جمعية الامان لرعاية الكفيفات AOBWC| تعلن عن وظائف متعددة (ٍ مجال انجليزي و حاسوب ضابط تقارير - ضابط ميداني شيلتر - ضابط لوجستي) اليمن - حجه (عبس) الموعد النهائي 25/6/2023

  

مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات

يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)




جمعية
_الامان لرعاية المكفوفين_

 ----------------------------------------------------------

حول الجمعية

تسعى جمعية الأمان لرعاية الكفيفات إلى تقديم الخدمات التنموية و الإنسانية والدمج الشامل للمكفوفين من خلال البرامج الإنسانية والتنموية والاستشارات وبناء شراكات فاعلة مع شركاء العمل الإنساني محلياً ودولياً، وكسب التأييد تجاه قضايا الإعاقة البصرية بمستوى عال من الجودة والتميز من خلال بيئة مشجعة وكادر كفؤ ومتخصص وتقنية حديثة.

 ----------------------------------------------------------

الوظيفة (1)

 مجال انجليزي و حاسوب ضابط تقارير

Reporting Officer 

متطلبات التقديم في الوظيفة

  • بريد الكتروني Gmail
  • سيرة ذاتية يفضل باللغتين العربية والانجليزية

طريقة التقديم عبرالبريد التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

  1. يجب توفر حساب بريد جيميل 
  2.  التقديم من خلال التالي التالي: 

  1. 👇رابط نموذج التقديم اسفل👇

 اضغط هنا للتقديم

    

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل



تقديم التقارير إلى مدير المشاريع ، ستشمل المسؤوليات تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب عن نتائج المشروع.
الكتابة والمساهمة في التقارير الميدانية لمدير المشروع متعدد القطاعات ومدير الحماية ، والمساعدة في المشاريع المخصصة ، وتفسيرات البيانات وإدخال
البيانات إنشاء وتنسيق وتوزيع وثائق المشروع ، والحفاظ على قاعدة البيانات

المسؤوليات الرئيسية:

  • إعداد تقييم الاحتياجات والتغذية الراجعة لإدارة المشروع وإعداد التقارير.
  • المساعدة في تخطيط الأنشطة جنبا إلى جنب مع وحدة إدارة المشاريع ومشروع إدارة المشاريع.
  • إعداد التقارير ومقارنة وتحليل بيانات المشاريع
  • التنسيق مع وحدة البرنامج ومشروع PM ومنسق الوجبات ومنسق المشروع لضمان تكامل الجوانب المختلفة لاستجابة المشروع مع القطاعات الأخرى.
  • الإشراف على أنشطة المشروع في مواقع المشروع
  • الإبلاغ عن أحداث التدريب على المشروع بالتنسيق مع رئيس الوزراء والمدربين
  • الحفاظ على علاقات جيدة أثناء التواصل مع المجموعة ذات الصلة والجهات المانحة.
  • الإبلاغ عن التسجيل والتحقق لأنشطة سبل العيش في مجال الحماية
  • الحصول على الموافقة المبدئية من حماية المشروع ومدير المشروع ومنسق المشروع لجميع الخطط قبل تنفيذ المشروع
  • مراقبة تقدم المشروع بانتظام في جميع مراحله (اختيار المشروع وتصميمه وتخطيطه وتنفيذه)
  • إعداد التقارير وإجراء جميع عمليات توزيع مدخلات المشروع على المستفيدين.
  • إعداد التقارير أكمل تقارير النشاط الأسبوعية بالإضافة إلى تقديم تقارير عن أي اختلافات أو مشاكل في تنفيذ المشروع إلى فريق المشروع.
  • تأكد من أن وثائق المشروع والمكتب متوافقة مع السياسات واللوائح
  • أي واجبات أخرى كما تم تعيينها.

المهارات المطلوبة

لأداء هذه الوظيفة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد على استعداد للالتزام بمدونة قواعد السلوك الخاصة بالمنظمة وكذلك أن يكون قادرا على أداء كل واجب أساسي بشكل مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. ويجوز اتخاذ الترتيبات التيسيرية المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.

