًا إلى جنب مع موظفي / نقطة الاتصال التابعة لمديرية المنطقة ذات الصلة.
الإشراف على جودة جداول الكميات ووصفها الفني لبنود جداول الكميات التي أعدها مهندس المأوى / المواد غير الغذائية (المساعد) وإعداد جداول الكميات التفصيلية.
متابعة استمارات طلبات الشراء لجميع المواد أو الخدمات اللازمة للسماح بمواصلة الأعمال بالشكل الصحيح
توفير تحديثات يومية لتقارير منتظمة عن التقدم والأنشطة.
الإشراف مع فريق M&E من أجل التأكد من إجراء استطلاعات الرأي PDM واستطلاعات الرضا في الوقت المناسب وبجودة عالية.
دعم أو تسهيل أو الاضطلاع بأنشطة الاتصال والاتصال للتشاور بشكل فعال وإشراك المستفيدين والمخبرين الرئيسيين والفاعلين والشركاء وأصحاب المصلحة في جميع مراحل تصميم المشروع وتنفيذه.
ضمان الإبلاغ المنتظم وفي الوقت المناسب عن المشاكل والتأخيرات أو المخاطر المحتملة لتنفيذ المشروع إلى المشرف ذي الصلة ، والدعم في تطوير وتنفيذ الحلول وإجراءات التخفيف.
المساهمة في تحسين أدوات جمع البيانات ، والرصد والإبلاغ ، ومواءمة منهجيات وأدوات المأوى عبر منطقة (مناطق) التشغيل.
الدعم في إعداد وحفظ طلبات الدفع وغيرها من الوثائق ذات الصلة بالمشروع ، حسب طلب المدير المباشر.
ضمان احترام مدونة قواعد السلوك RADF وسياسة RADF والمبادئ الإنسانية والمساهمة في دمج الحماية والعمر والجنس والتنوع (AGD) في برمجة RADF.
أي مهام إضافية مطلوبة من إدارة RADF أو نقطة الاتصال YHF المتعلقة بأنشطة ESKs ،
متطلبات العمل:
لتكون ناجحًا في هذا الدور ، نتوقع أن يكون لديك ما يلي:
خبرة عمل مثبتة كبيرة في الإشراف على مشاريع البناء وكذلك الأنشطة ذات التوجه العام وخاصة الأنشطة الإنسانية مع خبرة سابقة في المنظمات الدولية غير الحكومية.
خبرة مثبتة على الأقل لمدة عامين في إعداد جداول الكميات وتعيين / مراقبة المسؤوليات لأعضاء الفريق لتحقيق أهداف المشروع
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة
الكفاءة في برامج الكمبيوتر التالية: MS Excel و MS Word و AutoCAD / SketchUp بالإضافة إلى استخدام عميل البريد الإلكتروني (مثل outlook) للتواصل.
مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وقدرة مثبتة على العمل في بيئة معقدة متعددة الثقافات كفريق مرن ومحترم
الاستعداد والقدرة على العمل في الميدان والسفر بشكل متكرر إلى مواقع المشروع متى
الاستعداد والقدرة على العمل خارج أيام العمل العادية في حالة الطوارئ
القدرة على العمل بحساسية مع الأشخاص المستضعفين ، مع مراعاة الجنس والعمر.
إظهار القدرة على التعاون والعمل كجزء من فريق لتحقيق الأهداف المشتركة
القدرة على التصرف بهدوء في المواقف المتوترة ، والتعامل مع المعلومات الحساسة والسرية بحذر ، والعمل بشفافية ونهج موجه نحو الحلول ، مع حل قوي للمشكلات والتحليل.
التركيز على التفاصيل ، مع القدرة على تنظيم وإدارة المعلومات ، وتخطيط وإدارة عبء العمل ، وتحديد الأولويات.
الإلمام بالمعايير الإنسانية والحماية الدولية.
تعليم:
التعليم: شهادة في الهندسة المدنية أو المجالات ذات الصلة.
اللغات:
إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة والعربية أمر ضروري.
