ائتلاف الخيرية للاغاثة الانسانية BCHR | مساعد لوجستي -Logistics Assistant - اليمن (على مستوى حجه) # اخر موعد للتقديم نهاية تاريخ (22/09/2023)- |مدونة ارحب سمارتك |
Welcome to the visitors of the SmarTech for Techmology and Informatics blog
مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات
يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
ائتلاف الخيرية للاغاثة الانسانيةBCHR----------------------------------------------------------
حول المؤسسة
ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، مؤسسة غير ربحية تعنى بالمشاريع التنموية وتقديم الإغاثة والعون الإنساني، في الجمهورية اليمنية، تأسس في 16 / 5 / 2015م، بتصريح رسمي رقم (110) من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
----------------------------------------------------------الوظيفة
اهم متطلبات الوظائف
بريد الكتروني جيميل + سيرة ذاتية + شهادة خبرة في ملف واحد (علما ان الشهادة في الصفحة الاولى من الملف )
👇للتقديم عبر الرابط اسفل 👇
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
للتفاصيل حول الوظيفة:
المسؤوليات الرئيسية والتسليمات
1. القيام بإجراءات الشراء والتعاقد لاحتياجات المشروع.
2. إعداد تقرير شهري عن كافة الأنشطة اللوجستية لمدير المشروع.
3. إدارة كافة اتفاقيات العقود وعقود الإيجار لمختلف متطلبات المشروع.
4. اتباع الإجراءات اللوجستية لضمان الامتثال للوائح الجهات المانحة.
5. التأكد من توثيق جميع أنشطة المشتريات بشكل كامل وشفاف من خلال عروض الأسعار والفواتير وتقارير التسليم.
6. ضمان الأرشفة الصحيحة والمنظم لسجلات مستندات الشراء بما في ذلك عروض الأسعار وطلبات الشراء وأوامر الشراء والبضائع الواردة ومحاضر التفتيش والاستلام والمذكرات والإيصالات.
7. التأكد من أمن المواد التي تدخل إلى المستودعات.
8. متابعة توريد وتخزين المواد.
9. تجهيز المستودعات والإشراف على جاهزيتها وتأمينها.
10. فحص واستلام المواد ومتابعة إجراءاتها مع الموردين.
11. الإعداد والترتيب اللوجستي للبرامج التدريبية وورش العمل وأنشطة المشروع المختلفة.
12. أية مهام تكلف به في إطار اختصاصه.
13. المساعدة في شراء السلع والخدمات تعتمد على الطلبات المصرح بها بما يتماشى مع إجراءات السياسات اللوجستية لمركز البحرين لحقوق الإنسان ووفقاً لتقسيم المسؤوليات.
14. جمع عروض الأسعار لإعداد جميع وثائق المشتريات وتقديمها إلى موظف اللوجستيات
15. تأكد من تسليم جميع فواتير الموردين في الوقت المحدد لعملية الدفع، وانسخ جميع المدفوعات قبل إرسالها إلى التمويل للمعالجة.
16. المساعدة في الاحتفاظ بسجلات والحفاظ على الاتصالات مع الموردين ومحلات التصليح والصيانة المحلية، وإجراء مقارنات الأسعار فيما بينهم، من أجل الحصول على أفضل الصفقات.
17. الاتصال بمسؤول اللوجستيات لضمان التنبؤ السليم لاحتياجات المشتريات في حجة.
18. مسؤول عن تقديم تقرير فورًا إلى المدير المباشر لأي منطقة تتطلب مزيدًا من الاهتمام الإداري.
متطلبات أساسية:
1. درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
2. خبرة لا تقل عن سنتين في منصب مماثل.
3. يفضل الخبرة السابقة في العمل مع المنظمات الإنسانية.
4. القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
5. مهارات الكمبيوتر Microsoft Word وExcel والإنترنت وما إلى ذلك.
6. مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
7-القدرة على العمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية.
*******************
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
تعليقات