منظمة اوكسفام Oxfam ::: تعلن عن وظيفة (ضابط تكنولوجيا معلومات - IT Officer (Service Desk Analyst)) - اليمن - حجه (شفر) عبس - اخر موعد للتقديم 7-4-2024 #مدونة ارحب سمارتك#

                    “Welcome visitors to the ‘ِArhab Smart Tech and Informatics’ blog.”

مرحبا بكم زوار مدونة ارحب سمارتك للتكنولوجيا والمعلوميات

يسعدنا ان نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)



منظمة اوكسام 

 ----------------------------------------------------------

حول المنظمة

منظمة أوكسفام هي منظمة عالمية تعمل على مكافحة الفقر والظلم. تأسست كمؤسسة خيرية صغيرة في عام 1942 تحت اسم "لجنة أوكسفورد للإغاثة من المجاعة"، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أكبر المنظمات الخيرية الدولية المستقلة في مجالي الإغاثة والتنمية³.

 ----------------------------------------------------------الوظيفة

اهم متطلبات الوظائف

شهادة دبلوم او بكالوريوس في ذات المجال .. خبرات ومهارات سابقه لاتقل عن سنتين 


👇للتقديم عبر الرابط اسفل 👇

اضغط هنا للتقديم

ملاحــــــــظـة: 

يمكن لفريق ارحب سمارتك تجهيز لكم سيرة ذاتية ورسالة تغطية بأحدث الطرق التي تطلبها المنظمات والقيام بتقديم الوثائف حسب معايير وشروط المنظمة وذلك بالقدوم الى مركز ارحب سمارتك (اليمن - حجه - عبس - شارع المطار جوار مستشفى عبس العام لمنظمة اطباء بلاحدود) - منفردون  بخبرة عالية من الدقة في التقديم للوظائف #ارحب سمارتك#

للتفاصيل اكثر:

دعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا/OGB:

  • العمل كخط دعم أول ونقطة اتصال أساسية لجميع الاستفسارات والمشكلات والطلبات المتعلقة بالخدمة
  • العمل كوظيفة دعم الخط الثاني لقسم نظم المعلومات.
  • قم بتسجيل جميع المكالمات التي تم إجراؤها إلى مكتب الخدمة بالمستوى الصحيح من التفاصيل والتأثير لتسهيل الحل.
  • قم بإحالة المكالمات التي لم يتم حلها إلى مجموعة المحللين الأكثر ملاءمة وقم بتصعيد المكالمات إلى مستوى الإدارة الصحيح حسب الاقتضاء.
  • إدارة توقعات المستخدم وترسيخ الثقة في خدمات نظم المعلومات وشركائها الخارجيين من خلال التواصل بشكل استباقي مع تأثيرات الخدمة واتفاقيات مستوى الخدمة المحققة أو المفقودة. تأكد من الحفاظ على العملية الرسمية لتحديد "المشكلات المعروفة" والتواصل معها وحلها وتنفيذها.
  • العمل كخط دعم أولي ونقطة اتصال أساسية لجميع الاستفسارات والمشكلات والطلبات المتعلقة بالخدمة.
  • قم بتسجيل جميع المكالمات التي تم إجراؤها إلى مكتب خدمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمستوى الصحيح من التفاصيل والتأثير لتسهيل الحل.
  • قم بإحالة المكالمات التي لم يتم حلها إلى مجموعة الحل الأكثر ملاءمة وقم بتصعيد المكالمات إلى مستوى الإدارة الصحيح حسب الاقتضاء.
  • مراقبة الاختتام الناجح لجميع المكالمات.
  • التواصل بنشاط مع متطلبات المستخدم واهتماماته من منظور الخدمة داخل IS.
  • إدارة توقعات المستخدم بشكل استباقي من خلال توصيل مستويات الخدمة ونشر تقنيات وعمليات إدارة الحوادث والمشكلات والتغيير الفعالة.
  • التواصل بشكل استباقي مع العملاء بشأن تقدم المكالمات المفتوحة.
  • تأكد من عدم تثبيت أي برامج غير قانونية أو غير مدعومة على معدات أوكسفام.
  • الحفاظ على معرفة عملية بجميع أجهزة الكمبيوتر و/أو حزم التطبيقات المعتمدة من منظمة أوكسفام.
  • تقديم توصيات إلى ISSM فيما يتعلق بالسياسات والعمليات والإجراءات.
  • رفع مستويات رضا المستخدم من خلال إدارة التوقعات في العمل بشكل استباقي فيما يتعلق بجودة الخدمة.
  • تعاون مع مدير خدمة IS الإقليمي ومنسق تقديم الخدمة للحصول على معلومات حول مجموعات المستخدمين المتأثرة وتحديد فرص تحسين الخدمة المحتملة.
  • العمل مع المستخدمين وإدارة خدمة نظم المعلومات الإقليمية لتحديد وتقييم فرص تحسين الخدمة.
  • دعم احتياجات المستخدم ومتطلباته واهتماماته وتوصيلها بشكل فعال من منظور خدمة العملاء داخل مؤسسة IS، وخاصة تقديم الخدمة.
  • إدارة توقعات المستخدمين وبناء الثقة في خدمات نظم المعلومات وفيها