--------------------------------***الوظيفة (2)***-----------------------------
|| التقديم في وظيفة ||
((Monitoring and Evaluation Assistant - مساعد الرصد والتقييم))
-------------------------------******-----------------------------
|| المكان : اليمن (على مستوى صنعاء) ||
تاريخ الاعلان: 12/10/2022م
ينتهي الاعلان:17/10/2022م
متطلبات الوظيفة للتقديم
- بريد الكتروني (ضرووري)
- سيرة ذاتية (ضرووري)
- رسالة تغطية (ضرووري)
- اثنين مرجعيات (ضرووري)
ملاحظـــــــــــــــــــــة
(المؤهلات المقبوله ( ثانوية عامة- دبلوم - ماستر - بكالوريوس))
طريقة التقديم عبر التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني
2-افتح حساب بريدك الالكتروني و قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية الى البريد : 👈Hr@ygusswp.org
3- بعد اتمام الخطوة رقم 2 ادخل الى الرابط التالي لفتح استمارة نموذج ادخال البيانات المطلوبة للتقديم في الوظيفة
👇أليكم رابط التقديم 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
الوصف الوظيفي لمساعد المتابعة والتقييم
(MEAL) سيعمل مساعد (MEAL) تحت إشراف مدير الوجبات لضمان دمج معايير الجودة والمساءلة في العمل اليومي للمتابعة والتقييم العادية في إطار مشروع YGUSSWP.
المجالات الرئيسية للمساءلة:
جمع البيانات الهامة.
ضمان جمع بيانات الجودة من الميدان ومراجعة البيانات لتحديد المعلومات غير الكاملة و / أو غير المتسقة.
مسؤول عن عمليات آلية الإبلاغ والشكاوى وتلقي تعليقات منتظمة من الأطفال وغيرهم من أصحاب المصلحة ؛
جمع وتحليل البيانات الكمية والنوعية وفقًا لأولويات الوجبة التي وضعها مدير الوجبة
متابعة تنفيذ خطة مساءلة الرعاية مع الشركاء ؛
المساعدة عند الحاجة لتطوير قواعد بيانات الوجبات الغذائية في إطار خطة M&E.
بالتشاور مع MEAL Manager ، حدد أولويات المستندات المطلوب إدخالها.
الحفاظ على قاعدة البيانات مع الاحتفاظ بنسخ احتياطية منتظمة.
يحافظ على سرية بيانات البرنامج.
المساعدة في التحقق من صحة قوائم المستفيدين ، و PDMs ، و DDMs ، و MPM وأنشطة التحقق الميدانية الأخرى.
إجراء مهام الترجمة الكتابية للأدوات والاستبيانات والاستطلاعات وغيرها
أي مهام أخرى تطلبها الإدارة التنفيذية.
المسؤولية عن تنفيذ المشروع.
إعداد خطة تنفيذ المشروع
دعم تخطيط وتنفيذ ومتابعة التقييمات من خلال: كتابة الشروط المرجعية ، وإعداد ملخصات المشروع ،
تتبع المخرجات والنتائج المتوقعة من المشروع ومدى الانتهاء من مختلف الأنشطة على أساس شهري.
ضمان تحقيق النتائج والمخرجات اللازمة للتنمية والاستجابة الإنسانية وفق احتياجات المجتمعات المحلية.
تطوير وتصميم أنظمة إدارة المعلومات الناتجة عن أنشطة المراقبة والتقييم والمساءلة والتعلم ، مثل التقارير المرحلية وقواعد البيانات وآليات الشكاوى.
إعداد ومعالجة مؤشرات التقدم والتأخير للمشروع على أساس شهري والعمل على الحلول المناسبة.
المسح الميداني والتحقق والتقييم وتحليل البيانات
السلوكيات (القيم في الممارسة)
مسئولية:
يتحمل المسؤولية الذاتية عن اتخاذ القرارات وإدارة الموارد بكفاءة وتحقيق قيم YGUSSWP ونمذجة دورها
يحمل الفريق والشركاء المسؤولية عن الوفاء بمسؤولياتهم - مما يمنحهم حرية الأداء بأفضل طريقة يرونها مناسبة ، وتوفير التطوير اللازم لتحسين الأداء وتطبيق النتائج المناسبة عندما لا يتم تحقيق النتائج.
طموح:
يضع أهدافًا طموحة وصعبة لأنفسهم وفريقهم ، ويتحملون مسؤولية تطويرهم الشخصي ويشجعون فريقهم على فعل الشيء نفسه
يشارك على نطاق واسع رؤيتهم الشخصية لـ YGUSSWP ، ويشرك الآخرين ويحفزهم
موجه نحو المستقبل ، يفكر بشكل استراتيجي وعلى نطاق عالمي.
