الهلال الاحمرالقطري | يعلن عن وظيفة شاغرة في مجال (Pharmacist ) - صنعاء # اخر موعد للتقديم نهاية تاريخ (15/12/2023) - |مدونة ارحب سمارتك |
Welcome to the visitors of the SmarTech for Techmology and Informatics blog
مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات
يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
----------------------------------------------------------
حول المنظمة
جمعية الهلال الأحمر القطري هي منظمة غير ربحية، تساعد وتمكن المجتمعات الضعيفة داخل قطر وحول العالم من خلال تقديم المساعدة المنقذة للحياة في حالات الطوارئ، وزيادة التأهب لمواجهة الكوارث والقدرة على الصمود في مواجهة الكوارث المستقبلية، وتحسين خدمات الرعاية الصحية، والمساهمة في إعادة التأهيل الاجتماعي وبناء القدرات. مع الحفاظ على كرامة الإنسان، يقوم الهلال الأحمر القطري حاليًا بتعيين صيدلي.
----------------------------------------------------------الوظيفة
اهم متطلبات الوظائف
- السيرة الذاتية
👇للتقديم عبر الرابط اسفل 👇
(أعد تسمية السيرة الذاتية باسمك الكامل - المسمى الوظيفي - مركز العمل) بصيغة PDF فقط
ملاحــــــــظـة:
يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود - واتس 777526883 ) - منفردون بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#
للتفاصيل اكثر:
الواجبات والمسؤوليات:
1. التأكد من صرف الأدوية حسب وصفة الطبيب، وإرشاد وتثقيف المرضى حول كيفية وتوقيت استخدام الأدوية وكيفية تخزينها، وتفاصيل الجرعات، والآثار الجانبية المحتملة، واستشارة الأطباء عند الحاجة.
2. التأكد من تخزين وتصنيف وتنظيم الأدوية والمستلزمات الطبية في الصيدليات حسب المعايير.
3. التأكد من وصف الأدوية وصرفها وفقاً لقائمة الأدوية الأساسية (EML).
4. التأكد من تطبيق الضوابط البيئية (مراقبة درجة الحرارة اليومية، التنظيف، مكافحة الحشرات) في الصيدليات والمستودعات الطبية.
5. تحديث قائمة جرد المخزون بشكل شهري والاحتفاظ بسجلات الأدوية المخزنة في مستودعات الهلال الأحمر القطري.
6. إجراء فحص دقيق للأدوية والمستلزمات الطبية المسلمة للصيدليات في المرافق الصحية والمستودع الرئيسي للتأكد من مطابقتها للكمية والجودة المحددة في أمر الشراء والإبلاغ عن أي اختلافات لاتخاذ الإجراء المناسب.
7. مراجعة جميع الفواتير المقدمة من الصيدلية الخاصة للتأكد من صرفها بشكل صحيح حسب الوصفات الطبية وإعداد تقرير شهري يتضمن أي انحرافات (زيادة في الأسعار، صرف كمية زائدة، نقص في المستندات) بشكل شهري.
8. متابعة استهلاك الأدوية في صيدليات الهلال الأحمر القطري لتجنب أي نقص في المخزون أو انتهاء صلاحية الأدوية لضمان كفاءة إدارة المخزون.
9. الإشراف على المستودع الطبي وضمان فصل العناصر التي تتطلب إدارة محددة (الأدوية الخاصة، الخطرة، الأدوية التي اقتربت من تاريخ انتهاء الصلاحية) والعناصر غير القابلة للاستخدام (المرتجعة، منتهية الصلاحية، التالفة).
10. إعداد قائمة الأدوية المطلوبة وفقًا لاحتياجات المرضى الفعلية وتقارير الاستهلاك والمخزون المتاح، وتقديم الدعم الفني للفريق اللوجستي فيما يتعلق بشراء الأدوية.
11. إجراء الجرد المادي المنتظم شهرياً وفقاً لإجراءات الهلال الأحمر القطري.
12. يضمن استلام الأدوية والمستلزمات الطبية وتخزينها ونقلها وفقًا للممارسات الصيدلانية القياسية بما في ذلك تتبع تواريخ انتهاء الصلاحية ومراقبة درجة الحرارة وبطاقات سلة المهملات وبطاقات المخزون وسياسة (ما يدخل أولاً يخرج أولاً) وعتبات إعادة الطلب والنظافة والرطوبة. والتعرض للضوء.
13. أداء المهام الأخرى التي يطلبها المديرون.
المؤهلات والمهارات:
- درجة البكالوريوس في الصيدلة.
- خبرة عملية في وظيفة الصيدلي وخبرة في تبادل الأدوية
- مهارات كمبيوتر ممتازة (ثبت أن معرفة القراءة والكتابة بالكمبيوتر، على وجه الخصوص، إتقان أدوات MS Office أمر لا بد منه).
- -خبرة مثبتة في الإشراف على الموظفين ونماذج الإدارة عن بعد.
- خبرة قوية في أدوات وأنظمة المراقبة.
- الاستعداد لقبول مستويات المعيشة الأساسية والبعثات الميدانية المتكررة.
- أثبتت خبرة العمل في إدارة المشاريع.
- الكفاءة المهنية الكاملة في اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.
- - مطلع على مجموعة متنوعة من المفاهيم والممارسات والإجراءات في هذا المجال.
- أداء مجموعة متنوعة من المهام. قيادة وتوجيه عمل الآخرين.
- ومن المتوقع أن درجة واسعة من الإبداع والعرض.
- عادةً ما يقدم تقاريره إلى مدير أو رئيس وحدة/قسم. تعزيز سمعة القسم والمؤسسة من خلال قبول الملكية لإنجاز الطلبات الجديدة والمختلفة؛ استكشاف الفرص لإضافة قيمة إلى الإنجازات الوظيفية
*******************
لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك
للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)
للاستفسار على الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)
تعليقات