منظمة PU-AMI | تعلن عن وظيفة شاغرة مساعد صيدلي (Pharmacy Assistan- اليمن (صنعاء) - اخر موعد للتقديم 31/01/2023 - |ارحب سمارتك|

          Welcome to the visitors of the  SmarTech for Techmology and Informatics blog

مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات

يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

###################





منظمة 
PU-AMI

 ----------------------------------------------------------


 ----------------------------------------------------------

اسم المنظمة

اطباء بلاحدود الاسبانية

MSF

اسم الوظيفة

مساعد صيدلي 

Pharmacy Assistant

اعلان الوظيفة

بداية الإعلان

18/01/2023

اخر موعد

31/01/2023

مكان العمل بالوظيفة

اليمن (صنعاء)













متطلبات الوظيفة للتقديم

  • سيرة ذاتية  باللغة الانجليزية (ضرورية)
  • رسالة تغطية باللغة الانجليزية (ضرورية)
  • شهادة مزاولة مهنة  (ضرورية)
  • نسخة من بطاقة الهوية (ضرورية)
  • نسحة من شهادات الدورات و الخبرات (ضرورية)
  • نسخة من شهادة مؤهل المهنة (ضرورية)

طريقة التقديم عبر التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

اولا يجب ان يكون لديك حساب بريد الكتروني جيميل Gmail Google


👇أليكم  بريد التقديم 👇

msfch-kilo-recruitment@geneva.msf.org

يجب أن يكون موضوع الرسالة الإلكترونية "مساعد صيدلي البلد - صنعاء ".

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة في الصورة اسفل


####################

الهدف العام

يجب على مساعد الصيدلي القطري مساعدة صيدلي البلد لضمان الأداء العام للصيدلية المركزية والتزويد الكافي بالأدوية والمعدات الطبية عالية الجودة لصيدليات قاعدة PU-AMI. يتولى مهام صيدلي البلد في حالة غيابه.

يجب عليه / عليها التأكد من الإدارة السليمة للأدوية (التخزين والتوزيع والمخزون) للصيدلة المركزية.

يجب أن تكون سلسلة توريد الأدوية آمنة وموثوقة وموثقة على جميع المستويات.

أهداف محددة وأنشطة مرتبطة

1. جمع البيانات ومعالجتها وتحليلها

  • متابعة وجمع جميع شهادات التبرع ، وإشعارات استلام البضائع ، وأوراق التسليم المقدمة من القواعد.
  • أدخل بيانات كل حركة للمخزون الطبي في برنامج مخزون Saga.
  • قم بتحديث معلومات مخزون Saga واحتفظ بنسخة احتياطية من مخزون Saga بانتظام.
  • قم بتحليل البيانات لتحسين إدارة الأدوية والمستلزمات الطبية (تقييم الاحتياجات ، تواريخ انتهاء الصلاحية ، المخزون الزائد / النقص ، إلخ).
  • المساهمة في إعداد التقارير ووثائق المشروع من خلال توفير المعلومات وإعداد الجداول وصياغة المراسلات والتقارير الروتينية.
  • التأكد من التصنيف الصحيح للوثائق والمحفوظات.
  • قم بعمل نسخة احتياطية ومشاركتها (تقارير درجة الحرارة والرطوبة ومخزون Saga) على أساس أسبوعي.
  • ضمان الاستخدام المنتظم والملائم لوثيقة الإدارة (سجلات الجرد ، مذكرات التسليم ، أدوات الكمبيوتر ، إلخ).
  • أن تكون قادرًا على تقديم معلومات موثوقة في أي وقت عن المخزون والاستهلاك واستخدام الأدوية والمنتجات الصحية لكل مشروع.
  • عمل نسخة احتياطية ، على الأقل شهريًا ، لجميع بيانات الكمبيوتر.

2. إدارة المخزون

  • المساعدة في إدارة الصيدلة المركزية على وجه الخصوص (1) حركة المخزون في كل من قاعدة بيانات الكمبيوتر Sagastock / برنامج Excel وكذلك الحركات المادية (2) توقع وإدارة الأدوية منتهية الصلاحية.
  • تأكد من تحديث بطاقات المخزون في الوقت المناسب بأقصى قدر من الاهتمام لكل إدخال وخروج من المخزون وبعد كل جرد مادي.
  • إجراء الجرد المادي والفحوصات العشوائية. في حالة وجود تناقضات بين المخزون المادي والمخزون النظري ، تحقق وأبلغ الصيدلي القطري.
  • ضمان التخزين المناسب (خاصة ظروف درجة الحرارة والرطوبة والضوء والسلامة) ، مرتبة (التخزين ، التصنيف ، الملصقات) وآمن (وصول المفتاح) وفقًا لإجراءات صيدلية PU-AMI.
  • ضمان فهم وتطبيق الإجراءات والأدوات المستخدمة على مستوى التنسيق.
  • الإشراف على إدارة مخزون مجموعات الإسعافات الأولية المختلفة. إبلاغ صيدلي البلد في حالة الاستهلاك غير العقلاني.
  • تأكد من وضع العناصر منتهية الصلاحية أو التالفة في الحجر الصحي بشكل صحيح والتأكد من تدميرها أو اختبارها بشكل فعال.

3. إدارة التوريد

  • المساعدة في مراجعة طلبات التوريد الواردة من القواعد.
  • الإشراف على الإعداد والتخطيط للتوزيع والنقل والتسليم من الصيدلية المركزية إلى الصيدليات الأساسية.
  • إعلام مقدمًا والعمل مع قسم اللوجستيات لتنظيم نقل الأدوية.
  • ضمان الامتثال لجميع الإجراءات اللوجستية والإدارية الداخلية المتعلقة بالمخزون الطبي / الغذائي.
  • المشاركة في الفحص الفني للموردين المحليين عند الاقتضاء.
  • قم بتخزين المنتجات المستلمة وفقًا لإجراءات إدارة مخزون PU-AMI.
  • المشاركة في إعداد التبرعات / القروض / التبادلات ، بالتنسيق مع Country Pharmacist.

4. الإشراف على الموظفين والدعم الفني

  • تقديم الدعم الفني لأمين مخزن البرامج بالتنسيق.
  • إجراء زيارات ميدانية للقواعد عند الحاجة.
  • تقديم ملاحظات / تقرير الزيارة الميدانية حول نتائج الزيارة الميدانية إلى الصيدلي القطري ونائب منسق الصحة.

5. التنسيق والتمثيل : تنسيق قوي وفي الوقت المناسب ومناسب مع السلطات الخارجية عند الطلب وفريق PU-AMI الصحي والإدارة اللوجستية

5.1 التنسيق الخارجي

  • كن مرنًا لحضور الاجتماعات ذات الصلة مع وزارة الصحة العامة والسكان ، واجتماعات المجموعة ، وما إلى ذلك ، بناءً على طلب الصيدلي القطري أو نائب منسق الصحة.
  • دعم عملية إدارة الأدوية التي تتطلب إذنًا وتواصلًا أساسيًا مع السلطات إذا لزم الأمر.

5.2 التنسيق الداخلي

  • العمل عن كثب مع القسم الطبي للتحقق من حالة المخزون والاستهلاك.
  • العمل عن كثب مع جميع الأقسام اللوجستية والطبية للبعثة لضمان التسليم السلس واستلام المخزون الطبي عالي الجودة والقدرة على حل المشكلات التي قد تنشأ.
  • المشاركة في البرامج / اجتماعات الفريق الطبي / الصيدلي ، حسب الاقتضاء.

6. أخرى:    

  • - سد ثغرة صيدلي البلد بتولي مهامه في حالة غيابه.
  • قم بأداء أي وظيفة أخرى قد يتم تعيينها من قبل المدير المباشر بناءً على الاحتياجات.

التنظيم العام للعمل

ارتباط هرمي

  •  الإدارة الوظيفية المباشرة : غير متوفر.
  •  الإدارة غير المباشرة : أمين مخزن البرنامج
  •  تقارير مباشرة إلى : صيدلي البلد.

الإدارة الفنية : نائب منسق الصحة

الملف الشخصي المطلوب

 

المعرفة والمهارات المطلوبة

 

مطلوب

مرغوب فيه

التعليم / التدريب

  • دبلوم الصيدلة
  • بكالوريوس. شهادة في الصيدلة

الخبرة العملية

  • خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال المستحضرات الصيدلانية
  • سنة واحدة على الأقل من الخبرة العملية في المنظمات الدولية غير الحكومية

المعرفة والمهارات

 

  • مهارات فريق العمل
  • تعلم اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة.
  • مهارات تواصل وشخصية قوية.
  • خبرة في العمل على مخزون Saga أو أي برنامج لإدارة المخزون.

اللغات

  • إجادة اللغة الإنجليزية مطلوبة ، إجادة تحدثًا باللغة العربية شرط كلاهما

 

برمجة

  • MS Word، Excel، –Access، PPT-

رخصة كمبيوتر ICDL

تدريب الأسهم Saga

الخصائص الشخصية المطلوبة

  • مهارات الاتصال والقيادة والتدريب الجيد
  • العناية والتعاطف
  • موثوقة ودقيقة
  • مرن وملتزم
  • مهارات قوية في العلاقات الشخصية وبناء الفريق.
  • قادرة على إدارة الأولويات.
  • قادرة على إدارة الضغط والضغط.
  • معرفة جيدة بالمبادئ الإنسانية أحد الأصول
  • حسن التنظيم


###################


*******************

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

 



تعليقات

  1. أود أن أشكر مؤسسات الائتمان على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إلى هذه الشركة وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. اتصل على whatsapp: +393512640785. شكرًا لك، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 6800 دولارًا من مؤسسات القروض الائتمانية. اتصل بهم إذا كنت في حاجة إلى قرض عاجل على البريد الإلكتروني:loancreditinstitutions00@gmail.com.. الإدارة: +393512114999. أو +393509313766.

    ردحذف

نموذج الاتصال

إرسال