تعاون:
يبني ويحافظ على علاقات فعالة مع فريقهم والزملاء والأعضاء والشركاء الخارجيين والداعمين
يقدر التنوع ويرى أنه مصدر قوة تنافسية
ودود ومستمع جيد يسهل التحدث إليه.
إِبداع:
يطور ويشجع الحلول الجديدة والمبتكرة
على استعداد لتحمل مخاطر منضبطة.
التكامل:
صادقة ، تشجع الانفتاح والشفافية ؛ يوضح أعلى مستويات النزاهة
لا يقتصر دور مساعد الوجبات على المهام المحددة المذكورة أعلاه. إنها عرضة للتغيير مع تطور الصراع ووفقًا لرؤية ورسالة YGUSSWP. على هذا النحو ، فإن مساعد الوجبة مطلوب لإدارة جميع القضايا والظروف غير المتوقعة فيما يتعلق بالرصد والتقييم ويجب أن يظل قابلاً للتكيف لأداء المسؤوليات التي قد لا يتم ذكرها أعلاه ، عند الاقتضاء.
المؤهلات والخبرة والمهارات
درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو الإحصاء أو إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذي صلة بالوجبة.
الخبرة والمهارات
ضروري
خبرة في تصميم وتنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل.
مهارات كتابة التقارير الممتازة.
معرفة قوية بإدارة دورة المشروع والرصد والتقييم.
مهارات كمبيوتر ممتازة ، بما في ذلك Microsoft Office.
مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.
خبرة قوية في إدارة أدوات جمع البيانات وتحليلها.
القدرة والاستعداد للعمل تحت الضغط والتعامل مع مهام متعددة.
مهارات شخصية قوية وقدرة على العمل بشكل مستقل ، وكذلك كجزء من فريق.
مهارات اتصال قوية وبناء علاقات إيجابية مع الزملاء والمشرفين.
مرغوب فيه:
مهارات اتصال ممتازة الخطية والشفوية
مرنة وقادرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط
قادر على العمل التعاوني مع أعضاء الفريق لتحقيق النتائج
يربط ويعمل بشكل جيد مع أشخاص من مختلف الثقافات والأجناس والأديان والخلفيات
--------------------------------***الوظيفة (3)***-----------------------------
|| التقديم في وظيفة ||
((Field Coordinator - منسق ميداني)
-------------------------------******-----------------------------
|| المكان : اليمن (على مستوى حجه) ||
تاريخ الاعلان: 12/10/2022م
ينتهي الاعلان:17/10/2022م
متطلبات الوظيفة للتقديم
- بريد الكتروني (ضرووري)
- سيرة ذاتية (ضرووري)
- رسالة تغطية (ضرووري)
- اثنين مرجعيات (ضرووري)
ملاحظـــــــــــــــــــــة
(المؤهلات المقبوله ( ثانوية عامة- دبلوم - ماستر - بكالوريوس))
طريقة التقديم عبر التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني
2-افتح حساب بريدك الالكتروني و قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية الى البريد : 👈Hr@ygusswp.org
3- بعد اتمام الخطوة رقم 2 ادخل الى الرابط التالي لفتح استمارة نموذج ادخال البيانات المطلوبة للتقديم في الوظيفة
👇أليكم رابط التقديم 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
الهدف من الوظيفة
سيتحمل المنسق الميداني المسؤولية الشاملة عن تنظيم التنفيذ الميداني بما في ذلك: التنسيق المحلي. دعم الفرق الميدانية ، والتنظيم والإشراف على التحقق ، وتخطيط / تنظيم التوزيع ؛ الحضور والإشراف على كل جولة من التحقق وإعداد التقارير الميدانية المنسق الميداني مسؤول عن التنسيق على مستوى المحافظة ، وإدارة موقع استضافة النازحين داخليًا ، وبناء قدرات أصحاب المصلحة المحليين ، وإدارة المعلومات ، ومساعدة فرق YGUSSWP الميدانية الأخرى في تنفيذ المشروع. هذا موقف قائم على الميدان وقد يتطلب قضاء فترات طويلة من الوقت في هذا المجال.
الوظائف والواجبات:
متابعة أصحاب المصلحة المختلفين في المشروع أثناء عملية تنفيذ المشروع.
ضمان التنسيق السلس مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين لضمان التنفيذ الفعال لجميع أنشطة المشروع.
