جمعية الامان لرعاية الكفيفات AOBWC| تعلن عن وظائف متعددة (ٍ مجال حاسوب مساعد ادارة بيانات - مساعد مالي - مساعد حماية) اليمن - حجه (عبس) الموعد النهائي 25/6/2023
مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات
يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
----------------------------------------------------------
حول الجمعية
تسعى جمعية الأمان لرعاية الكفيفات إلى تقديم الخدمات التنموية و الإنسانية والدمج الشامل للمكفوفين من خلال البرامج الإنسانية والتنموية والاستشارات وبناء شراكات فاعلة مع شركاء العمل الإنساني محلياً ودولياً، وكسب التأييد تجاه قضايا الإعاقة البصرية بمستوى عال من الجودة والتميز من خلال بيئة مشجعة وكادر كفؤ ومتخصص وتقنية حديثة.
----------------------------------------------------------
الوظيفة (1)
مساعد ادارة بيانات
SMC Information Management Assistant
متطلبات التقديم في الوظيفة
- بريد الكتروني Gmail
- سيرة ذاتية يفضل باللغتين العربية والانجليزية
طريقة التقديم عبرالبريد التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
- يجب توفر حساب بريد جيميل
- التقديم من خلال التالي التالي:
- 👇رابط نموذج التقديم اسفل👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
المسؤوليات الرئيسية:
- الدعم في إعداد تقارير الأداء البرامجية نصف الأسبوعية والشهرية والفصلية ونصف السنوية والسنوية.
- جمع بيانات النزوح الجديدة والتقارير الشهرية من ممثلي مواقع استضافة النازحين.
- جمع بيانات الحالات الإنسانية الطارئة ورفعها إلى رئيس الوزراء.
- تحليل البيانات على نماذج تقييم الاحتياجات شهريا.
- أرشفة جميع التقارير الشهرية ونماذج التقييم
- مراجعة وفحص وتحليل البيانات التي تم تحميلها من المواقع
- متابعة ممثلي المواقع فيما يتعلق بالتقرير الشهري.
- أعمال الرصد والتقييم في إدارة وتنسيق مواقع استضافة آي دي بي
- مساعدة منسق تنسيق وإدارة المخيمات في جميع واجباته الإدارية.
- العمل على جميع الأمور الإدارية لممثلي مواقع استضافة آي دي بي.
- جمع بيانات الشكاوى والاقتراحات داخل الهيئة.
- تجميع تقارير منتظمة من الشركاء حول أنشطتهم في المواقع
- إجراء والإشراف على جمع البيانات بانتظام ، بما في ذلك توافر الخدمة والمعايير في المواقع
- المشاركة في تمارين التقييم وجمع البيانات حسب الحاجة
- ضمان مشاركة المعلومات مرة أخرى مع الشركاء والمجتمعات
- زيارات ميدانية لإجراء عملية مستمرة لجمع البيانات مع أسر المستفيدين وأصحاب المصلحة الآخرين وضمان جمع البيانات في الوقت المحدد ووفقا لخطة جمع البيانات.
- مراجعة نماذج التقييم الخاصة ب PMT وتقديم القائمة النهائية إلى نماذج إدخال البيانات.
- مسؤول عن إنشاء مجموعة موثوقة ومتسقة من مؤشرات النتائج لجميع أنشطة البرنامج.
- متابعة نظام الرصد والتقييم للتأكد من أن تخطيط البرنامج، بما في ذلك المدخلات والأهداف، يتماشى مع الأطر المنطقية الشاملة للبرنامج والأنواع الأخرى من مؤشرات الرصد والتقييم.
- تجميع وتحليل البيانات للتقارير الموجزة والمواضيعية حول نتائج الرصد والتقييم.
- إدارة عملية الإبلاغ المنتظم عن النتائج والتنسيق مع الإدارات المناسبة لنشر المعلومات.
- إدارة العمليات اليومية لنظام الرصد والتقييم ، بما في ذلك دعم موظفي المشروع في التنفيذ المستمر لأدوات وأدوات الرصد والتقييم.