في منظمة أوكسفام، توفر ملفات تعريف الوظائف لدينا دليلاً لما يمكن توقعه في هذا الدور. إلى جانب استراتيجيتنا، يتم استخدام الملف الوظيفي للمساعدة في صياغة أهداف محددة للموظفين. يتم دعم الموظفين لتحقيق هذه الأهداف ويتم تقييمهم سنويًا مقابلهم كجزء من عملية مراجعة أداء منظمة أوكسفام. لم يتم تضمين ملف التعريف الوظيفي هذا في عقد العمل.

ما نبحث عنه:

يجب أن يستوفي المرشح المثالي المتطلبات التالية:

ضروري

  • دبلوم أو خريج جامعي في مجال متعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع مستوى عالٍ من الكفاءة في تنفيذ وتطوير الأنظمة والشبكات المحوسبة.
  • خبرة لا تقل عن عامين في العمل في مكتب الخدمة ودعم M365.
  • إظهار القدرة على تدريب أو دعم الموظفين على نظم المعلومات من خلال خبرة العمل السابقة.

فضلاً عن ذلك:

  • مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين والتواصل، بما في ذلك الصبر واحترام قلة الخبرة في مجال الكمبيوتر وأنظمة المعلومات، والقدرة على العمل مع فرق متعددة الثقافات و
  • البدء في تحمل المسؤولية والعمل مع الحد الأدنى من الإشراف، والقدرة على العمل في المواعيد النهائية، والحصول على بعض الخبرة في الإشراف على الآخرين.
  • المريض قابل للتكيف ومرن وقادر على الارتجال ويظل مستجيبًا تحت الضغط.
  • المرونة والقدرة على التكيف
  • مراعاة النوع الاجتماعي والالتزام وفهم قيم أوكسفام ومبادئ تكافؤ الفرص.
  • مهارات تنظيمية جيدة والاهتمام بالتفاصيل.
  • الطلاقة في اللغة الإنجليزية، سواء الشفهية والمكتوبة
  • جدير بالثقة.

مرغوب فيه

  • شهادة في مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (ITIL) أو ما يعادلها
  • شهادة أو مؤهل في عمليات إدارة العملاء
  • الفهم الأساسي للتقنيات السحابية (PaaS، SaaS، IaaS)

القيم التنظيمية:

  • المساءلة  – إن منهجنا القائم على تحقيق الأهداف والذي يركز على النتائج يعني أننا نتحمل المسؤولية عن أفعالنا ونحمل أنفسنا المسؤولية. ونعتقد أنه ينبغي أيضًا محاسبة الآخرين على أفعالهم

  • التمكين  – يعني نهجنا أن جميع المشاركين في منظمة أوكسفام، من موظفينا ومؤيدينا إلى الأشخاص الذين يعيشون في فقر، يجب أن يشعروا أن بإمكانهم إحداث التغيير

  • الشمولية  - نحن منفتحون على الجميع ونحتضن التنوع. نحن نؤمن بأن كل شخص لديه مساهمة ليقدمها، بغض النظر عن الاختلافات المرئية وغير المرئية






*******************

لمتابعة كل جديد اشترك في قناتنا التلجرام 👈 اضغط هنا للاشتراك

للاستفسار على واتساب :👈 (967777526883+)

للاستفسار على  الايميل:👈 (arhab2011@gmail.com)

 



تعليقات