التنسيق والإشراف على الأنشطة المتعلقة بالمشروع YGUSSWP ، بما في ذلك مؤشر الأداء / تتبع الهدف ، وبناء القدرات الداخلية والخارجية وأنشطة زيادة الوعي.
تأكد من تنفيذ جميع أنشطة المشروع من قبل أصحاب المصلحة في المشروع.
تزويد مدير المشروع بتعليقات حول تنفيذ المشروع وتقديم توصيات لحل المشكلات عند الحاجة
تأكد من إنفاق ميزانية المشروع كما هو مخطط وإخطار الإدارة أثناء أي انحرافات
المتابعة مع أصحاب المصلحة للتقارير الشهرية وإعداد تقارير التقدم الشهرية
تواصل مع المستفيدين مباشرة للتحقق من البيانات
تطوير وتنفيذ خطة M&E للمشروع
القيام بزيارات ميدانية منتظمة إلى المناطق المستهدفة و BNFs لتقييم حالتها استجابة لمتطلبات المشروع.
إجراء زيارة ميدانية لتقييم الأثر.
الاتصال والتنسيق
تمثيل YGUSSWP مع المجتمعات والسلطات المحلية وشركاء الموقع وأصحاب المصلحة الآخرين
بناء والحفاظ على علاقات الاحترام المتبادل مع إدارة الموقع ومقدمي الخدمات والسلطات المحلية وأعضاء مجتمع النازحين وكذلك أعضاء المجتمع المضيف
تعزيز العلاقات التعاونية مع السلطات المحلية لتسهيل تنفيذ الأنشطة
إدارة المعلومات
ضمان تسجيل النازحين داخليًا في الوقت المناسب ، بما في ذلك تحديد الاحتياجات المتعلقة بالحماية
الاحتفاظ بقاعدة بيانات شاملة للخدمة والاحتياجات المتعلقة بالمعلومات الخاصة بكل موقع
صياغة تقارير الحالة الأسبوعية وتقديم المعلومات الأخرى ذات الصلة عن ظروف الموقع والخدمات
تحليل المعلومات المتعلقة بالموقع والمعلومات السياقية لدعم تقييمات مشروع YGUSSWP MEAL
توفير وتوثيق وتتبع الإحالات وطلبات الخدمة في الوقت المناسب للشركاء الرئيسيين.
المؤهلات والخبرة:
1. شهادة جامعية في الإدارة أو التعليم أو العلوم الاجتماعية أو أي تخصص آخر ذي صلة. ستكون الدرجة الجامعية المتقدمة ميزة ؛
2. الخبرة المهنية ذات الصلة في هذا المجال.
3. خبرة سابقة مع المنظمات غير الحكومية.
4. المعرفة والخبرة في تخطيط المشاريع وإدارة دورة المشروع والإطار المنطقي.
5 - خبرة سابقة مع الأشخاص الذين تعنى بهم المفوضية (بما في ذلك المشردون داخليا ، والمجتمعات المضيفة المتضررة من النزاع ، والأفراد المستضعفون للغاية)
6. مهارات جيدة في استخدام البرامج الأساسية ، مثل MS Word و Excel و PowerPoint
7. القدرة على كتابة التقارير وإيجازات الموقف باللغة الإنجليزية
8. القدرة على قضاء فترات طويلة في الظروف الميدانية
9. القدرة على التوصل إلى حلول مبتكرة لمشاكل غير متوقعة وصعبة
--------------------------------***الوظيفة (4)***-----------------------------
|| التقديم في وظيفة ||
((CCCM Coordinator- منسق ادارة مخيمات)
-------------------------------******-----------------------------
|| المكان : اليمن (على مستوى حجه) ||
تاريخ الاعلان: 12/10/2022م
ينتهي الاعلان:17/10/2022م
متطلبات الوظيفة للتقديم
- بريد الكتروني (ضرووري)
- سيرة ذاتية (ضرووري)
- رسالة تغطية (ضرووري)
- اثنين مرجعيات (ضرووري)
ملاحظـــــــــــــــــــــة
(المؤهلات المقبوله ( ثانوية عامة- دبلوم - ماستر - بكالوريوس))
طريقة التقديم عبر التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني
2-افتح حساب بريدك الالكتروني و قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية الى البريد : 👈Hr@ygusswp.org
3- بعد اتمام الخطوة رقم 2 ادخل الى الرابط التالي لفتح استمارة نموذج ادخال البيانات المطلوبة للتقديم في الوظيفة
👇أليكم رابط التقديم 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
الهدف من الوظيفة
سيكون مسؤولاً عن متابعة تخطيط وتنفيذ نشاط إدارة وتنسيق المخيمات في المواقع ، وسيكون الدور على وجه التحديد هو ضمان تنفيذ الخدمات المتعاقد عليها وفقًا لأفضل المعايير وأفضل الممارسات الوطنية والدولية.
استجابة للوضع الإنساني الحرج والمتطور باستمرار في اليمن ، تولى YGUSSWP دورًا رائدًا في تطوير وتنفيذ أنشطة قطاع تنسيق وإدارة المخيمات (CCCM). العمل في قطاع تنسيق وإدارة المخيمات ينطوي على العمل في مواقع استضافة النازحين والعمل مع المنظمات الدولية والمحلية الأخرى لتنسيق تنفيذ الأنشطة الإنسانية ، ودعم آليات إدارة المواقع المجتمعية ، ومراقبة مواقع استضافة النازحين للمعايير الدولية وكذلك الاحتياجات المتعلقة بالخدمة و ثغرات.
منسق تنسيق وإدارة المخيمات مسؤول عن التنسيق على مستوى المنطقة ، وإدارة موقع استضافة النازحين داخليًا ، وبناء قدرات أصحاب المصلحة المحليين ، وإدارة المعلومات ، ومساعدة فرق YGUSSWP الميدانية الأخرى في تنفيذ المشروع. هذا موقف قائم على الميدان وقد يتطلب قضاء فترات طويلة من الوقت في هذا المجال.
الوظائف والواجبات:
الاتصال والتنسيق
تمثيل YGUSSWP مع المجتمعات والسلطات المحلية وشركاء الموقع وأصحاب المصلحة الآخرين
بناء والحفاظ على علاقات الاحترام المتبادل مع إدارة الموقع ومقدمي الخدمات والسلطات المحلية وأعضاء مجتمع النازحين وكذلك أعضاء المجتمع المضيف
تعزيز العلاقات التعاونية مع السلطات المحلية لتسهيل تنفيذ الأنشطة
بناء القدرات
دعم فريق تنسيق وإدارة المخيمات في تنظيم دورات تدريبية لبناء القدرات للسلطات المحلية والشركاء
تدريب لجان الموقع على مراقبة الموقع واستخدام أدوات المراقبة YGUSSWP
المشاركة بنشاط في تطوير وتنفيذ الحماية وتعميم مراعاة المنظور الجنساني
إدارة المعلومات
إنشاء وصيانة واستخدام شبكات من المخبرين الرئيسيين في مواقع النازحين
ضمان تسجيل النازحين داخليًا في الوقت المناسب ، بما في ذلك تحديد الاحتياجات المتعلقة بالحماية
الاحتفاظ بقاعدة بيانات شاملة للخدمة والاحتياجات المتعلقة بالمعلومات الخاصة بكل موقع
صياغة تقارير الحالة الأسبوعية وتقديم المعلومات الأخرى ذات الصلة عن ظروف الموقع والخدمات
تحليل المعلومات المتعلقة بالموقع والمعلومات السياقية لدعم تقييمات مشروع YGUSSWP MEAL
توفير وتوثيق وتتبع الإحالات وطلبات الخدمة في الوقت المناسب للشركاء الرئيسيين.
إدارة الموقع
إنشاء وتدريب لجان تمثيلية وشاملة لإدارة المواقع المجتمعية في المواقع
دعم تخطيط الموقع من أجل ضمان أن سكان موقع النازحين قادرون على العيش في ظروف كريمة
مراقبة المواقع لتحديد الاحتياجات والفجوات في تقديم الخدمات وازدواجية الجهود في مواقع النازحين
تخطيط ودعم وتنظيم أنشطة بناء التماسك الاجتماعي في مواقع النازحين
دعم الفرق الأخرى في إجراء تقييمات متعددة القطاعات لاحتياجات النازحين داخليًا
أداء أي واجبات أخرى يكلف بها من قبل مدير المشروع من أجل تعزيز تدخلات YGUSSWP
مواصفات الراكب:
شهادة جامعية في أي مجال
خبرة لا تقل عن سنتين في المنظمات غير الحكومية المحلية ؛ تشارك بشكل مثالي في التنفيذ المباشر للمساعدة الإنسانية على المستوى الميداني للنازحين داخليًا
مهارات قيادية مثبتة وخبرات ذات صلة في بناء العلاقات والشبكات الاجتماعية وتأسيسها والتفاوض بشأنها مع مختلف أصحاب المصلحة على المستويات المجتمعية والمحلية والوطنية.
فهم مفاهيمي جيد للنوع الاجتماعي والحماية وحقوق الإنسان
مهارات ممتازة في التمثيل والتفاوض والشخصية والتواصل
روح الفريق القوية والقدرة على العمل بشكل مريح في سياقات متعددة الثقافات
مهارات جيدة في استخدام البرامج الأساسية ، مثل MS Word و Excel و PowerPoint
القدرة على كتابة التقارير وإيجازات الموقف باللغة الإنجليزية
القدرة على قضاء فترات طويلة في الظروف الميدانية
القدرة على التوصل إلى حلول مبتكرة لمشاكل غير متوقعة وصعبة
اللغات المطلوبة:
إنجليزي
عربي
####################
--------------------------------***الوظيفة (5)***-----------------------------
|| التقديم في وظيفة ||
((Procurement & Logistic Assistant- مساعد المستشريات واللوجستية)
-------------------------------******-----------------------------
|| المكان : اليمن (على مستوى صنعاء) ||
تاريخ الاعلان: 12/10/2022م
ينتهي الاعلان:17/10/2022م
متطلبات الوظيفة للتقديم
- بريد الكتروني (ضرووري)
- سيرة ذاتية (ضرووري)
- رسالة تغطية (ضرووري)
- اثنين مرجعيات (ضرووري)
ملاحظـــــــــــــــــــــة
(المؤهلات المقبوله ( ثانوية عامة- دبلوم - ماستر - بكالوريوس))
طريقة التقديم عبر التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني
2-افتح حساب بريدك الالكتروني و قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية الى البريد : 👈Hr@ygusswp.org
3- بعد اتمام الخطوة رقم 2 ادخل الى الرابط التالي لفتح استمارة نموذج ادخال البيانات المطلوبة للتقديم في الوظيفة
👇أليكم رابط التقديم 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
المسمى الوظيفي
يكون مساعد المشتريات واللوجستيات مسؤولاً عن وضع خطة عمل الإدارات وتوفير الإشراف على جميع الجوانب الإدارية واللوجستية والأمنية المتعلقة بتنفيذ المشروع ، وعلى وجه الخصوص ، توفير موردي المواد المراد توزيعها وتسهيل نقلهم وتخزينهم كمعيار. .
المهام الرئيسية
الدعم الفني والإدارة.
مسؤول عن ضمان تسليم البضائع والخدمات المطلوبة من قبل فريق المشروع في الوقت المناسب وبتكلفة فعالة وآمنة.
إعداد إجراءات الشراء وفقاً للقواعد والأنظمة والأدلة المعتمدة بالتنسيق مع البرامج المعنية بـ YGUSSWP.
قم بإعداد إجراءات مختلفة حول تنفيذ المشروع ضمن سياسات المشتريات الخاصة بـ YGUSSWP ، بما في ذلك عمليات الشراء المباشرة أو العاجلة
سجل المشتريات ضمن مستندات الشراء الخاصة بـ YGUSSWP لإثبات تصنيف المواد المشتراة وإدخالها في النظام المالي
متابعة ومراقبة المواد المشتراة لضمان الشراء والتوزيع المناسبين للمستودعات وفق الفواتير وعقود الشراء
توثيق ومراقبة وتنفيذ استلام الفواتير الواردة من الموردين.
قم بمطابقة فواتير الموردين مع أوامر الشراء الخاصة بالمستودع واستلام الإمدادات ، الصادرة عن الإدارة ، وبيان سلامة التوريد.
مطابقة الرصيد الإجمالي لسجل مراقبة المخزون مع الرصيد في النظام.
الاحتفاظ بجرد ديون الموردين التي انتهت مدتها بتقارير دورية.
قم بإنشاء ملف لكل مورد مطلوب / مطلوب ، يحتوي على جميع المراسلات والاتفاقيات بين YGUSSWP والمورد. تأكد من تصنيف جميع الملفات وفهرستها وتنظيمها باستمرار لتسهيل الوصول إليها والرجوع إليها.
التنسيق والتمثيل:
مساعدة المدير اللوجستي في إعداد خطة مشتريات YGUSSWP والمشاريع ذات الصلة.