- قم بإعداد تقارير شهرية وتقديمها إلى مسؤول الرصد والتقييم ، مع تسليط الضوء على القضايا المهمة واقتراح إجراءات التصحيح إذا لزم الأمر.
- توثيق التحديات الميدانية والدروس المستفادة أثناء تنفيذ المشروع.
- إجراء إزالة الكبريت من غاز المداخن و DDM و PDM لضمان جودة التنفيذ وتوثيق الدرس المستفاد.
- تخطيط وتنفيذ تقييمات الاحتياجات وتقييمات خط الأساس وخط الوسط والنهاية بما في ذلك تدريب العدادين والإشراف.
- العمل كنقطة محورية لحلقة استجابة المستفيدين ، بما في ذلك الشكاوى.
- العمل مع موظفي المشروع لبناء القدرات في مجال جمع البيانات ومراقبة الجودة.
- أي واجبات أخرى كما تم تعيينها.
المهارات المطلوبة
لأداء هذه الوظيفة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد على استعداد للالتزام بمدونة قواعد السلوك الخاصة بالمنظمة وكذلك أن يكون قادرا على أداء كل واجب أساسي بشكل مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. ويجوز اتخاذ الترتيبات التيسيرية المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.
- خبرة في العمل مع مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل)
- مفصلة المنحى والخبرة في إدخال البيانات والتقييمات وإعداد التقارير
- القدرة على اكتساب وبناء والحفاظ على علاقات عمل إيجابية
- يمتلك مهارات تنظيمية قوية وحل المشكلات في بيئة سريعة الخطى
- يجب أن يكون مبتدئا ذاتيا ومدفوعا داخليا للنجاح والعمل الجاد
- القدرة على التفاعل بشكل جيد مع الناس من مختلف الخلفيات التعليمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية
- سلوك متوازن وهادئ ؛ قادرة على توجيه الناس بحزم ، ولكن بشكل احترافي ، عند الحاجة
- يجب أن يتمتع بمستوى عال من النزاهة والسرية والإشراف
- ملتزمون بقيم وأخلاقيات AOBWC.
- القدرة على اتخاذ المبادرة عند الاقتضاء للتعامل مع الصعوبات التي تواجه في العمل اليومي
- القدرة على التكيف وتغيير الأولويات وفقا للوضع المتغير داخل البعثة أو المنظمة
التعليم / الخبرة المطلوبة
- شهادة جامعية في الهندسة أو علم الاجتماع أو أي موضوع ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن 1 سنوات في العمل مع السكان النازحين داخليا.
اللغة
- يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة
----------------------------------------------------------
الوظيفة (2)
مساعد مالي
Finance Assistant
متطلبات التقديم في الوظيفة
- بريد الكتروني Gmail
- سيرة ذاتية يفضل باللغتين العربية والانجليزية
طريقة التقديم عبرالبريد التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
- يجب توفر حساب بريد جيميل
- التقديم من خلال التالي التالي:
- 👇رابط نموذج التقديم اسفل👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
المسؤوليات الرئيسية:
- إعداد وترحيل القيود المحاسبية في برنامج المحاسبة على أساس منتظم.
- ضمان دقة واكتمال المعاملات المحاسبية وفقا للإجراءات المالية.
- ضمان دقة جميع الفواتير والمدفوعات والقسائم والإيصالات مع المستندات الداعمة لها ، وإدخالها بدقة في النظام المحاسبي حسب الاقتضاء.
- توثيق المعاملات المالية والحفاظ على تحديث جميع الحسابات والمساعدة في ضمان تصفية الحسابات وإعداد التقارير في الوقت المناسب وبشكل سريع الاستجابة.
- المساعدة في ضمان سير العمليات بسلاسة من خلال إدارة التدفق النقدي الفعالة ، وتغطية احتياجات الصندوق للتفويض / الهيكل.
- المساعدة في تسويات الحسابات المصرفية وصناديق النقد.
- يعد ويرتب لعمليات السحب والتحويلات المصرفية ويعرضها للتحقق منها.
- المساعدة في إعداد التقارير المالية والميزانيات ومراقبة الميزانية للمشاريع.
- المساعدة في مراجعة الإجراءات المحاسبية لضمان الامتثال لجميع القوانين المحاسبية المعمول بها واللوائح القانونية ومتطلبات سياسة البحث.
- مراقبة طلبات المصروفات النثرية والمدفوعات المصرفية بشكل يومي والتأكد من الحصول على المستندات الداعمة والموافقة المعتمدة.
- أداء واجبات ومهام أخرى بناء على طلب الإدارة. أي واجبات أخرى كما تم تعيينها.
المهارات المطلوبة
لأداء هذه الوظيفة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد على استعداد للالتزام بمدونة قواعد السلوك الخاصة بالمنظمة وكذلك أن يكون قادرا على أداء كل واجب أساسي بشكل مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. ويجوز اتخاذ الترتيبات التيسيرية المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.
- خبرة في العمل مع مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل)
- درجة البكالوريوس في مجال المحاسبة أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة داخل المنظمات غير الحكومية أو المنظمات غير الحكومية الدولية المالية والمحاسبة.
- على استعداد للسفر كما هو مطلوب من قبل طلب البرنامج
- يجب أن يتمتع بمستوى عال من النزاهة والسرية والإشراف
- ملتزمون بقيم وأخلاقيات AOBWC.
- القدرة على اتخاذ المبادرة عند الاقتضاء للتعامل مع الصعوبات التي تواجه في العمل اليومي
- القدرة على التكيف وتغيير الأولويات وفقا للوضع المتغير داخل البعثة أو المنظمة
التعليم / الخبرة المطلوبة
- درجة البكالوريوس في مجال المحاسبة أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة في تمويل المنظمات غير الحكومية والمحاسبة.
اللغة
- يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة
بيئة العمل
- خصائص بيئة العمل الموصوفة هنا هي ضوضاء عالية جدا حول ورش الصيانة والبناء.
الوظيفة (3)
مساعد مالي
Protection Assistant
متطلبات التقديم في الوظيفة
- بريد الكتروني Gmail
- سيرة ذاتية يفضل باللغتين العربية والانجليزية
طريقة التقديم عبرالبريد التالي
للتقديم اتبع التعليمات التالية:
- يجب توفر حساب بريد جيميل
- التقديم من خلال التالي التالي:
- 👇رابط نموذج التقديم اسفل👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
تفاصيل الوظيفة اسفل
المهام الرئيسية:
- يضمن التشغيل اليومي للمعلومات والدعم في مواقع استضافة النازحين داخليا.
- يوفر ملاحظات في الوقت المناسب حول القضايا والشكاوى التي يثيرها النازحون في مواقع الاستضافة.
- إعداد وتنظيم المشاورات المجتمعية وجلسات التوجيه المجتمعي ، بالتنسيق مع فريق (فرق) AOBWC و CCs والشركاء الآخرين.
- تنسيق وتنظيم رسم الخرائط الداخلية المنتظمة للخدمات المتاحة في مجال التدخل.
- تعزيز المساءلة عن المعايير القائمة: تضمين الحد الأدنى من معايير البرمجة الآمنة في نموذج التشغيل الإنساني ل AOBWC.
- قيادة فرق تقييم المشروع والإشراف عليها أثناء إجراء المسوحات المواضيعية وتقييم الاحتياجات وجمع البيانات للحماية.
- يراقب قضايا الحماية التي تؤثر على النازحين داخليا والسكان المضيفين في مناطق العمليات، وإجراء تقييم سريع للحماية لضمان التحديد المستمر للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (مثل النساء والأطفال المعرضين للخطر، والناجين أو المعرضين لخطر العنف القائم على النوع الاجتماعي، وكبار السن، والأشخاص ذوي الإعاقة، وما إلى ذلك)
- يشارك في تحديث تحليل مخاطر الحماية لتهديدات ومخاوف الحماية (بما في ذلك العنف القائم على النوع الاجتماعي) التي يتعرض لها النازحون داخليا وشبكة PWSN والمجتمع المضيف أو يواجهونها أو قد يواجهونها بسبب عمل AOBWC.
- الاتصال باللوجستيات والمشتريات لضمان حصول أنشطة الحماية على الموارد المطلوبة في الوقت المناسب. استكمال والاحتفاظ بسجلات الأوراق اللازمة
- يضمن تقييم جميع مخاوف الحماية و / أو الشكاوى المقدمة من النازحين داخليا بدقة وتسجيلها في المدخول ، إما بشكل مباشر و / أو إحالة الفرد إلى مزود الخدمة المناسب.
- وسيجري مساعد الحماية متابعة واحدة للحالة، وفقا لإجراءات التشغيل.
- ينسق مع مقدمي الخدمات لتعزيز مسار الإحالة ، بما في ذلك اجتماعات الإحالة / الحالة الأسبوعية.
- يعمل مع رئيس المشروع والمنسق والمتطوعين المجتمعيين لإجراء جلسة معلومات وتوعية حول الحماية - التوعية المجتمعية.
- يحافظ على البيانات ويجمعها بما يتماشى مع الإجراءات المتفق عليها.
- يقوم بزيارات ميدانية وتقييم الاحتياجات ويضمن تقديم الإحالة / المساعدة الكافية.
- العمل عن كثب مع العاملين المجتمعيين ، وتقديم الدعم والتوجيه في أنشطتهم.
- إعداد الخطط الأسبوعية والشهرية.
- أي واجبات أخرى تم تعيينها
المهارات المطلوبة
لأداء هذه الوظيفة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد على استعداد للالتزام بمدونة قواعد السلوك الخاصة بالمنظمة وكذلك أن يكون قادرا على أداء كل واجب أساسي بشكل مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. ويجوز اتخاذ الترتيبات التيسيرية المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.
- خبرة في العمل مع مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل)
- مفصلة المنحى والخبرة في إدخال البيانات والتقييمات وإعداد التقارير
- القدرة على اكتساب وبناء والحفاظ على علاقات عمل إيجابية
- يمتلك مهارات تنظيمية قوية وحل المشكلات في بيئة سريعة الخطى
- يجب أن يكون مبتدئا ذاتيا ومدفوعا داخليا للنجاح والعمل الجاد
- القدرة على التفاعل بشكل جيد مع الناس من مختلف الخلفيات التعليمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية
- سلوك متوازن وهادئ ؛ قادرة على توجيه الناس بحزم ، ولكن بشكل احترافي ، عند الحاجة
- على استعداد للسفر كما هو مطلوب من قبل طلب البرنامج
- يجب أن يتمتع بمستوى عال من النزاهة والسرية والإشراف
- ملتزمون بقيم وأخلاقيات AOBWC.
- القدرة على اتخاذ المبادرة عند الاقتضاء للتعامل مع الصعوبات التي تواجه في العمل اليومي
- القدرة على التكيف وتغيير الأولويات وفقا للوضع المتغير داخل البعثة أو المنظمة
التعليم / الخبرة المطلوبة
- شهادة جامعية في علم الاجتماع أو الهجرة أو الصحة العامة أو تخصص حقوق الإنسان أو أي موضوع ذي صلة.
- ما لا يقل عن 1 سنوات من الخبرة في العمل مع المشاريع المتكاملة متعددة القطاعات.
اللغة
- يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة
القدرة على التفكير
- القدرة على حل المشكلات العملية والتعامل مع مجموعة متنوعة من المتغيرات الملموسة في الحالات التي لا يوجد فيها سوى توحيد محدود. القدرة على تفسير مجموعة متنوعة من التعليمات المقدمة في شكل مخطط مكتوب أو شفهي أو جدول زمني.
بيئة العمل
- خصائص بيئة العمل الموصوفة هنا هي ضوضاء عالية جدا حول ورش الصيانة والبناء.
*******************
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

تعليقات