  • خبرة في العمل مع مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل)
  • مفصلة المنحى والخبرة في إدخال البيانات والتقييمات وإعداد التقارير
  • القدرة على اكتساب وبناء والحفاظ على علاقات عمل إيجابية
  • يمتلك مهارات تنظيمية قوية وحل المشكلات في بيئة سريعة الخطى
  • يجب أن يكون مبتدئا ذاتيا ومدفوعا داخليا للنجاح والعمل الجاد
  • القدرة على التفاعل بشكل جيد مع الناس من مختلف الخلفيات التعليمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية
  • مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية
  • سلوك متوازن وهادئ ؛ قادرة على توجيه الناس بحزم ، ولكن بشكل احترافي ، عند الحاجة
  • يجب أن يتمتع بمستوى عال من النزاهة والسرية والإشراف
  • ملتزمون بقيم وأخلاقيات AOBWC.
  • القدرة على اتخاذ المبادرة عند الاقتضاء للتعامل مع الصعوبات التي تواجه في العمل اليومي
  • القدرة على التكيف وتغيير الأولويات وفقا للوضع المتغير داخل البعثة أو المنظمة

التعليم / الخبرة المطلوبة

  • شهادة جامعية في الترجمة الإنجليزية أو الهندسة أو أي موضوع ذي صلة.
  • خبرة لا تقل عن 1 سنوات في العمل مع السكان النازحين داخليا.

اللغة

  • يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة


 ----------------------------------------------------------

الوظيفة (2)

ضابط ميداني شيلتر

Shelter Field Officer 

متطلبات التقديم في الوظيفة

  • بريد الكتروني Gmail
  • سيرة ذاتية يفضل باللغتين العربية والانجليزية

طريقة التقديم عبرالبريد التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

  1. يجب توفر حساب بريد جيميل 
  2.  التقديم من خلال التالي التالي: 

  1. 👇رابط نموذج التقديم اسفل👇

 اضغط هنا للتقديم

    

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل


العمل تحت الإشراف العام لمنسق المأوى (SNFI).
سيقوم الموظف الميداني (SNFI) بدعم وتقديم المساعدة الإنسانية بشكل مباشر للأشخاص المحتاجين.
المساهمة في عمليات التوزيع عند الاقتضاء للنازحين داخليا والمجتمعات المضيفة ، في إطار برامج المساعدة المختلفة ل AOBWC ، إذا ومتى لزم الأمر.
وفقا لتوجيهات منسق المشروع ، فإن الدعم في مراقبة مدفوعات الأموال ومقدمي الخدمات المالية ، وضمان تقديم المساعدة وفقا للمبالغ المتفق عليها.
عند الضرورة، دعم الفرق الأخرى بالتقييمات، بما في ذلك إعداد أدوات التقييم وصحائف مجموعات التركيز وأنشطة الرصد بعد التوزيع.
تطبيق إجراءات التنسيق والتعبئة الميدانية لأنشطة المأوى والمواد غير الغذائية.
المشاركة في مراجعة وتطوير معايير تحديد المستفيدين واختيارهم.
مراجعة وإدارة إجراءات التنفيذ لتوزيع مجموعات الإصلاح / التقوية ، و ESKs ، والدعم النقدي لتعزيز المأوى السريع أو صيانته وتوفيره للمجتمعات وأكياس الرمل في موقع النازحين.

المسؤوليات الرئيسية:

  • الدعم في التحقق من المستفيدين كما هو مطلوب، وبالتنسيق مع منسق المشروع.
  • المساهمة في عمليات التوزيع عند الاقتضاء للنازحين داخليا والمجتمعات المضيفة ، في إطار برامج المساعدة المختلفة ل AOBWC ، إذا ومتى لزم الأمر.
  • الدعم في إجراء التقييمات والمسوحات للمواقع ، وجمع المعلومات حول الخدمات الشاملة المتاحة ، والحماية ، والمأوى ، من بين أمور أخرى تغطي الاحتياجات الأساسية للسكان.
  • وفقا لتوجيهات منسق المشروع ، فإن الدعم في مراقبة مدفوعات الأموال ومقدمي الخدمات المالية ، وضمان تقديم المساعدة وفقا للمبالغ المتفق عليها.
  • عند الضرورة، دعم الفرق الأخرى بالتقييمات، بما في ذلك إعداد أدوات التقييم وصحائف مجموعات التركيز وأنشطة الرصد بعد التوزيع.
  • تطبيق إجراءات التنسيق والتعبئة الميدانية لأنشطة الإيواء. المشاركة في مراجعة وتطوير معايير تحديد المستفيدين واختيارهم.
  • تنسيق وتخطيط وتنفيذ التقييمات الميدانية لمشروع الإيواء.
  • إعداد خطط الأنشطة الفرعية الميدانية والمشاركة في جمع البيانات لأنشطة الرصد والتقييم - العمل عن كثب مع مسؤول المأوى لتنسيق التقييمات وتصميم وتنفيذ أنشطة الملاجئ.
  • كتابة و / أو المساهمة في التقارير الميدانية لمنسق المشروع.

ضمان الامتثال لإجراءات التشغيل القياسية للمأوى لضمان المساءلة طوال عملية التنفيذ.

  • ضمان مشاركة وانخراط المجتمع المستفيد في تنفيذ البرنامج في الميدان بحيث تتم البرمجة بطريقة استشارية وتشاركية ومراعية للنوع الاجتماعي.