المشاركة في لجنة الجرد بشكل دوري ، وفي نهاية العام ، بالتنسيق مع مدير اللوجستيات ، مطابقة نتائج المخزون مع سجلات مراقبة المخزون والبحث عن التناقضات (إن وجدت) والإبلاغ عنها.
التنسيق مع مدير اللوجستيات لتحديد فجوات المخزون واحتياجات الطلب لضمان مخزون الإمدادات بالكامل للمشاريع المقابلة.
واجبات إدارية
مراجعة الفواتير الواردة من الموردين ومطابقتها مع عقود الموردين وتحديد أي تناقضات إن وجدت ومتابعتها.
متابعة الفواتير المتأخرة مع الموردين.
تقرير عن العناصر غير المتحركة ، وبطيئة الحركة ، والتي عفا عليها الزمن والركود.
تم تحديد واجبات أخرى.
لا يقتصر دور المساعد اللوجستي على المهام المحددة المذكورة أعلاه. إنها عرضة للتغيير مع تطور الصراع ووفقًا لرؤية ورسالة YGUSSWP. على هذا النحو ، يُطلب من المساعد اللوجستي إدارة جميع المشكلات والظروف غير المتوقعة فيما يتعلق بوظائف الدعم اللوجستي لـ YGUSSWP ويجب أن يظل قابلاً للتكيف لأداء المسؤوليات التي قد لا يتم ذكرها أعلاه ، عند الاقتضاء.
مؤهلات
ضروري
درجة البكالوريوس في اللوجستيات أو أي مجال ذي صلة
خبرة لا تقل عن سنتين في العمل في مجال الخدمات اللوجستية في سياق إنساني / تنموي
معرفة كبيرة بالإجراءات والممارسات اللوجستية القياسية
المعرفة الأساسية بالإجراءات المالية والموارد البشرية
الإلمام بالعمل مع برامج المشتريات
مستوى جيد من المهارات التقنية في الميكانيكا / تكنولوجيا المعلومات / الاتصالات / البناء أو غيرها من المطلوب
الالتزام بأهداف ومبادئ YGUSSWP.
إجادة اللغة الإنجليزية واللغة العربية (التحدث والقراءة والكتابة)
مرغوب فيه:
مهارات اتصال ممتازة الخطية والشفوية
مرنة وقادرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط
قادر على العمل التعاوني مع أعضاء الفريق لتحقيق النتائج
يربط ويعمل بشكل جيد مع أشخاص من مختلف الثقافات والأجناس والأديان والخلفيات
####################
--------------------------------***الوظيفة (6)***-----------------------------
|| التقديم في وظيفة ||
((Finance & Admin Assistant - مساعد مالي واداري)
-------------------------------******-----------------------------
|| المكان : اليمن (على مستوى صنعاء) ||
تاريخ الاعلان: 12/10/2022م
ينتهي الاعلان:17/10/2022م
متطلبات الوظيفة للتقديم
- بريد الكتروني (ضرووري)
- سيرة ذاتية (ضرووري)
- رسالة تغطية (ضرووري)
- اثنين مرجعيات (ضرووري)
ملاحظـــــــــــــــــــــة
(المؤهلات المقبوله ( ثانوية عامة- دبلوم - ماستر - بكالوريوس))
طريقة التقديم عبر التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
1- اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني
2-افتح حساب بريدك الالكتروني و قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية الى البريد : 👈Hr@ygusswp.org
3- بعد اتمام الخطوة رقم 2 ادخل الى الرابط التالي لفتح استمارة نموذج ادخال البيانات المطلوبة للتقديم في الوظيفة
👇أليكم رابط التقديم 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
الغرض من الوظيفة
بتوجيه من المدير المالي ، يكون مساعد الشؤون المالية والإدارية مسؤولاً عن ضمان احترام الفريق للإجراءات المالية الحالية وأن مستندات المحاسبة في مكانها الصحيح ، وتحليل المعلومات المالية ومساعدة مدير المشروع في تحليل التكاليف. الحسابات ، بما في ذلك الدفاتر والسجلات والقسائم والمستندات الأخرى المتعلقة بجميع الإيصالات والصرف مع المستندات الداعمة المناسبة ، فضلاً عن واجبات إدارة المكتب.
مساعد الشؤون المالية والإدارية هو المسؤول عن ضمان احترام الفريق للإجراءات المالية الحالية وأن المستندات المحاسبية في مكانها الصحيح ، ويحلل المعلومات المالية ويساعد مدير المشروع في تحليل التكاليف.
علاقات العمل الرئيسية
المساعدة في الإدارة التشغيلية والمالية والتجارية
المساعدة في إعداد التقارير المالية والإقفال المالي الدوري
للمشاركة في المراجعة الخارجية عند الاقتضاء
المسؤولية عن جميع إدارة المكاتب / مسك الدفاتر / إدارة نظام الملفات
نطاق الدور:
تقديم التقارير إلى المدير المالي ، يتحمل مساعد الشؤون المالية والإدارية مسؤولية إدارة جميع محاسب المشروع.
حسابات رئيسية
صاحب الوظيفة مسؤول عن أداء أدواره ومسؤولياته بما يتماشى مع القيم الإسلامية ومبادئ العدل والإنسانية والصدق والاحترام والمعاملة العادلة لزملائه وموظفيه. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر:
تمويل:
1. لضمان التنفيذ السليم للقواعد والإجراءات المالية لـ YGUSSWP ،
2. إعداد التقارير اليومية والشهرية وتقارير محاسبة التكاليف ضمن خط الميزانية.
3. مراقبة وتحليل ومراجعة الميزانيات والنفقات الخاصة بالمشروع
4. عند الاقتضاء ، بالتشاور مع رئيس الفريق ، تقديم مدخلات في اقتراح الميزانية وخطة الشراء ،
5. تجميع وتحليل المعلومات المالية لإعداد الإدخالات للتمويل ، مثل قسائم المصروفات النثرية ، والمستندات الداعمة المناسبة للمعاملات.
6. إنشاء وصيانة وتنسيق تنفيذ إجراءات الرقابة المحاسبية والمحاسبية.
7. اشرح فواتير المصاريف والقسائم والسياسات المحاسبية للموظفين.
8. مسؤول عن قواعد البيانات المالية (بتنسيق Excel)
9. إعداد التسوية المصرفية على أساس شهري.
10. أي مهام مالية أخرى تكلف بها الإدارة.
إدارة شؤون الموظفين
أ. العمل كخبير تقني لقسم المحاسبة.
الواجبات اللوجستية
أ. راجع جميع نقاط البيع والعلاقات العامة لمعرفة الترميز المناسب وكفاية الميزانية قبل الموافقة.
ب. بالتنسيق مع قسم اللوجستيات ، قم بإعداد قوائم الالتزامات كل شهر للالتزامات المالية التي تم الدخول فيها بالفعل ولكن لم يتم تسجيلها في التقارير المالية.
المالية / الميزانية
أ. التصرف في جميع الأوقات وفقًا للقانون المحلي ومعايير ممارسة المحاسبة.
ب. مراجعة بهدف الحصول على فهم واضح لإرشادات وتعليمات الموازنة
ج. مراجعة مخصصات التمويل للتمكين من التوجيه المناسب للبرامج والترميز المناسب.
د. توفير التدريب لموظفي البرنامج على القضايا المالية.
ه. يتقبل التدريب المقدم ويطور كفاءته الفنية والمهنية.
F. إنتاج تقارير شهرية وربع سنوية لمراجعتها من قبل مدير الشؤون المالية / مساعد المراقب المالي.
ز. المساعدة في إعداد الميزانية على المستوى الميداني
مواصفات الشخص
ضروري
خبرة
1. شهادة جامعية في المحاسبة.
2. خبرة سنتين في العمل في منظمة عون إنساني في نفس الوظيفة
3. خبرة في إعداد التقارير المحاسبية المختلفة.
4. الكفاءات الإدارية والتمثيل الجيد.
5. الإلمام بالمانحين وإجراءات المانحين مفيدة.
6. مهارات اتصال ممتازة والقدرة على العمل والعيش ضمن بيئة جماعية.
7. إتقان الحاسب الآلي في Excel Word ، والإنترنت
8. مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
مهارات
مايكروسوفت اوفيس
مايكروسوفت اكسل
كتاب سريع / تخطيط موارد المؤسسات
التعامل المصرفي / النقد
التعامل مع العملاء
نظام التعبئة
مهارات خاصة:
مسؤول
سرية
التكامل
الالتزام بالمواعيد
جدير بالثقة
موجهة نحو الهدف
####################
*******************
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
تعليقات