ضمان الانتهاء في الوقت المناسب من أنشطة المشروع في المناطق المستهدفة.

  • التنسيق مع جميع أصحاب المصلحة لتحديد وتسجيل الأسر النازحة التي تحتاج إلى مأوى والقطاعات الأخرى.
  • إعداد والتحقق من قوائم المستفيدين للمساعدة النقدية لإعانات الإيجار وأنشطة الإيواء بالتنسيق مع فريق التسجيل.
  • التخطيط ومتابعة الإشراف والمراقبة لتوفير أنشطة الإيواء.

الإشراف على تنفيذ مسوحات PDMs لتحديد تأثير أنشطة المأوى.

  • إعداد وإجراءات توزيع مجموعات الإصلاح / التقوية ، و ESKs ، والدعم النقدي لتعزيز المأوى السريع أو صيانته وتوفيره للمجتمعات وأكياس الرمل في موقع النازحين.
  • أي واجبات أخرى كما تم تعيينها.

المهارات المطلوبة

لأداء هذه الوظيفة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد على استعداد للالتزام بمدونة قواعد السلوك الخاصة بالمنظمة وكذلك أن يكون قادرا على أداء كل واجب أساسي بشكل مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. ويجوز اتخاذ الترتيبات التيسيرية المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.

  • خبرة في العمل مع مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل)
  • مفصلة المنحى والخبرة في إدخال البيانات والتقييمات وإعداد التقارير
  • القدرة على اكتساب وبناء والحفاظ على علاقات عمل إيجابية
  • يمتلك مهارات تنظيمية قوية وحل المشكلات في بيئة سريعة الخطى
  • يجب أن يكون مبتدئا ذاتيا ومدفوعا داخليا للنجاح والعمل الجاد
  • القدرة على التفاعل بشكل جيد مع الناس من مختلف الخلفيات التعليمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية
  • مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية
  • سلوك متوازن وهادئ ؛ قادرة على توجيه الناس بحزم ، ولكن بشكل احترافي ، عند الحاجة
  • على استعداد للسفر كما هو مطلوب من قبل طلب البرنامج
  • يجب أن يتمتع بمستوى عال من النزاهة والسرية والإشراف
  • ملتزمون بقيم وأخلاقيات AOBWC.

التعليم / الخبرة المطلوبة

  • شهادة جامعية في الهندسة أو مجال ذي صلة (المساعدة الإنسانية و / أو التنمية ، الاقتصاد والإدارة ، الدراسات السياسية والاجتماعية مع التركيز على الإدارة).
  • خبرة لا تقل عن سنتين (1) في منصب رفيع ذي صلة
  • ما لا يقل عن سنتين (2) من الخبرة الميدانية مع المنظمات غير الحكومية

اللغة

  • يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة
 ----------------------------------------------------------

الوظيفة (3)

ضابط لوجستي

Logistic Officer 

متطلبات التقديم في الوظيفة

  • بريد الكتروني Gmail
  • سيرة ذاتية يفضل باللغتين العربية والانجليزية

طريقة التقديم عبرالبريد التالي

للتقديم اتبع التعليمات التالية:

  1. يجب توفر حساب بريد جيميل 
  2.  التقديم من خلال التالي التالي: 

  1. 👇رابط نموذج التقديم اسفل👇

 اضغط هنا للتقديم

    

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

تفاصيل الوظيفة اسفل

الوظيفة مسؤول عن مهام الدعم اللوجستي مسؤول عن تقديم التوجيه للفريق ومسؤول عن عقود الخدمة ، وتقديم تقارير المشروع المتكاملة المتعددة من الميدان إلى فريق إدارة المشروع.

المهام الرئيسية:

  • المساعدة في إعداد الوثائق الإدارية مثل الملاحظات الداخلية والخطابات وما إلى ذلك.
  • تقدير وتحديد معلمات التكلفة والميزانيات للمشتريات
  • إنشاء والحفاظ على علاقات جيدة مع البائعين / الموردين
  • اتخاذ قرارات مهنية في بيئة سريعة الخطى
  • الاحتفاظ بسجلات / تعقب المشتريات والتسعير والبيانات المهمة الأخرى
  • مراجعة وتحليل جميع البائعين / الموردين والتوريد وخيارات الأسعار
  • وضع خطط لشراء المعدات والخدمات واللوازم
  • التفاوض على أفضل صفقة للتسعير وعقود التوريد
  • التأكد من أن المنتجات والمستلزمات ذات جودة عالية
  • الاحتفاظ بقائمة الموردين ومؤهلاتهم وأوقات التسليم والتطوير المستقبلي المحتمل وتحديثها.
  • تلقي العلاقات العامة ، والتعامل مع جميع عمليات الشراء.
  • إنشاء الرقم التسلسلي والحفاظ عليه لجميع العلاقات العامة.
  • الحفاظ على أرشفة جيدة (صلبة وناعمة) لوثائق المشتريات.
  • ضمان إجراء الصيانة والتفتيش لجميع المركبات المستأجرة على أساس منتظم.
  • تأكد من توفر جميع عناصر / أدوات السلامة في جميع المركبات المستأجرة.
  • إجراء فحص يومي على المركبات (استخدم قائمة الفحص).
  • مسؤول عن التعامل مع جميع الطلبات المتعلقة بالمركبات وإكمال جميع عمليات التأجير وفقا لسياسة AOBWC بالإضافة إلى مطالبتها التي يجب تقديمها للتمويل على أساس شهري.
  • ضمان الأرشفة الجيدة لجميع الاتفاقيات (الصلبة والناعمة).
  • الحفاظ على تعقب الأسطول الذي يجب تحديثه ومشاركته مع كبار المسؤولين اللوجستيين بحلول 1st من كل شهر.
  • تأكد من تسجيل جميع الأصول والحصول على رقم الهوية.
  • ضمان الامتثال لسياسة AOBWC واستخدام النماذج المطلوبة في استخدام ونقل وتسليم الأصول للموظفين.
  • الاحتفاظ بسجل الأصول الذي يجب تحديثه ومشاركته مع كبار المسؤولين اللوجستيين بحلول 1st من كل شهر.
  • إجراء العد المادي السنوي للأصول والأرشفة بشكل جيد.
  • التأكد من تطبيق جميع معايير المستودعات.
  • تأكد من تخزين العناصر في المستودع وفقا لسياسة وإجراءات AOBWC.
  • ضمان تخزين المواد وترتيبها بطريقة منظمة من حيث المنح وفئة العنصر وتشابهه وسهولة الوصول إليه وتكرار حركة العنصر بهدف الاستخدام الأمثل لمساحة التخزين.
  • تأكد من وضع جميع المواد الموجودة في المستودع بطريقة نظيفة وأنيقة.
  • ينظم ويقوم بالجرد الشهري والسنوي.
  • اتباع إجراءات استلام البضائع والإفراج عنها واستخدام النماذج الخاصة بذلك.
  • التأكد من كمية ونوعية المواد أثناء التسليم والتحقق من العلاقات العامة المرفوعة وطلب تأكيد جودة المواد القادمة من القسم المطلوب.
  • تأكد من أن جميع المعاملات تنعكس في سجل المستودعات
  • أي واجبات أخرى لتسهيل العمل.

المهارات المطلوبة

لأداء هذه الوظيفة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد على استعداد للالتزام بمدونة قواعد السلوك الخاصة بالمنظمة وكذلك أن يكون قادرا على أداء كل واجب أساسي بشكل مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. ويجوز اتخاذ الترتيبات التيسيرية المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.

  • خبرة في العمل مع مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل)
  • مفصلة المنحى والخبرة في إدخال البيانات والتقييمات وإعداد التقارير
  • القدرة على اكتساب وبناء والحفاظ على علاقات عمل إيجابية
  • يمتلك مهارات تنظيمية قوية وحل المشكلات في بيئة سريعة الخطى
  • يجب أن يكون مبتدئا ذاتيا ومدفوعا داخليا للنجاح والعمل الجاد
  • القدرة على التفاعل بشكل جيد مع الناس من مختلف الخلفيات التعليمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية
  • مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية
  • سلوك متوازن وهادئ ؛ قادرة على توجيه الناس بحزم ، ولكن بشكل احترافي ، عند الحاجة
  • على استعداد للسفر كما هو مطلوب من قبل طلب البرنامج
  • يجب أن يتمتع بمستوى عال من النزاهة والسرية والإشراف
  • ملتزمون بقيم وأخلاقيات AOBWC.
  • القدرة على اتخاذ المبادرة عند الاقتضاء للتعامل مع الصعوبات التي تواجه في العمل اليومي
  • القدرة على التكيف وتغيير الأولويات وفقا للوضع المتغير داخل البعثة أو المنظمة

التعليم / الخبرة المطلوبة

  • شهادة جامعية في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة ؛
  • ما لا يقل عن 1 سنة من الخبرة في مجال الموارد البشرية وأنشطة المشتريات ، خبرة سابقة في العمل مع المنظمات غير الحكومية.

اللغة

  • يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة

بيئة العمل

  • خصائص بيئة العمل الموصوفة هنا هي ضوضاء عالية جدا حول ورش الصيانة والبناء.

*******************

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

 

تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال